إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جامعيات عاطلات يُنشِئن صفحة "جدارة تعذيب بجدارة" على "الفيس بوك"

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جامعيات عاطلات يُنشِئن صفحة "جدارة تعذيب بجدارة" على "الفيس بوك"

    عبدالله السالم – سبق – الدمام: اتهم عدد من الفتيات الخرِّيجات العاطلات عن العمل وزارة الخدمة المدينة بالتقصير في عملها، وعدم الاهتمام بما يجب أن تقوم به تجاه خدمة المواطنين، وذلك بعد تعطُّل موقع "جدارة" التابع للوزارة لليوم الثالث على التوالي، والذي طرحت فيه الوزارة وظائف للعاطلين الخريجين، إلا أنهم اتفقوا على أن الوزارة لا تقدِّم شيئاً إلى الآن في هذا الموقع، وكأنه فقط لـ"تكميم الأفواه"، فيما اتفق العشرات منهن على إنشاء صفحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ لطرح معاناتهن للجميع؛ أملاً في إيصال أصواتهن للمسؤولين تحت مسمى "جدارة تعذيب بجدارة".

    "سبق" تواصلت مع مجموعة من الخريجات؛ لطرح معاناتهن، فقالت أم محمد: "أعتقد من وجهة نظري أن وزارة الخدمة كانت مُجبَرة على طرح هذا الموقع "جدارة"، فكيف تكون وزارة مهمة في البلد لا تملك قوة في موقعها؟ وبخاصة أن التقديم عن طريق الإنترنت الآن".

    وأضافت نورة، وهي خريجه جامعية: "لليوم الثالث وموقع جدارة مُتعطِّل، وإذا ما نجحنا في تعبئة البيانات وهي صحيحة 100 % يظهر لنا أن المعلومات غير صحيحة، أو أنه يتعطَّل أثناء تعبئة البيانات، إضافة إلى أن هناك صعوبة في إدخال الرقم السري لعدة مرات، وفي الأخير تفشل العملية".

    "سحر" وهي أيضاً خرِّيجة جامعية، أضافت بدورها: "بعد إكمال أي خطوة يتوقَّف البرنامج، ويطلب الدخول لاحقاً، نظراً للضغط على الموقع، علماً أن الضغط حتى ساعات الفجر الأولى، إضافة إلى أنه عند التسجيل من جديد لمن لم يكمل بياناته يظهر له أنه قد تمّ له التسجيل من قبل، وهو في الأصل لم يكمل باقي البيانات".
    وأكَّدت مجموعة من الخرِّيجات لـ"سبق" عزمهن على إنشاء صفحة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت مسمى "جدارة.. تعذيب بجدارة" والسماح لمن تمرّ بهذه المعاناة بطرح مشكلتها، في محاولة منهن لأن يكون هناك تحرُّكاً من المسؤولين من وزارة الخدمة المدينة، والنظر في حال الخرِّيجات العاطلات اللاتي يحملن شهادات البكالوريوس.
    http://www.vip70.com/smiles/data/75.bmp

  • #2
    وهالرابط تبع الموضووووووووووووووووووووووع وياقلبي لا تحزن :sm178:
    http://www.sabq.org/sabq/user/news.d...ion=5&id=21476
    http://www.vip70.com/smiles/data/75.bmp

    تعليق


    • #3
      الموقع بطي جدا بس شويه شويه عليهم ليسا ماسار له كم يوم
      كل العاطلين يبغو يسجلو في اول يومين اكيد رح يتعطل الموقع
      اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

      استغفر الله العظيم واتوب اليه

      تعليق


      • #4
        المفررررررررروض يحسبوا حسابهم قبل مايعملوووووووووووه
        يعنى مو عاااارفين العاااطلين بمئاااات الالووووووووووووووف
        وبعدين حرررام الكل جااات له حاله نفسيه من جلسة البيت وزووودهاااا بجدااااارة
        http://www.vip70.com/smiles/data/75.bmp

        تعليق

        يعمل...
        X