إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عدوى الهربس ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عدوى الهربس ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالي للمختصين اذا تكرموا هل فيروس الهربس التناسلي ينتقل عن طريق الدم ،يعني اذا انا مصابه اقدر اتبرع بدمي ؟ او لو حملت ينتقل للطفل عن طريق الدم؟

اختي ما بيكي الا العافيه ان شاء الله وهذا له علاج وبمده قصيره لا تقلقي اما بالنسبه للانتقال عن طريق الدم لااعرف ولا عن طريق الطفل بس لاتقلقي ما بيكي الا العافيه ان شاء الله

ماتشوفي شر
    RIP

المشاركة الأصلية بواسطة كنت ميتا مشاهدة المشاركة
      اختي ما بيكي الا العافيه ان شاء الله وهذا له علاج وبمده قصيره لا تقلقي اما بالنسبه للانتقال عن طريق الدم لااعرف ولا عن طريق الطفل بس لاتقلقي ما بيكي الا العافيه ان شاء الله

ماتشوفي شر

الشر مايجيك ان شاء الله مشكور اخوي على النصيحه انا خلاص فوضت امري لله حسبي الله هو نعم الوكيل والحمد لله على كل حال ، بس اظل قلقه من هذه الناحيه لابد اعرف انا لااريد ان اكون سبب لغيري ولو برشح فما بالك غيره ..
      شكرا لك..........

اختي دإهمتني الغ ـربه >> تذكرني إول ماجيت هنـآ المنتدى

<< سبحـآنه الله شوف وين كنـآ إمس واليوم وين

يالله يا كريم انك تفرج هم داهمتني وتشفيها من مرضهااا

<< يشهـد على ربي اني اتمنـآلك الخير من كل قلبي

واسئل الله ان يمدك بصحه والعافيه طووول العمرررررر
        وطمنيني عليك
        التعديل الأخير تم بواسطة الله يغفر الذنوب; الساعة 05-03-2011, 03:07 AM. سبب آخر: لايوجد سبب

المشاركة الأصلية بواسطة الله يغفر الذنوب مشاهدة المشاركة
          اختي دإهمتني الغ ـربه >> تذكرني إول ماجيت هنـآ المنتدى

<< سبحـآنه الله شوف وين كنـآ إمس واليوم وين

يالله يا كريم انك تفرج هم داهمتني وتشفيها من مرضهااا

<< يشهـد على ربي اني اتمنـآلك الخير من كل قلبي

واسئل الله ان يمدك بصحه والعافيه طووول العمرررررر
          وطمنيني عليك
          الله يعافيك ويفرج همك ويريح بالك ،،واذكر اذكر زين والتغيير واضح _ما شاء الله _ ماقدرت الا ان اشيد بردك على الاخوان في المنتدى وانت انسان طيب ونيتك صافيه الله يعطيك قدها ،،ويهديك ويهدينا جميعا يارب ....
          بالنسبه لوضعي الحمد لله على كل حال ،،لكن الى الان ما احد رد على سؤالي لهدرجه صعب ؟؟؟؟

والله اناملي تعجز عن شكرك على هالدعاء ..من جد مشكور وجزاك الله كل خير

:sm184:ارجوووووو من الدكـآتره والمختصين المتوإجدين في المنتدى ان تجـآوبو على سؤإل الأخت : دإهمتني الغ ـربه

فضلآلآلآلآ ولسى إمرـآآآآآآآآآ :sm175:

شكرا لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                رداً على السؤال الذي طرحته فقد تبين لي بعد البحث ان فايروس هربس2 لاينتقل عن طريق الدم وذلك لانه مرض جلدي لاينتقل الابالملامسة ولا يعاود المصاب الظهور الا في نفس المنطقه او منطقه ملاصقه ويستقر في فترة الشفاء في العصب المركزي للمنطقه المصابه ولاينتقل لبقية الجسم الا بالملامسه ايضاً.
                بالنسبه للحمل لاينتقل الفايروس الى الجنين الا في حالات نادره تصل الى 5% تكون فيها الام تعرضت للاصابه لاول مره في 3 اشهر الاولى للحمل وينتقل عن طريق المشيمه ..
                تستطيع المصابه بهربس2 الحمل بشكل طبيعي ولكن قد يزيد تكرار ظهور المرض بسبب اضطراب الهرمونات في هذه الفترة ..
                اذا كانت الفايروس خامل قبل موعد الولاده بامكان المصابه الولاده طبيعياً ،واذا كان نشط قد يلجأ الطبيب للولاده القيصريه ..
                رديت على موضوعي لتعم الفائده للجميع اشكر جميع من رد على موضوعي ولو بالدعاء ..الله يشفي كل مريض ..
                (( يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي أجعل نقمته علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على إبراهيم ))

اختي داهمتني الغربة اذا لديكي مرض الهربس التناسلي فلة علاج بالاعشاب انشاء الله
                  واحتاج الي ارسال رسالة للخاص لديكي

المشاركة الأصلية بواسطة germish مشاهدة المشاركة

السلام عليكم جزاك الله كل خير ولامانع من ارسال رسالتك على الخاص ولك جزيل الشكر

اختي داهمتني الغربة اسمك لايوجد بة رسائل خاصة منذ تسجيلك في المنتدى
                        اذا رغبتي راسليني برسالة من طرفك وانا سأرد عليكي
                        وانشاء الله ربك يفرج الهم
                        تمنياتي

يعمل...
                        X