إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أنا معيد وتخصصي Haematology ...ابحث عن قبول للماستر...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أنا معيد وتخصصي Haematology ...ابحث عن قبول للماستر...

السلام عليكم

كيفكم جميعا

الحمد لله والشكر انه تم قبولي معيد بجامعة سعودية في قسم المختبرات الطبية

وتخصص Haematology والان ابحث عن قبول لغة في معهد(( سهل ان شاء الله ))

و قبول في جامعة (( صعب شوي علي )) لتخصصي المذكور اعلاه وحاولت البحث

في الجامعات الامريكية والى الان مالقيت course خاص ب Haematology ( ممكن

ما عرفت كيف ابحث )) فاذا احد عنده اي معلومة عن اي جامعة تقدم هذا

الكورس وتكون معترف بها وفي ولاية رائعة فلا تحرموني منها الله لا يحرمكم

الاجر والمثوبة

ملحوظة : وجدت في بريطانيا اكثر من course خاص ب Haematology والمجال مفتوح ايضا لاستراليا لكن الكلية تفضل U.S.A ومافيه مانع تفيدوني عنها

الله يعطيكم الصحة والعافية

اخويا انا بساعدك في الشي الي اعرفه
    انا تخصصي قريب من تخصصك بس دايما وانا ابحث في الجامعات الامريكيه ماقد شفت heamatology
    لكن اكيد في امريكا موجود انت ادخل ع موقع الملحقيه في امريكا بعدين دليل الموظفين تلاقي واحد اسمه خالد الشيخ اذا ماني غلطانه مسوول عن الجامعات ارسله تخصصك والدرجه العلميه وان شالله انه يساعدك

تتوقعي يعطيني فكرة جيدة عن الجامعات وهل هو يبحث عن قبولي او يعطي نصائح فقط

شكرا لك

المشاركة الأصلية بواسطة Ali Al-shahrani مشاهدة المشاركة
        تتوقعي يعطيني فكرة جيدة عن الجامعات وهل هو يبحث عن قبولي او يعطي نصائح فقط

شكرا لك
        لا مايجيب قبول
        هو بس يرسلك قائمه باسماء الجامعات الموصي بها في تخصصك والباقي عليك

بالتوفيق

http://ru.mohe.gov.sa/Default.aspx هذا الموقع تكتب فيه التخصص والدولة ويطلع لك الجامعات الموصى بها

واتمنى لك التوفيق

بس حابة استفسر عن شي بسيط بالنسبة للدراسة عن طريق الجامعة هي نفسها عن طريق بعثة الملك عبدالله

يعني مكافأة تشمل العائلة وغير كذا يحق للزوج او الزوجة الدراسة على حساب الوزارة
          مـا أكثـر الذيـن يضعـون (البصمـات) فـي حياتنـا و (يرحلـون) ..

اهلين اخوي

راح اعطيك الحل اللي عملوه زملائي من معيدي الهيماتولوجي في جامعة الملك سعود وجامعة الخرج

الحل انك تاخذ ماستر في تخصص ال medical laboratory وراح تدرس فيه تقريبا نفس المواد اللي درستها في الباكلوريوس (مايكروبيولوجي و بايوكمستري وغيرها ) الفرق هنا ان عندك مواد elective هذي راح يكون عندك لسته طويلة من المواد اللي تختار منها على كيفك
            طبعا انت ادرس كل المواد ال elective في الهيماتولوجي (راح تحصل كورسات في الانيميا والهيموفيليا واللوكيميا وغيرها )

طبعا في الجامعات الامريكية كلها ما اعرف جامعة تطرح هذا البروقرام الا جامعة وحده وهي معترف فيها من وزارة التعليم العالي
            وهذا رابط الجامعة ابحث فيه وراح تحصل الكورسات كلها وراح تلقى شرح وافي عن برنامج الماستر ولسته بكل المواد ال elective
            http://www.quinnipiac.edu/x778.xml

بالتوفيق اخوي

شكرا على تجاوبكم لكن انا افضل pure Haematology زي اللي في بريطانيا يعني كل المدة وانت تدرس تخصصك فقط وهذا راح يفيدك اكثر وما ابي اعيد دراسة مواد ماهي تخصصي

miss laboratory
              على كلامك راسلت طارق الطيب في الملحقية وارسل لي جدول كامل والله يعطيكم العافية وان شاء الله راح يفيدني

أمير الكلمة:
              اذا تقدر ترسل لي ايميلات المعيدين اللي تعرفهم برسالة خاصة اكون لك من الشاكرين

^

ممكن تطلعنا على اللستة للفائدة .. لأن عندي نفس المشكلة

انا عرفت كيف جاب اللسته دخل على موقع وزارة التعليم العالي ثم الجامعات الموصى بها واختار امريكا ثم بحث عن medical laboratory sciences
                  وبتطلع لك كل الجامعات وعلى فكرة فيه معرض للجامعات العالمية في الرياض الاسبوع القادم لا يفوتكم بالنسبة لي انا بحضره واللي تخصصه Haematology ممكن نتقابل ونفيد بعض وشكرا للجميع

شباب انا في اليمن وعندي بكالاريوس مختبرات طبية وبتمنى الاقي فرصة في دراسة الهيماتولوجي وللمانة معلوماتكم افادتني كثيرا ادعوا الله لكم بالتوفيق وياريت لو اي احد عنده فكرة عند الجامعات يكون يحط الرابط والمصدر كما فعل الكثير من الاصدقا ونتمنى التوفيق للجميع

نفس المشكلة المطلوب امريكا وماحصلت التخصص الى في جامعتين الاولى جامعة كنتكي وتعطي فقط دكتوراه
                      الجامعه الثانيه اتوقع اسمها الالباني لكن بحثت وتقع في وسط مناطق اليهود

بريطانيا او استراليا ياليت تساعدوني باسماء الجامعات التي تعطي التخصص من جد تعبت وماحصلت القبول او الجامعات

حظرت المؤتمر وكمان ماحصلت الا جامعه في لندن وترددت وماكملت معهم

ياليت اللي عنده ايم جامعة في بريطانيا او استراليا تعطي هيماتولوجي يساعدني باسماء الجامعات

عندي نفس المشكله واحتاج مسااااعده من اللي قدر يوصل لحاجه

ادخل ملتقى مبتعث

وبتحصل كل اللي تدور عليه

بس لا تنسى تفيدنا اذا حصلت الجامعة لاني ارغب نفس تخصصك

http://www.mbt3th.us/vb/forum.php

دعواتك

بالتوفيق ان شاء الله
                          http://travel.maktoob.com/vb/attachm...8ad7d843e323db

لم اجد جامعه حتى الان محتاجه مساعده من اللى قدر يوصل لشيء :"""""(

يعمل...
                            X