إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب نصيحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب نصيحة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسمي احمد عضو جديد في منتداكم واتمنى الا اكون ثقيل الدم على قلبكم ولكنني حقيقة محتاج لراي يوضحلي الطريق
    انا خريج دفعة 2007 كلية العلوم جامعة الاسكندرية قسم كيمياء كيمياء حيوية مصري واعيش مع اهلي بالكويت الان ولا ادري ماذا افعل هل اعود لمصر وابحث عن عمل هناك ام ابقى هنا بلا عمل انا بحث في مجال تدريس مادة الكيمياء ولكن يشترط الخبرة وطبعا لا خبرة لدي
    وبحث في البترول والكيمياويات قالوا للكويتيين فقط معامل التحاليل عرفت ان الذين يعملون فيها من الجنسية الهندية ولا ادري ماذا افعل هل استمر في البحث ام اكتفي وانزل لمصر ابحث عن عمل هناك ام ماذا واخشى ان انسى ما تعلمته في الكلية والدورات الاخرى حيث اني
    حاصل على دورة في التحاليل الطبية من نقابة العلمين وايضا دورة ICDLوايضا اتحدث الفرنسيةوالانجليزية
    لا ادري ماذا افعل واسف للاطالة ولكن انتم تفكيركم افضل مني فارجو منكم النصيحة اما بالرد على الموضوع او بمراسلتي على الايميل
    احمد
    التعديل الأخير تم بواسطة labspe; الساعة 29-12-2007, 10:00 PM. سبب آخر: الرجاء عدم وضع عناوين او ايميلات خاصه

لاتيئس من الدنيا ابحث عن عمل في الكويت عند اهلك لان لكل مجتهد نصييب
    وبما ان لديك خبره في مجال التحاليل الطبيه ممكن تكون فني في احد المستشفيات في الكويت
    والله ولي التوفيق
    - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

جزاكم الله خيرا ما ادري بس ممكن اجرب

اخي العزيز ..مشوار الالف ميل يبدأ بخطوة ..وعدنا مثل العراق يقول اللي يعد الموج ما يعبر البحر
        [ THEORY WITHOUT PRACTICE IS EMPTY ...PRACTICE WITHOUT THEORY IS BLIND[/ ]

يعمل...
        X