إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساااااااااااااعدوني ... احترت مع الهيئة!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساااااااااااااعدوني ... احترت مع الهيئة!!!!

مساء الخير يا عضاء المنتدى الي احبه مرة كتييييييير :sm192:
    صراحة هاذي اول مرة اشارك معاكم بس اتمنى من جد الاقي احد يفيدني
    انا خريجة كيمياء حيوية من مصر ... رحت للهيئة من كم اسبوع عشان التسجيل والتصنيف
    قالولي على الاوراق المطلوبه والرسوم وقالولي انت منتي ملزمة بالتدريب لمدة سنه عشان دارسه برا مو في السعوديه >>> وطبعا انا فرحت وماصدقت اني خلصت من هم التدريب
    بعد ماكملت ورقي واخذت الcpr رحت تاني قالولي لازم تدريب سنه >>> مع انه نفس الشخص الي كلمته في الاول
    دحين انا مادري ايش اسوب محتارة اي كلام الي صحيح
    وانا اسمع دايما الي دارسين خارج السعودية ما لهم تدريب
    ياليت اي احد يقدر يفيدني .. ترا مرة اتحطمت اليوم لما قالي تدريب سنه:sm184:

الله يعينك

وبالتوفيق

رَضيتُ بِما قَسَمَ اللَهُ لِي ........ وَفَوَّضتُ أَمري إِلى خالِقي

كَما أَحسَنَ اللَهُ فيما مَضى ......... كَذَلِكَ يُحسنُ فيما بَقي

اختى الغالية تقدرى تجيبى شهادة خبرة من معمل خاص بمصر وتكون موثقة من السفارة السعودية بمصر

دى تكفى عن التدريب

شكرا على الردود.... انا ماتدربت في مصر وحاليا في جدة !!! الله يعين وتتسهل الامور

الله يوفقك وروحي لشخص اخرويفيدك ان شاء الله

طبعا الاخت مسكينه من مصر وماتدري ان الدوائر الحكوميه في اللمملكه العربيه السعوديه الاكثر فسادا بعد بنجلاديش اذا احنا مواطنين نعاني من امثال الاخ اللي قالك هالكلام ناس مو فاهمه عملها وبتتلكك عشان يطفشك
            انا اشوف انك تروحي لشخص اعلى منه مرتبه دون علمه او بعلمه ماتفرق معاك وقولي انا رحت لابن كلب موظف مو فاهم شغله كل شوي طالع لنا بهرجه ويتلكك واسئليه اذا قالك انو صح هالكلام الله يعينك وانتي نازله اعطي الحمار اللي قالك انو مافيه بالجزمه واذا طلع فيه برضو وانتي نازله اعطيه بالجزمه لان عينته حرام تشتغل لانهم لايقدرون النعمه اللي هم فيها ولو فصل من وظيفته وعين شخص يعرف شغله ابرك ولا تقولي لي انا متحامل كثر انا اكثر شخص تعاملت في الدوائر الحكوميه انا ماقول كلهم ولكن الاغلبيه الله المستعان لايعلمون وش عملهم اصلا واذا يعرف مايبغى يشتغل يبغى الدوله تصرف عليه وهو يعطل في معاملات الناس حسبي الله ونعم الوكيل

يعمل...
            X