إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا اختبرت ورسبت والله لا اسئله ابو شادي ولا غيره التوفيق من الله

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة shady1234 مشاهدة المشاركة

لاشلت يمينك اخوي الغالي بوشا ..

الصراحة استغرب هالاخلاق والنظرة المتعاليه من الاخ الذي يسمي نفسه بروفيسور ..

اجل تتحدى الجميع بمعلوماتك ولغتك ؟؟

الله يصلحك بس ..

حبيبنا الغالي بوشا .. وفر علينا البحث في مواضيعك السابقه .. التي كنت تشكي فيها من الرسوب في اختبار الهيئة ..

وحطها للجميع .. عشان نعرف مين اللي ينجح من اول مرة .. من اللي ينجح بعد 3 مرات ..
    هلابك شادي منور الحته

تجنبت الرد على الاخ في اكثر من موضوع ولكنه اجبرني ولو ما رديت كان جاء ورد غيري

خصوصا اني شفت اغلب مواضيعه الي اتجهت الى مساله الانقاص من الطلاب ومحاوله احباطهم وكانه الوحيد الي نجح

واتجه الى اسلوب السخريه اكثر من التوجيه والارشاد
    تجميعة ملخصات واسئله مهمه لاختبار الهيئه

http://www.mediafire.com/?n2nrzow9ndi7nxg

: .. يامعشــر ( المتخاذلين ) .. ستبكون ( كالنســاء ) .. على مجد لم تحافظوا عليهـ ( كالرجــال ) .. :

أنا بعد امتحنت يوم 12\4 ومانجحت فعلا الاسئله مرررره صعبه
      المشكله انه مافي وقت الواحد يفكر ويجاوب يعني الانكون نوابغ عشان تطلع اجوبة 70 سؤال في ساعتين
      الوقت اذا كان كافي اعتقد انه في امل نلقى اجوبه عالاقل مانحس بهاالاحباط
      اخوي البروفيسور كلامك فيه شيء من الصحه بس اللوم موكله عالطالب الوقت مايكفي والسئلة لف ودورررران
      اذا كنت نابغه فربي يزيد ويبارك لك
      وصح اللي شغالين الحين نسوا كل الكلام النظري ايش الفايده طيب من التعب اذا لما اشتغل انسى ومااعرف غير
      التكنيك ؟؟؟
      احد يجاوبني
      والحين بتجهز للامتحان الثاني وربي يساعد دعواتكم يااخوان

مبروك يالمآلكي ..
        الف مبروك .. على النجآآح ..
        عقبآل البآقيين يآرب ..

/
        \
        /

البرفسور وش يحس فيه

حتى تعبير مو عارف يعبر

ولا املاء عارف يكتب استغفر الله بس

يا عيني ع الي جابت اثبااااااااااااااااااات انه اختبر 3 مرااات والله تعجبييييييني

يا ساااتر يا رب

انا عديت من اول مره والحمدلله ولا فكرت اقول شي من الي قاله الاخ الي عدى بعد 3 مرات والله يعلم هو عدى ولا باقي يفحط في مجاله الي مو كفو فيه هع هع

حبايبي لا تفكرو في كلاااام ناس جاهله وناقصصصصه

التوفيق من الله سبحانه

ربي معاكم

المشاركة الأصلية بواسطة Heemo AL-Malki مشاهدة المشاركة
            اولا \بني برنامج التخصصات الطبيه او برومتيرك او التصنيف على فكره ماديه بحته جدا جدا جدا والشخص اللي جاب الفكره والمنفذ والمعد والمقدم نصابين لابعد الحدود وانا ارى من وجه نظر يان نقاطع هذا البرنامج الخايس اللي مبني على اسس ماديه واستنزاف اموال خلق الله انا اقدر ادفع لهم عشره الاف ريال الان وينجحوني بس عشان اقلكم انو الفكره ماديه ولكن حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وزي ماخذو اموالنا وسرقونا انشاء الله ربي يبتليهم في عيالهم وفي صحتهم وفي اموالهم انه على ذلك قدير وبالاجابه جدير وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم تسليما كثير دعواتكم عليهم في كل ليله لعل الله ان ياخذهم ويفكنا من افكارهم السامه التي تنخر في صلب المجتمع وتقبلو خالص تحياتي

ابشركم اني انا اختبرت اول مره وقلت اني رسبت والله ماكان فارق بيني وبين النجاح الاسؤال يعني في الاختبار الاول جاوبت خمسه وثلاثين سؤال ورحت وححد موعد اخر بعد اختباري الاول مباشره وتوكلت على الله والله ماذكرت الا اسئله الهيئه وكمان فهمتها وكمان ترجمتها وكمان توكلت على الله هذا قبل كل شئ والحمد لله والفضل لله اولا واخير عديت وجاوبت تسعه وثلاثون سؤال وابشركم اني نجحت وما ازال مصر على ان اختبار الهيئه صعب ومازال مصر على انو الواحد اللي ماعندو خلفيه كافيه ومنتبه ومركز وكمان يعرف الاختصارات وتفكيكها مادري وش بيكون حاله اسال الله العلي العظيم ان يوفق كل من يدخل لاختبار الهيئه وينجح يارب اشكركم جميعا على مشاعركم الصادقه فانت اهل التميز دائما

بروفيسور

روح ايران احسن يا الشيعي الحاقد

بروفيسور

روح ايران احسن ياالشيعي الحاقد

المشاركة الأصلية بواسطة برفسور مشاهدة المشاركة
                  ليش حاقد علي عشان قلت كلمه الحق الفاشلين امثالك وغيرهم مايستحقون يكونون في الكادر صحي لازم الهيئه صحيه تشدد في الاجارائات ومادخل احد في المجالات صحيه الا الكفو

1- يكون مثقف بلغة الانجليزيه

2- يكون مخه كبير وقابل الاستقبال المعلومات

3- ان يكون اكثر حنكه

وبتوفيق للجميع الي يدرس ويجتهد يستحق لكن الي يلعب مكانه في البيت

الكادر صحي ( الكادر الصحي )
                  الهيئة صحية ( هيئة التخصصات الصحية أو الهيئة الصحية )
                  الاجارائات ( الاجراءات)
                  مادخل ( مايدخل )
                  المجالات صحيه ( المجالات الصحية )
                  بلغة الانجليزيه ( باللغة الانجليزية )
                  قابل الاستقبال ( قابل لاستقبال )
                  وبتوفيق ( و بالتوفيق )
                  للجميع الي يدرس ( لجميع من يدرس )

عندي سؤال واحد بس انت تعلمت العربي من فين ؟؟؟؟

فتى بجيله انت مدقق املائي

ههههههههههههههههه

::
                    مبروكـ للي نجحو وعقبآلنآ يآرب
                    انآ بصراحه اختبآري قريب ولسآ اذآكر المنآهج يوم شفت ملخصآت شادي قلت برضو بطبعهآ وأذآكرهآ
                    لأني بصراحه مآودي ارسب من اول اختبآر تحطييمـ والله
                    ..
                    الله يهديكـ بروفوسور كل شخص وقدراته ومجهوده

يآأمآ تقول خير او تصمت

جزآكـ الله خير
                    سلامـ
                    ثقتي بربي تغمرني

إلهي اسألكـ توفيقآ من عندكـ }~

البروفيسور تراك زودتها وانا حاط المشاركه وانت قلبتها هواش اما ان تحترم كاتب الموضوع اللي هو انا واما سوف اجعلك اضحوكه لك المنتديات فانت لاتعلم من انا انا من اهان اكبر دكاتره العالم وبرفسوراتهم المتغطرسين امثالك
                      ارجو منك اما ان تقول خير او لتصمت او لالجمنك الجاما لن تتحدث بعده ابدا انا لا اهددك ولكني احذرك واتق شر الحليم اذا غضب والله الذي لا اله الا هو ان لم تحترم نفسك لن تسريح مني طول عمرك هذا اذا كنت بروفيسور انا اعتقد انك لاتمملك اي شهاده واذا كان معاك شهاده بروفسور على قولتك فهي لاتساوي شئ لان اخلاقك اذا هي بهذا الشكل فشهادتك (بلها واشرب مويتها) فانت لست مثالا مشرف لموظفي المختبرات وانما تمثل نفسك اخر انذار لك والا سوف تنال عقابك مني
                      تقبل تحياتي قبل ان تتقبل لعناتي
                      وشكرا

يعمل...
                      X