إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا اختبرت ورسبت والله لا اسئله ابو شادي ولا غيره التوفيق من الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا اختبرت ورسبت والله لا اسئله ابو شادي ولا غيره التوفيق من الله

اولا \بني برنامج التخصصات الطبيه او برومتيرك او التصنيف على فكره ماديه بحته جدا جدا جدا والشخص اللي جاب الفكره والمنفذ والمعد والمقدم نصابين لابعد الحدود وانا ارى من وجه نظر يان نقاطع هذا البرنامج الخايس اللي مبني على اسس ماديه واستنزاف اموال خلق الله انا اقدر ادفع لهم عشره الاف ريال الان وينجحوني بس عشان اقلكم انو الفكره ماديه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وزي ماخذو اموالنا وسرقونا انشاء الله ربي يبتليهم في عيالهم وفي صحتهم وفي اموالهم انه على ذلك قدير وبالاجابه جدير وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثير دعواتكم عليهم في كل ليله لعل الله ان ياخذهم ويفكنا من افكارهم السامه التي تنخر في صلب المجتمع وتقبلو خالص تحياتي

الله يعوضك اخوي وشد حيلك وذاكر تمام ولا تعتمد على مصدر واحد لازم تنوع معلوماتك من اكثر من مرجع ملخصات واسئله

ولا تعتمد على سياسه الحفظ لانك راح تنصدم في الاسئله علما ان الاسئله تتغير تدريجيا وتضاف اسئله جديده

انا معك البرنامج فكره ربحيه بحته ومتعبه للكثير ولكن فيه جانب مهم وممتاز وهو تقييم للبعض

فانا وانت والكل لما يروح المستشفى راح يشوف ناس تعينت وهي ما تدري ايش عملها بالضبط اكبر همه اخر الشهر استلم الراتب

وتحصله رامي الشغل ويقرا جريده او مثلا واحد مشتري الشهاده ويتعلم في الناس البرنامج عن طريقه رجع كثير الى بلادهم بسبب الشهادات المزوره

وهذا جيد ونقطه جميله

لو جينا للواقع اكثر من ياكلها طلاب الاكاديميه الصحيه لانه دراستهم مشي حالك والعيب مو فيهم العيب في الوزاره الي ما تراقب شغلهم

ومثل ما قلت انت التوفيق من ربك بس انت اعمل بالاسباب وذاكر تمام
    تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

الله يعينك ياغالي

الله يوفقنا ان شالله

والله خايف كثير من الاختبار انا بسنه ثالث

بس اتفق مع كلام اخوي bosha11

الله يعين

ربي يعوضك خير ان شاء الله

اختبارهم تعجيزي حرام عليهم

كنت اقول عادي اختيارات وراح يكون سهل علينا نخمن اجابتين صح واجابتين غلط ونختار من الصح الاقرب

كنت افكر عادي زيه زي اي اختبار

بس من جد اللي يجرب يشوف شي ثاااااااااني

تلاقي السؤال موجود بس الاجابات مختلفه تماما عن الي نعرفهم

او تكون اجابتين من ضمن الاجابات صحيحه ويبغو الاصح

بصراحه جربت وشفت التعقيد وشفت الاسئله التعجيزيه

وربي وانا احل اغير بالاجابه اكثر من 5 مرات

شي يجيب الجووونااان

ولكن اولا واخيرا التوفيق من الله سبحانه

انا فقدت الامل بالنجاح حتى وانا بختبر من بعد ماشفت الاسئله

بس الحمدلله ربي اراد اني اعدي

كثير اسئله جاتني ماقد مرت علي لا في دراستي ولا بالملخصات ولا في الاسئله ولا في شي

بس بالمقابل جاتني اسئله موجوده عندنا بس بطريقه غير مبااااشره

اسأل اللله ان يوفقكم جميعا

ونصيحه من اختكم

قبل موعد الاختبار اجلسو مع ربنا اعطو وقت من وقتكم لله

صلو ركعتين في االليل اقرأو قران وادعو فيها الله

واطلبو من والديكم الدعاء

دعائهم بإذن الله مستجاااااااب

الله يوفقكم ويسهل امركم يارب

والله فعلا كان تعجيزي انا اختبرت الاسبوع الى راح ورسبت بكل جدارة للاسف الاسئلة محيرة وتحتاج لوقت فى التفكير

ومثل ما قالت الاخت حتى اسئلة ابو رشاد الى جالس 4 شهور اذاكر فيها ما نفعت فى شى

لانه صيغة الاسئلة مختلفة تماما الاسئلة طويلة فى صيغتها والاجابات ايضا متشابهة ومحيرة والله العظيم مليت من اختبارات الهيئة التعجيزية ضيعوا فلوسنا ومستقبلنا حسبى الله ونعم الوكيل مافى امل فى النجاح نهائيا حتى الواحد اهلة طفشوا من دفع الفلوس على الفاضي كل مرة نرسب الشكوي لله

السؤال يجي بطريقه غير مباااااشره

كأنهم عرفو عن انتشار الاسئله ومايبغو احد يعدي قامو يلعبو بالسؤال

اهم شي ذاكرو الملخصات وافهموهااا لانها راح تفيدكم كثيييير

اغلب اسئلة اللف والدوران تيجي من الملخصات

الله يوفقكم كلكم يارب وتعدو من الهم الي ع القلب

الله يعينكم يا أخوان ويوفقكم لما فيه الخير والصلاح
              وأهم حاجة انتبهوا لشرح الدكتور وفهموا كل كلمة يجولها
              وبإذن المولى لن تضيعوا أبدا

بصراحه الي يرسب في امتحان البرومتك وماينجح مره او مرتين اعتبره انسان فاشل ولا يستحق انه يمثل الكادر الصحي بصراحة اتمنى من الهيئه انها تشدد اكثر مع اي شخص

يدرس في المجال الصحي لانه شغل هذا مش لعبه بيد الكادر الصحي ارواح يعني يعالج المرضى كيف انت دام مو فالح تحل في تخصصك تعالج الناس؟

اتمنى من الهيئه شخص الغير ناجح في البرومتك ان يشبطوا رقمه في توظيف في مشتسفيات لانه غير جدير في المجال الصحي وشكرا

وبصراحه في بعض ناس يقهرون الواحد لايعرفون انجليزي ولا يعرفون شي وداخلين مجال صحي؟

والله تضحكون الي يدش مجال صحي لازم يكون كفو يكون مثقف مو اي واحد دش وبس

ولي يقول الاسئله صعبه؟ من وين جايبين لك الاسئله من المريخ او من اي كوكب بظبط؟ كلها من المختبر ومن تخصصك

يافالحين الشخص ناجح ماعمره يتحجج ويقول امتحان صعب وماجالي شي من الملازم

لكن الطالب الكسول الفاشل هو الي يتحجج ويقول ماجاني شي اجل من وين جات لك الاسئله من المريخ؟؟

وش فيكم درسوا عدل ولا لاتتدخلون مجالات في صحة:angry::angry:

اللي يسمعك يقول الحين الموظفين بالمستشفيات الحكوميه فاهمييين شي

انا جلست سنه معاهم

ورب البيت الاغلب مو عارفييين شي

يلا شغل والسلام

يعرفو يفصلو ويحللوووو وانتهينااا

تيجي تسألهم سؤال نظري مايعرفوو يجاوبوو عليه

قبل ما اخلص فتره التدريب كان في اسئله ماعرفت احلها

رحت سألت اكثر من موظف وموظفه

وكل 1 يجاوب جواب وبالنهايه ولا واحد فيهم صح

وتقولي لازم يكونو فاهميييين

صدق انك مسكين ومو عارف شي

والاسئله مالها دخل في مجال العمل

انا لمن ابغى اشتغل والله راح اشرح للمريض كم جزيئ بروتين راح ينتشر ولا h2o2 تركيب الكتاليز مالنا شغل في دا كله

الله يوفق اللي ما نجح ويعدي ان شاء الله

وتوكلو ع الحي القيوووم

تكفى يالبروفسور الي يشوفك يقول تخصصك جراحة مخ وأعصاب ترى عملك كله stool و urine يعني ريييييييييحة
                    وانت يالمالكي بإذن الله ناجح في المرات الجاية أنا ذاكرت من ملخصات ابو رشاد وشادي ونفعت معي كثير

ههههههههههههههههه ؛؛؛<<< عجبتني تخصصك مخ واعصاب ههههههههههههههههههههه حلوووووووووووووة
                      ايه وانا بعد ذاكرت من ملخصات شادي واسئله ابو رشاد واسئله شادي

والحمدلله عدييييييت

وان شاء الله راح تعدي انت واللي معاك

لا تخااافو

بعض الردود مدري وش يبون اصحابها

اولا البرفيسور الاخ اجتهد وما وفق ويحتاج شويه اجتهاد وتوفيق من الله ويعدي ان شاء الله

ولا تنسى انه انت يالبرفيسور رسبت بالاختبار ثلاث مرات وبالاخير نجحت يعني اذا بحسبها على منظورك جات معك بالصدفه

صراحه اسلوبك مستفز واذا عندك كلمه تفيد الاخ او احتفظ برايك لنفسك
                        ------------------------------------------------------------------------------------------

فتى بجيله اذا كان المختبر كله stool و urine على قولك ليش درست مختبرات

لعلمك الدكتور والبرفيسور في اغلب الحالات لا يعمل اي شي حتى يشوف تقرير فني المختبر
                        تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

ماعدى ثلاث مرات ويتكلم استغفر الله العظييييييييييييييم

احنا الي عدينا من اول مره والحمدلله
                          ماقلنا الي قلته انا لله وانا اليه راجعووووووووووون

واساس المستشفيات المختبرات

ماحد قال شي عن المختبرات لكن رد الأخ المكرم البروفسور يرفع الضغط بدل من رفع معنويات اخونا يجلس يكسر مجاديفه وكلامك صحيح في أن الدكتور مايعمل شيء الا بتقرير الفني لكن المقصود هو الدرجة العلمية يعني هل علمك وعلمي يقارن بعلم الدكتور شوية واقعية

وبالنسبة لدراسة المختبر فهذي لظروف صحية عانيت منها من الصف الثاني ثانوي حيث ظهر لي عيب خلقي في الدماغ
                            والحمدلله رب العالمين والا لكنت وجدتني في الطب الآن

الاخ البرفسور مع نفسه ع باله انه فاهم شي

وقاعد يتريق ع خلق الله

الله يوفقنااا كلنااا يارب

ولا تنسووو العقول مو وحده

كل 1 وعقله واستوعااابه

وربي معانا ان شاء الله

من توكل ع الله فهو حسبه

يعمل...
                              X