إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جمعية خريجي الكيمياء الحيوية في المملكة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخ عبدالله أنا تواصلت مع الكاتب الأستاذ فتحي حلواني في جريدة عكاظ ورسلتلة نفس الرسالة اللي فوق وشرحتلة مشكلتنا وظلم وراة التعليم ووزارة الصحة ووعدني بأنة راح يعمل شيء وشكرني على الثقة اللي أديني اياها أن شاء الله أنا واثقة في الله ثم في الأستاذ فتحي حلواني..
    لكن هذا لايكفي لابد أن كل المجتمع يعلم بنا..لازم وزير الصحة يدرك ماذا عمل بنا...ووزير التعليم أيضاًً

يارب يارب يارب في يوم الجمعة أن ترزقنا الوظيفة يارب وتنحل مشاكلنا...

على فكرة انا متابعة الحوار بينكم اول باول ..... ومن جدا اتمانالكم من كل قلبي انو تلاقو اي طريقه توصلو بيها معناتنا ,,, انا حاسه فيكم لأني بعاني نفس معانتكم ،، اانا اتخرجت من سنة وانصدمت بالواقع الي استناني ... مافي امل من شي
      وكل الابواب مقفله في وجهي ،،، حتى مو لاقين فرصه نقدر نثبت نفسنا فيها عشان الواحد يشوف ايش حيجي منه
      بس بصراحة حاسه انو الأمل بالنسه لنا مقطوع ،،، اقصد نحن الغير سعوديين من مواليد السعوديه ،،، ترا معاناتنا اكبر بحيث نحن مالنا مكان نروحله مانعرف غير هذا البلد اهلينا اتولدو وكبرو هنا وحنا نفس الشي مانعرف بلدنا الي احنا منها كثر مانعرف هذي البلد،،،كلفنا على اهالينا وسافرنا ودرسنا على حسابنا الخاص مع انه الظروف الماديه ماتسمح بس الواحد ضغط على نفسه عشان يكون مستقبل احسن ،،،، وفي الأخر كل ماتروح مكان تبدافي مشوار حياتك تلاقي الجواب الطبيعي لااااااااااااا ،،،،،
      حتى الواحد لوعندو طموح انه يطور من نفسه الطموح دا يتبخر <<< هادا الي صاير معايا وحاسة بقهر وحسرة على السنين الي قضيتها من عمري في دراسه شي مو سهل وفي الأخر ماني قادرة استفيد منه مع اني حاسه لو اتحطيت في بوزيشن مناسب اقدر اعطي فيه كثييير
      فبما ناه مالنا حقوق اصلا هنا ،،،،مانقدر نطالب بشي ولاحد حيعبرنا اذا حصل اي تغير بالنسبه لوضعانا احنا خريجين الكيمياء الحيويه ...... فهمتوا !!!!!!!!!!!
      بس انتو حاولو قد ماتقدروا تعلو صوتكم و توصلو صوتكم لأكثر من جريدة عشان تعملو ضجة و توصل للجهات العليا
      وانشاء الله ربي مايضيع تعب احد وأكيد الوضع هادا ماراح يستمر ربي قادر على كل شي
      وبالتوفيق

لا أختي تفائلي وان شاء الله تنحل مشكلتنا جميعا سعوديين أو غير سعوديين كلنا أخوان أخوات...

أوكي أخي عبدالله على فكرة الخروج في برنامج تلفزيوني جدا جدا فكرة رائعة بس نقدر نتواصل مع طاقم برامج عشان نقدر نقنعهم بالظهور وطرح مشكلتنا جدا رائعة الفكرة نطرق الأعلام المرئى والمقروء جميعاً
          راح أحاول التواصل أو كيف نقدر نوصل برنامج صباح السعودية يعرض على القناة السعودية الأولى في فترة الصباح أن شاء الله لو قدرت أحصل على رقمهم أخبرك لكي نقدر نتواصل معهم...
          أو تعرف معد أو مقدم برامج لك نتواصل معهم

ابو عبدالله & قطرة مطر

جزاكم الله خير و انا معكم اكيـــــــــــد ,,,,

و الله يفرجها علينا يااااااارب
            استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم و اتوب اليه

جزاك الله خير أختي لكن لا بد أن نصبح يد واحدة وصدقوني أن شاء الله يارب يارب يارب سوف نكتب يوما ما الحمدلله انحلت ماشكلنا نحن الكيمياء الحيوية طلاب وطالبات
              اللهم انصرنا يارب يارب

بإذن الله نلاقي حل .... وخلونا نشجع بعض .... يمكن دا يخفف علينا ،،،،و نركزطاقتنا في دا شي لغايه مانوصل لنتيجة

أن شاء الله أختي لازم نقف يد والله وبأذن الله ربي معنا...

المشاركة الأصلية بواسطة قطرة مطر مشاهدة المشاركة
                    لا أختي تفائلي وان شاء الله تنحل مشكلتنا جميعا سعوديين أو غير سعوديين كلنا أخوان أخوات...
                    انشاء الله اختي قطرة مطر ،،، االله يوفقنا انشاء الله

وانا كمان أضم صوتي لصوتكم ويارب نلقى الحل اللي يريحنا

أخ عبدالله أنا تواصلت مع الكاتب الأستاذ فتحي حلواني في جريدة عكاظ ورسلتلة نفس الرسالة اللي فوق وشرحتلة مشكلتنا وظلم وراة التعليم ووزارة الصحة ووعدني بأنة راح يعمل شيء وشكرني على الثقة اللي أديني اياها أن شاء الله أنا واثقة في الله ثم في الأستاذ فتحي حلواني..
                        لكن هذا لايكفي لابد أن كل المجتمع يعلم بنا..لازم وزير الصحة يدرك ماذا عمل بنا...ووزير التعليم أيضاًً

يارب يارب يارب في يوم الجمعة أن ترزقنا الوظيفة يارب وتنحل مشاكلنا...
                        جزاك الله خيرا اختي قطرة مطر على تواصلك مع الاستاذ فتحي حلواني وهذا بداية الطريق وان شاء الله يوصل معاناتنا للمجتمع السعودي لانهم مو عارفين ايش الي يحصل لخريج هذا القسم العلمي بعد تخرجه وحصوله على شهادته الجامعية

المشاركة الأصلية بواسطة monization مشاهدة المشاركة
                        على فكرة انا متابعة الحوار بينكم اول باول ..... ومن جدا اتمانالكم من كل قلبي انو تلاقو اي طريقه توصلو بيها معناتنا ,,, انا حاسه فيكم لأني بعاني نفس معانتكم ،، اانا اتخرجت من سنة وانصدمت بالواقع الي استناني ... مافي امل من شي
                        وكل الابواب مقفله في وجهي ،،، حتى مو لاقين فرصه نقدر نثبت نفسنا فيها عشان الواحد يشوف ايش حيجي منه
                        بس بصراحة حاسه انو الأمل بالنسه لنا مقطوع ،،، اقصد نحن الغير سعوديين من مواليد السعوديه ،،، ترا معاناتنا اكبر بحيث نحن مالنا مكان نروحله مانعرف غير هذا البلد اهلينا اتولدو وكبرو هنا وحنا نفس الشي مانعرف بلدنا الي احنا منها كثر مانعرف هذي البلد،،،كلفنا على اهالينا وسافرنا ودرسنا على حسابنا الخاص مع انه الظروف الماديه ماتسمح بس الواحد ضغط على نفسه عشان يكون مستقبل احسن ،،،، وفي الأخر كل ماتروح مكان تبدافي مشوار حياتك تلاقي الجواب الطبيعي لااااااااااااا ،،،،،
                        حتى الواحد لوعندو طموح انه يطور من نفسه الطموح دا يتبخر <<< هادا الي صاير معايا وحاسة بقهر وحسرة على السنين الي قضيتها من عمري في دراسه شي مو سهل وفي الأخر ماني قادرة استفيد منه مع اني حاسه لو اتحطيت في بوزيشن مناسب اقدر اعطي فيه كثييير
                        فبما ناه مالنا حقوق اصلا هنا ،،،،مانقدر نطالب بشي ولاحد حيعبرنا اذا حصل اي تغير بالنسبه لوضعانا احنا خريجين الكيمياء الحيويه ...... فهمتوا !!!!!!!!!!!
                        بس انتو حاولو قد ماتقدروا تعلو صوتكم و توصلو صوتكم لأكثر من جريدة عشان تعملو ضجة و توصل للجهات العليا
                        وانشاء الله ربي مايضيع تعب احد وأكيد الوضع هادا ماراح يستمر ربي قادر على كل شي
                        وبالتوفيق
                        جزاك الله خيرا اختي في الله monization على مشاركتك برايك ومشورتك وهذا شي يفرح القلب لما تشوف اخوانك واخوتك يشاركو برايهم في الموضوع مو يقرا ويمشي لانه هذا سلبية في الحل الموضوع وان شاء الله الباقي يشارك معانا ولو باقتراح او رائي او مساعدة او رقم تلفون او ( واسطة ) كلو يجي ما راح نقول لا بس شارك الله يوفقك

اكيد اختي قطرة مطر كلنا اخوة واخوات في الله والمشكلة هذه تضرنا كلنا مو بس السعودي

أوكي أخي عبدالله على فكرة الخروج في برنامج تلفزيوني جدا جدا فكرة رائعة بس نقدر نتواصل مع طاقم برامج عشان نقدر نقنعهم بالظهور وطرح مشكلتنا جدا رائعة الفكرة نطرق الأعلام المرئى والمقروء جميعاً
                        راح أحاول التواصل أو كيف نقدر نوصل برنامج صباح السعودية يعرض على القناة السعودية الأولى في فترة الصباح أن شاء الله لو قدرت أحصل على رقمهم أخبرك لكي نقدر نتواصل معهم...
                        أو تعرف معد أو مقدم برامج لك نتواصل معهم
                        اختي قطرة مطر انا ما اعرف معد او مقدم برامج بس الله يعين انا راح ادور بنفسي وانتو بعد اسالو عنهم وان شاء الله نوصل لواحد فيهم

المشاركة الأصلية بواسطة babe memo مشاهدة المشاركة
                        ابو عبدالله & قطرة مطر

جزاكم الله خير و انا معكم اكيـــــــــــد ,,,,

و الله يفرجها علينا يااااااارب
                        واياكي اختي في الله ومنتظرين مشاركتك معانا

جزاك الله خير أختي لكن لا بد أن نصبح يد واحدة وصدقوني أن شاء الله يارب يارب يارب سوف نكتب يوما ما الحمدلله انحلت ماشكلنا نحن الكيمياء الحيوية طلاب وطالبات
                        اللهم انصرنا يارب يارب
                        امين امين امين يا رب
                        ما في المقامِ لذي عقلٍ وذي أدبِ **مِنْ رَاحَة ٍ فَدعِ الأَوْطَانَ واغْتَرِبِ
                        سافر تجد عوضاً عمَّن تفارقهُ **وَانْصِبْ فَإنَّ لَذِيذَ الْعَيْشِ فِي النَّصَبِ
                        إني رأيتُ وقوفَ الماء يفسدهُ **إِنْ سَاحَ طَابَ وَإنْ لَمْ يَجْرِ لَمْ يَطِبِ
                        والأسدُ لولا فراقُ الأرض ما افترست **والسَّهمُ لولا فراقُ القوسِ لم يصب
                        والشمس لو وقفت في الفلكِ دائمة ً **لَمَلَّهَا النَّاسُ مِنْ عُجْمٍ وَمِنَ عَرَبِ
                        فإن تغرَّب هذا عزَّ مطلبهُ **وإنْ تَغَرَّبَ ذَاكَ عَزَّ كالذَّهَبِ

المشاركة الأصلية بواسطة جامعيه مشاهدة المشاركة
                          وانا كمان أضم صوتي لصوتكم ويارب نلقى الحل اللي يريحنا
                          يا هلا فيكي اختي في الله جامعية بين اخوانك واخوتك خريجي القسم وان شاء الله تشاركينا برايك واقتراحاتك علشان نوصل الى بر الامان ان شاء الله ومنتظر مشاركتك معانا دائما
                          ما في المقامِ لذي عقلٍ وذي أدبِ **مِنْ رَاحَة ٍ فَدعِ الأَوْطَانَ واغْتَرِبِ
                          سافر تجد عوضاً عمَّن تفارقهُ **وَانْصِبْ فَإنَّ لَذِيذَ الْعَيْشِ فِي النَّصَبِ
                          إني رأيتُ وقوفَ الماء يفسدهُ **إِنْ سَاحَ طَابَ وَإنْ لَمْ يَجْرِ لَمْ يَطِبِ
                          والأسدُ لولا فراقُ الأرض ما افترست **والسَّهمُ لولا فراقُ القوسِ لم يصب
                          والشمس لو وقفت في الفلكِ دائمة ً **لَمَلَّهَا النَّاسُ مِنْ عُجْمٍ وَمِنَ عَرَبِ
                          فإن تغرَّب هذا عزَّ مطلبهُ **وإنْ تَغَرَّبَ ذَاكَ عَزَّ كالذَّهَبِ

انتو طرحتوا فكرة انه نعمل صفحة على الفيس بوك ... طيب ليش مانبدا في تنفيذها !!!!
                            هي من الأشياء السهلة ماتحتاج شي ونقدر نجمع من خلالها اعداد كبيرة سواء من الخرجيين
                            او اعلاميين او اي احد لو طرف في مشكلتنا !!!
                            ايش رايكم ؟
                            حتى الحوار بيننا لما يكون عليها يكون بفايدة اكثر
                            عشان ماتكون الدائرة تدور ما بيننا احنا بس .. بالعكس راح يكون الكل مطلع عليها

أختي ان شاء الله سوف نعمل قروب على الفيس بوك لكن أنا لا أعرف الطريقة لكن أن شاء الله نقف يد واحدة
                              نختار اسم للقروب والكل يبدى في رأية
                              ومن المسؤول عن القروب أكيد سوف يكون أكثر من مسؤول
                              لكن أولا نطرح اسم للقروب
                              أنا معندي صراحة اسم معين أنتم أيش رأيكم

انا اعرف كيف اسويه بس بصراحة حكاية الاسم هيا الي استوقفتني !!!!
                                ماني عارفة ايش راح نسميه
                                ياريت الأعضاء يفكروا معانا

يعمل...
                                X