إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الوسواس أنهى حياتي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الوسواس أنهى حياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقريبا قبل 6 أشهر سافرت لأحد دول شرق آسيا ولعب فيني الشيطان وعملت الفاحشة مع بنت ليل (بإستخدام الواقي ولعقت ذكري بدون واقي) وهذي أول مره بحياتي وان شاءالله تكون آخر مره لكن بعد هذه الفعل القبيح ب 24 ساعة أصابتني الحمى وكحه جافه وحلقي عورني ورحت للمستشفى وأخذت مضادات حيوية وتشافيت ولله الحمد ولكن بعدها بثلاث أشهر ظهرت عندي حبوب حمراء متجمعة حول فمي وكانت تؤلمني جدا وتحكني واستمرت لمدة عشرة ايام تقريبا وراحت وبعدها مباشرة أصاتبني حمى وألم بالحلق وزكام وألم بالعضلات (قبل ثلاث أشهر من الآن) خاصه من خلف الرقبه واليدين وألم بالابط وذهبت بعد ماتعالجت بالمستشفى ولله الحمد ولكن مازال ألم العضلات مستمر الى هذه اللحظه ولكن يختفي أحيانا ثم يعود والآن لي اسبوعين لساني صاير أبيض ويؤلمني أحس انه يحترق وفيه حبوب حمراء بآخره وحبوب بيضاء بكامله وأنا خايف من الإيدز ورب البيت مافيه منتدى مادخلته أقرأ الكلام عن الإيدز وأشوف أكثر الأعرض ظهرت فيني وأنا متأكد اني مصاب بهذا المرض رغم اني لم أحلل حتى الآن ونفسيتي زفت وأتمنى أموت في هذه اللحظة ولاأعيش مع هذا المرض .. أرجوكم انصحوني ماذا افعل وربي بتزوج بعد ماأحلل بس متى أحلل وربي خايف ..

شكــراً للجميـع

لازم تواجه الخوف لانو احتمال الاعراض اللي عندك من حالتك النفسيه ومن الوسواس كمان
    روح حلل وريح نفسك انشالله ربي يغفر ويتوب عليك
    والله تاثرت من كلامك وحسيت فيك ندمان باين من كلامك
    يااااااااااااارب ياكريم تطلع طيب وبالف صحة وعافيه ....... امين
    روح حلل وطمنا عليك
    تقبل مروري
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

استغفر الله العظيم واتوب اليه

لا مافيك الا العافيه
      روح حلل بس عشان ترتاح
      سوي تحليل hiv1&2
      واهم شي انك تتوب وادع الله ان يحميك
      http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

لأحول ولأ قوة الا بالله ،
        أخـوي ، حالتي حالة .
        زي مآتقول ، وسواس شيطــان ،
        تعوذ من الشيطآن ورح وسو تحليـل . ه أقررب حل لك .
        وان شاء الله مافيك الا الخيرر ،
        22 آكتـوبر ، بــررب آلـريآض .. ولكمــــوووء نيـويـورك ..

أشكركم جميعـــا من كل قلبــي بس خايف أروح أحلل وتطلع النتيجة ايجابية والله راح اندمر وقتهـا وغير كذا خايف من الحجر الصحي

لا تفكر كذا انا كنت مثلك موسوس
            ولحد الان فيني وسواس
            لكن توكل على الله وروح اعمل التحليل
            في اي مختبر واكثر المختبرات مايحتاج بطاقه
            قول لهم اي اسم
            اذا انت بالرياض ادلك على مختبر ماياخذ بطاقه
            http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....

حبيبي ...... مافيك الا العافيه ّ ...... لا تحلل ولا تفكر بالموضوع ابدا .... نسبة انتقال HIV لك 0%

الاول لان لعق الدكر او الجنس الفموي الغير محميUnprotected oral sex لا ينقل المرض ابدا وهدي دراسه من موقع ميد هيلب يثبت انه لا ينقل

The Great ORAL Debate. This is probably our most common question. Unprotected oral sex. Is it a risk? The short answer: NO. The long answer....

ثاني شي ... انت سوية علاقه مهبليه محميه بالواقي يعني حامي نفسك 100% بأدن الله
              شف الدراسه اللي سوتها CDC

Centers for Disease Control

مركز التحكم بالمراض (الامريكيه)

Male Latex Condoms and Sexually Transmitted Diseases

الواقيات الذكرية المطاطية والأمراض المنقولة جنسيا

يقول فيه
              ااعطيك الجوااب المختصر
              Condoms block transmission

الواقي يمنع انتقال الامراض

وهدا رابط الدراسه في موقع
              http://www.cdc.gov/condomeffectiveness/latex.htm

--------------------------------------------------------------------------------
              ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

تراى حرف الدا اقصد ابو نقطه ماقدر احطه لان الكي بورد اللي عندي ملحوس (يعني لا تحسبني معوق )

علشان تسكر الموضوع بالمره ....

الاعراض اللي دكرته .....حمى والم الرقبه والعضلات والابط واللسان الله يلعن امه والبياض اللي فيه الحبوب اللي الحمراء اللي باخره والحبوب البيضاء ... كلها اللي دكرتها

عباره عن اعراض القلق النفسي .... وراح تزود معك الاعراض ادا ما وقفت عن الوسوسه ...

جماعة الخير السلام عليكم، انا اخوكم في الله صارتلي تقريبا نفس السالفة بس انا بعد 3 اسابيع من الممارسة حسيت بغثيان واستمرت عندي الحالة شهرين سويت الاترا ساوند طلع عندي انتفاخ في الكبد درجة الاولى نتيجة الدهون الزايدة حسب كلام الدكتور بعدها باسبوع بدت تجيني الام في الحلق والتهابات قالو بسبب الغثيان حمض المعدة سبب الالتهاب واعطوني ادوية استعملهم شهر كامل استعملتهم بس بدون فايدة وكان جسمي ما يستقبل الادوية انتضرت وكملت 3 اشهر وعملت فحص hiv1&2 ELLISA ولله الحمد النتيجة سلبية ولكن الشك قتلني بعد ماقريت في منتدى من المنتديات ان في احتمالية ما تضهر التحاليل بعد 3 اشهر قلت انتضر اكمل 6 اشهر بس حاس انه حالتي تزيد في كل بعد فترة مرض جديد يضهرلي واخر شي الحين مرت 4 اشهر من الممارسة بدت الرقبة تالمني من الخلف وصابني صداع مستمر الحين 6 ايام مرة يزيد ومرة يخف, طمنوني جماعة الخير هل فحوصات بعد ال3 اشهر اكيدة 100% في حالة اني ما عملت اي زرع للاعضاء والادوية الي استعملتهم اغلبيتهم مضادات حيوية و حبوب منع الغثيان وشكرا

الله لايهينكم أنا جداً شاكرك لكم كلكم ياأخواني راح النهار وتعبت من الوسواس وكل من مر هنـا ،، لكن وربي خايف أروح أحلل لأن قرأت ان اذا صار لساك يحرقك احتمال يكون فيه فطريات وهذي اول علامات ظهور الإيدز :sad: ياناس أول مره تظهر لي هالأعراض وربي قبلها كنت بأتم صحة وعافيـة ولله الحمـد ،، خلاص أنا الحين اقنعت نفسي اني مريض بهالداء وصرت أعامل نفسي بأني مريض وربي حتى بالحلم أحلم فيه وربي نفسيتي تحت الصفـر ..

راح النهار وش اسم المختبر اللي مايأخذ البطاقة عشان اذا تشجعت بيوم من الأيام أروح له اذا ماعليك أمر ..

يابن الحلال حرقة اللسان ما تعتبر من اعراض الايدز ......

ما يحتاج تفحص .... مافيك الا العافيه ... تبي احلف لك ..... اقسم بالله ان ما فيك مرض الايدز ...

ومن حلف بالله فصدقوه .....

سكر الموضوع .. وانتبه لعمرك ..... والنت والمنتديات اللي تكلمون عن الاعراض لا تعطيهم وجه ....

تعبت من الوسواس فديتك بس وربي أرتاح اذا قرأت كلامك لكن ودي أحلل وربي بس خايف جدأ وانا آسف جدأ لأني تعبتك معي .. الا انت تكنشن في ايش :sm182:

يا صاحبي حاس فيك وانا الوسواس ذابحني حد يرد علي هل التحليل بعد 3 اشهر قطعي 100% تكفون ردو

على حسب خبرتي بالقراءة عن هذا الموضوع يقولون قطعي بس حلل كمبو p24 والله يفرج همك وهمي والجميع يارب

شو الفرق مابينهم؟ انا سمعت ان اليسا ادق بعد 3 اشهر

يعمل...
                              X