إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتمني من جميع من لديهم خبره بفحوصات الايدز يدخلون الله يخليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اتمني من جميع من لديهم خبره بفحوصات الايدز يدخلون الله يخليكم

عمري 27 سنه
    الحاله متزوج بس لسه مادخلت دخله
    عملة علاقه جنسيه تاريخ 14-2-2011
    وعملة فحص للايدز بتاريخ 5 -3-2011
    والله نادم علي الي عملته وللعلم هدي اول علاقه اعملها وانا الان عمري 27 وندمان رحت للدكتور بالكويت قال فحص الايدز يكون دقيق بعد 3 شهور من العلاقه وانا ماجل عرسي بسبب الخوف اخاف اكون مصاب بالايدز واعدي البنت الي بتزوجها سمعت انه في مختبر اسمه البرج في الدمام ماعندي مشكله اروح له لو يطلع نتيجه صحيحه باقل من ثلاث شهور هل فحوصاتهم دقيقه واكيده حتي لو مر علي العلاقه شهر ونص والي سوا فحوصات عندهم يخبرني افيدوني الله يجزاكم خير ايش افضل فحص عندهم وكم يكلف الله يخليكم انا مافيني صبر انتظر 3 اشهر بعدين اعمل فحص ابي شي سريع ومضمون في مختبر البرج

أولاً أسأل الله أن يغفر لك ويتوب عليك وعن الجميع يارب ،،

بالنسبـة للتحاليل أتوقع تحليل p24 بعد شهر من العلاقة وتحليل PCR بعد اسبوعين من العلاقة ،،

أنا ماني مختص بالتحاليل بس من كثر ماقريت بالمنتديات وكلام الخبراء بهذا الشأن صرت أعرف .

تمنياتي لك بالسلامة ومبروك مقدمـاً الزواج ان شاءالله .

الله يبارك فيك اخي وبنتظار المختصين واصحاب الخبره هل يوجد فحص دقيق جدا للايدز يعني انا عملت العلاقه قبل شهر ونصف واريد فحص بهل فتره مش الفحص الي بعد ثلاث اشهر ارجووووكم اخبروني هل يوجد فحص بعد العلاقه بشهر ونصف ونتايجه مضمونه

يااخوان حرام عليكم انا بحاله نفسيه سيا ولا في احد فادني بشي الله يرحم والديكم علموني شنو احسن فحص وقولو لي وين مكانه مختبر البرج الي يتكلمون عنه الناس وين بالدمام تكفوووووووووووون عرسي بعد شهر وحيل حيل تعبانه نفسيتي لاخردرجه

سلام اخي وانشالله ما فيك الا العافيه

اولا اخي العزيز فيروس الايدز ضعيف في العدوى اي ليس من السهل ان يصاب به الشخص من علاقه ما ثانيا ادا تم استخدام الوقي في العلاقه بشكل صحيح فنسبة حمايته قد تصل الى 100% ولا ينتقل عن طريق القبل والعناق

انصحك اخي الكريم ان تنتظر اسبوعين اخريين ثم بعد دلك ادهب للفحص في مختبر البرج مختبر ممتاز ومعتمد يعتبر اكبر مختبر خاص في الشرق الاوسط تعمل اختبار p24 + elisa والنتيجه لا مجال لشك فيها ولا اعلم عن الاسعار
          او عندك خيار اخر انك تروح تتبرع بالدم في اي مستشفى حكومي وراح يعملو الك التحاليل الفيروسيه ومن ضمنها الايدز بتقنيه nat + elisa والنات يعتبر الى الان افضل تقنيه في العالم لكشف الفيروسات ومجانا بعد يومين الى ثلثة ايام تسال عن النتيجه والنتيجه موكده

اذا انت من الكويت روح سوى تحليل اسمه p24 كمبو+ الاجسام المضاده يعني تحليلين في تحليل واحد وتلقاه عند مختبر حولي الحديث يودونه لندن والنتيجه بعد اسبوع تبين مضمونه ان شاء الله

لاتخاف توكل على الله بعدين هذا التحليل يبين بعد 3 اسابيع اذا فيه او لا لأنه يبحث عن الانتجين عن الفايروس ونفس الوقت عن الاجسام المضاده

موقع المختبر حولي الحديث خلف مجمع النقره الشمالي العماره اللي فيها اطباء

طمني عن النتائج اذا طلعت ...........

اذا انت من السعوديه عندك مختبر البرج سوى p24 الكمبو اللي بالدمام بالتوفيق ....................
            التعديل الأخير تم بواسطة الخطايا; الساعة 28-03-2011, 08:10 AM. سبب آخر: نسيت

الله يعطيكم الف الف عافيه علي مرورمك الي اثلج صدري انشالله بعد بكره بسافر للدمام بس احد يعطيني رقم تلفون مختبر البرج الي بالدمام وياليت العنوان ان وجد ومشكورين جدا

انصحك انك تتبرع في مستشفى حكومي وتريح راسك
                http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

اخوووي ان شاء الله تكون سليم
                  ولكن انصحك الانتظار ثلاثه شهور وسوي تحليل ثاني وان شاء الله تكون سليمه
                  مع العلم ان فتره التحاليل المتعارف عليه تكون بعد شهرين بس الاغلب رجح
                  ثلاثه اشهر حتى يقطع الشك باليقين

تقبل مروري

المشاركة الأصلية بواسطة hussen99 مشاهدة المشاركة
                    سلام اخي وانشالله ما فيك الا العافيه

اولا اخي العزيز فيروس الايدز ضعيف في العدوى اي ليس من السهل ان يصاب به الشخص من علاقه ما ثانيا ادا تم استخدام الوقي في العلاقه بشكل صحيح فنسبة حمايته قد تصل الى 100% ولا ينتقل عن طريق القبل والعناق

انصحك اخي الكريم ان تنتظر اسبوعين اخريين ثم بعد دلك ادهب للفحص في مختبر البرج مختبر ممتاز ومعتمد يعتبر اكبر مختبر خاص في الشرق الاوسط تعمل اختبار p24 + elisa والنتيجه لا مجال لشك فيها ولا اعلم عن الاسعار
                    او عندك خيار اخر انك تروح تتبرع بالدم في اي مستشفى حكومي وراح يعملو الك التحاليل الفيروسيه ومن ضمنها الايدز بتقنيه nat + elisa والنات يعتبر الى الان افضل تقنيه في العالم لكشف الفيروسات ومجانا بعد يومين الى ثلثة ايام تسال عن النتيجه والنتيجه موكده
                    كلامك جميل جدا فا بنك الدم الكويتي من اشهر بنوك الدم في الشرق الاوسط حسب كلام موقع البنك ويستخدمون احدث الاجهزه في العالم للكش عن الايدز او الزهري او الهربس الله يحمينه من هل امراض ويقولون انه في حالة اتاكد من دم المتبرع انه فيه مرض يتم الاتصال عليه وابلاقه فعلا كلامك جميل فحص بالمجان باحدث التقنيات واكثرها دقه شكرن لك اخي علي النصيحه

يعمل...
                    X