إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا اختبرت ورسبت والله لا اسئله ابو شادي ولا غيره التوفيق من الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    الله يكون في عونك يا مالكي ( إبراهيم )

شد حيلك و ذاكر كويس وإن شاء الله راح تنجح

بس المهم إنك ما تذاكر ملخصات أسئلة

ذاكر من مذكرات ( كتب ) دراسية أو شي من هذا القبيل

إن شاء الله راح تنجح

وبعدين أنا باعتقادي الأسئلة ما راح تكون خارج مجال المختبر

يعني إذا شاطر وفاهم اللي درسته ( وشوية اجتهاد خارجي منك من غير المناهج الدراسية )

راح تنجح بإذن الله

أنا اختباري يوم الاربعاء 20 أبريل

الله يسهلها

ادعو لي يا جماعة

وبالتووفيق للجميع
    لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
    ولا تأسف على اليوم فهو راحل
    واحلم بشمس مضيئة في غد جميل

لا بكذا خوفوتوني زيااادة ........
      ....الله المستعاان انا بعدني ما امتحنت وخلصت الامتياز ،، تعبت من كثر ماجمعت اوراق ابو رشاد او شادي او غيره ..
      معقولـــــــــــــــــة لهالدرجة الاسئلة صعبة مرة ؟؟
      ويالمالكي موفق ان شاءالله تنجح وربي معاااااااااك ..انت شد حيلك وتوكل على رب العالمين

الله يوفقكم جميعا .. وان شاء الله يجعل النجاح فالكم جميعا ..

انا حبيت أرد بشكل سريع وأنصح الاخوان والاخوات جميعا ..

ياخواني الملخصات اللي أنا وضعتها ماهي حقت حفظ في يوم وليله .. والله ثم والله ثم والله ما راح تستفيد أي شي ..

الملخصات هذي للفهم .. هناك الكثير من المعلومات فيها لابد من فهمها .. لانها تحتمل أكثر من سؤال عنها [[ والمعلومة وحدة ]]

والحمد لله كثير من الاخوان والاخوات .. اللي ركزو في الملخصات وفهموها أكثر من الحفظ .. نجحو وعدوا الاختبار بدرجة حلوة جدا جدا ..

واسأل الله لنا ولكم التوفيق ...

وفالكم النجاااااح جميعا ..

اخوكم شادي

ايه والله

شادي انا وصحبتي اكثر شي ركزنا عليه الملخصات

وكثير اسئله جاتنا بطريقه لف ودوران

وماساعدنا غير الملخصات

الفضل لله ثم لك بنجاااحنا

وعقبال البااااقي ان شاء الله

ربي يعوضك بأسئله اسهل من اللي جآتك بكثير ..
            اتوكل على الله ويآآرب تنجح دعوآتنآآ كلنا معآك ..
            بالتوفيق ان شااءالله ..

/
            \
            /

^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة Heemoo almalki نجح في الاختبار

باركو له

ألف مليون تريليون مبروووك يا هيمو
              لا تحزن على الأمس فهو لن يعود
              ولا تأسف على اليوم فهو راحل
              واحلم بشمس مضيئة في غد جميل

ماشاء الله

الف مبرووك اخوي هيمو

وبالتوفيق
                تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

الف مليون مبروك للاخ هيمو وعقبالى ان شاء والجميع بالنجاح ونرتاح من هم الاختبار

بروفيسور ورب الكعبه ماعـــندكـ ماعند جدتي ..

لا ومسمي نفسه بروفيسور بعد >> أنت يوم أنكـ تشمت بالناس أنت من تكون ؟؟

بالله عليكـ هذا أسلوب كاشخ فيه >> بالله ياجمــاعه هذا أسلوب واحــد متعلم ( مالت على هالوجــه أي والله ) ..

أقول لا يكثر كلامكـ إذا في شي مفيــد تكلم >> الهيــاط ماله داعــي زين ..

عالعموم بالتوفيق للجميع ..

المشاركة الأصلية بواسطة فتى بجيلة مشاهدة المشاركة
                      تكفى يالبروفسور الي يشوفك يقول تخصصك جراحة مخ وأعصاب ترى عملك كله stool و urine يعني ريييييييييحة
                      وانت يالمالكي بإذن الله ناجح في المرات الجاية أنا ذاكرت من ملخصات ابو رشاد وشادي ونفعت معي كثير

دام مب عاجبك تخصص ليش داخله رحم الله من زار وخفف شوفلك مكان ثاني اجل

انت مب عارف قيمه تخصصك لانك مب موؤهل له روح شوفلك شي ثاني تفلح فيه

المشاركة الأصلية بواسطة عاشق معمل المختبر مشاهدة المشاركة
                        بروفيسور ورب الكعبه ماعـــندكـ ماعند جدتي ..

لا ومسمي نفسه بروفيسور بعد >> أنت يوم أنكـ تشمت بالناس أنت من تكون ؟؟

بالله عليكـ هذا أسلوب كاشخ فيه >> بالله ياجمــاعه هذا أسلوب واحــد متعلم ( مالت على هالوجــه أي والله ) ..

أقول لا يكثر كلامكـ إذا في شي مفيــد تكلم >> الهيــاط ماله داعــي زين ..

عالعموم بالتوفيق للجميع ..

ليش حاقد علي عشان قلت كلمه الحق الفاشلين امثالك وغيرهم مايستحقون يكونون في الكادر صحي لازم الهيئه صحيه تشدد في الاجارائات ومادخل احد في المجالات صحيه الا الكفو

1- يكون مثقف بلغة الانجليزيه

2- يكون مخه كبير وقابل الاستقبال المعلومات

3- ان يكون اكثر حنكه

وبتوفيق للجميع الي يدرس ويجتهد يستحق لكن الي يلعب مكانه في البيت

من قالج من ثالث مره؟ من اول مره وبعدين اتحداكي قدام المنتدى من اطلق انا ولا انتي في الانجليزي اتحداك في المنتدى من اكثر معلومات في مجال المختبر

يالله وريني ولا بس فالحه لوك لوك؟؟ وهذره فعلا انا ماقلت الا كلمه الحق شلون واحد يدخل مجال الصحي وهو انجليزي مايعرف ولا يعرف شي عن المختبر وين الغلط؟؟؟ في هذااا

يالله روحوا تثقفوا عقب دشوا مجال الصحه :d

المشاركة الأصلية بواسطة فتى بجيلة مشاهدة المشاركة
                            ماحد قال شي عن المختبرات لكن رد الأخ المكرم البروفسور يرفع الضغط بدل من رفع معنويات اخونا يجلس يكسر مجاديفه وكلامك صحيح في أن الدكتور مايعمل شيء الا بتقرير الفني لكن المقصود هو الدرجة العلمية يعني هل علمك وعلمي يقارن بعلم الدكتور شوية واقعية

وبالنسبة لدراسة المختبر فهذي لظروف صحية عانيت منها من الصف الثاني ثانوي حيث ظهر لي عيب خلقي في الدماغ
                            والحمدلله رب العالمين والا لكنت وجدتني في الطب الآن
                            دام انت مستهين من نفسك ليش مادرست عدل ايام ثانويه ليش ماجبت معدل 94% ودخلت طب؟؟ ها ليش ماجتهد ودخلت طب والي اخرى لاتنقص من حق المختبر

ترى المختبر علم قوي ومليون غيرك يتمنى يكون فيه

وشكرا مع تحيات البرفسور

المشاركة الأصلية بواسطة برفسور مشاهدة المشاركة
                              من قالج من ثالث مره؟ من اول مره وبعدين اتحداكي قدام المنتدى من اطلق انا ولا انتي في الانجليزي اتحداك في المنتدى من اكثر معلومات في مجال المختبر

يالله وريني ولا بس فالحه لوك لوك؟؟ وهذره فعلا انا ماقلت الا كلمه الحق شلون واحد يدخل مجال الصحي وهو انجليزي مايعرف ولا يعرف شي عن المختبر وين الغلط؟؟؟ في هذااا

يالله روحوا تثقفوا عقب دشوا مجال الصحه :d
                              للاسف بعد ما شفت اكثر من رد لك اتضح من الرودود مقدار الكراهيه الي في قلبك لاي شخص في تخصصك

واعتقد لو المساله بيدك ما نجح اي طالب عشان يكون المجال مفتوح لك انت بس وتتوظف

بالنسبه للثقافه فلك الحق ان تفخر واي شخص له الحق ان يفخر بثقافته في مجاله على ان لا يتعدى على الغير

فمن وهبك هذه الميزه وهبها لغيرك ووهب غيرك الافضل منها

اما مساالة اعادة الاختبار فهذا الشي موجود ومثبت ولم ارمي عليك شي ومن كتب الشي ذا هي يدك بالمنتدى

وهذا ما يثبت
                              http://www.arabslab.com/vb/showthrea...909&highlight=

http://www.arabslab.com/vb/showthrea...808&highlight=

http://www.arabslab.com/vb/showthrea...009&highlight=

لا تقولي انه انت واخوياك كنتوا قاطين في النك وكل واحد كان يكتب همومه

ومن المبدا الذي بدات به انت انا اطالب الوزاره بالتفرقه بين الطلاب في التعيين فالي نجح من اول مره مو مثل الي راسب ثلاث مرات ونجح بالرابعه

وانت نجحت بعد رسوب ثلاث مرات وهيمو من بعد رسوب مره فالحق لهيمو ان يتعين قبلك يرضيك هذا الشي

وبناء على كلامك فانت اثبت الفشل على نفسك بنفسك

وش رايك الان هل راح تحس ان الانانيه راح تعمل فارق فمن حقي اطالب

وانت من دق الباب وعليك ان يسمع الجواب
                              تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

المشاركة الأصلية بواسطة bosha11 مشاهدة المشاركة
                                للاسف بعد ما شفت اكثر من رد لك اتضح من الرودود مقدار الكراهيه الي في قلبك لاي شخص في تخصصك

واعتقد لو المساله بيدك ما نجح اي طالب عشان يكون المجال مفتوح لك انت بس وتتوظف

بالنسبه للثقافه فلك الحق ان تفخر واي شخص له الحق ان يفخر بثقافته في مجاله على ان لا يتعدى على الغير

فمن وهبك هذه الميزه وهبها لغيرك ووهب غيرك الافضل منها

اما مساالة اعادة الاختبار فهذا الشي موجود ومثبت ولم ارمي عليك شي ومن كتب الشي ذا هي يدك بالمنتدى

وهذا ما يثبت
                                http://www.arabslab.com/vb/showthrea...909&highlight=

http://www.arabslab.com/vb/showthrea...808&highlight=

http://www.arabslab.com/vb/showthrea...009&highlight=

لا تقولي انه انت واخوياك كنتوا قاطين في النك وكل واحد كان يكتب همومه

ومن المبدا الذي بدات به انت انا اطالب الوزاره بالتفرقه بين الطلاب في التعيين فالي نجح من اول مره مو مثل الي راسب ثلاث مرات ونجح بالرابعه

وانت نجحت بعد رسوب ثلاث مرات وهيمو من بعد رسوب مره فالحق لهيمو ان يتعين قبلك يرضيك هذا الشي

وبناء على كلامك فانت اثبت الفشل على نفسك بنفسك

وش رايك الان هل راح تحس ان الانانيه راح تعمل فارق فمن حقي اطالب

وانت من دق الباب وعليك ان يسمع الجواب

لاشلت يمينك اخوي الغالي بوشا ..

الصراحة استغرب هالاخلاق والنظرة المتعاليه من الاخ الذي يسمي نفسه بروفيسور ..

اجل تتحدى الجميع بمعلوماتك ولغتك ؟؟

الله يصلحك بس ..

حبيبنا الغالي بوشا .. وفر علينا البحث في مواضيعك السابقه .. التي كنت تشكي فيها من الرسوب في اختبار الهيئة ..

وحطها للجميع .. عشان نعرف مين اللي ينجح من اول مرة .. من اللي ينجح بعد 3 مرات ..

يعمل...
                                X