إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مين عندو خلفيه عن التدريب في جدة !!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مين عندو خلفيه عن التدريب في جدة !!!!!

نويت ابدأ تدريب في مستشفى او اي معمل في جدة وماعندي خلفيه ابدا عن النظام هنا
    انا متخرجه كيمياء حيويه من مصر .. ابغى معمل يكون معترف من الهيئه وكمان ايش التفاصيل
    من رسوم وغيره !!! رجاء الي عندو خلفيه عن الموضوع دا يفيدني
    1

معقول ماحد يعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مثل حالتك يااختي ...... ابحث عن تدريب

إنت من جدة ؟؟؟ طيب ايش تخصصك .. خلينا نساعد بعض يمكن نوصل لشي

بسم الله الرحمن الرحيم
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          ان شاءلله ان اقدر افيدكم يأخواتي :
          بالنسبه لتدريب هناك نوعين من التدريب :
          تدريب وهو خاص بالدراسة وهو التطبيق (سنة الامتياز): يعني تدريب الزامي او اجباري, في هذه الحاله لازم تجيبي معاكي خطاب مو جه من الكلية الى المستشفى اللي انت حابه تطبقي او تدربي فيه او ان يكون خطاب عام موجه لاي مستشفى حكومي بحكم انك دارسة برا البلد (مصر) لان بعض المستشفيات تعتذر بسبب ازدحام المتدربين ., وبعض المستشفيات مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي او مستشفى الحرس الوطني فهذا تعتمد على اختبار اللغة الانجليزية , فاذا اجتزت الاختبار فبأذن الله تبدأ التدريب.

اما الحالة الثانية: فهي فترة التدريب الصيفي او العمل التطوعي .
          التدريب الصيفي : برضه لازم خطاب من الكلية يكون موجه لمكتب العمل, ومكتب العمل يوجهك على المستشفى اللي انت تختاريها , وعادة تكون المدة لاتزيد عن ثلاثة اشهر
          اما العمل التطوعي : الله يكون في عونكم , يعني انت تروحي اي مستشفى تبغيها ويكون ملفك جاهز معاك وتتخاطبي مع مدير القسم او مدير المستشفى وتعرفيه بنفسك وشهادتك وتخصصك وتكلميه انك بتدربي لمدة ........... او بشتغل عندكم شغل تطوعي لمدة ...........
          فاذا وفق كان بها , ماوافق تشوفي مستشفى ثاني وعلى هذا الحال .. حتى مايعطوك الضوء الاخضر.!
          وبالتوفيييييق لكم.[/
          - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

تسلم اخ سليمان على الشرح الوافي صراحه ... بس اظن كلامك ماينطبق على المقيمين في السعوديه عشان كدا انا فكرت على طول في التدريب الخاص
            انا محتاجه تدريب سنه عشان اقدم ورقي للهيئه لأنه دراستي في مصر ماكان فيها سنه تدريبيه الي هيا الامتياز .. عشان كدا ماانقبل ورقي هنا
            هل لازم اتدرب على حسابي في مستشفى خاص ولا عادي لو لقيت تطوعي في اي مكان ؟؟

اعتذر عن تأخري قي الرد
              أختي MONIZATION انت عندك الف حل ممكن تعمليه.
              1- انت ممكن تروحي اي مستشفى تطلبي منهم انك بتدربي او بتشتغلي عندهم شغل تطوعي , وفي هذا الحالة انت مستقيدة والمستشفى برضها مستفيد منك .
              2- مايحتاج انك تدربي على حسابك نهائيا.(لانه في بعض المستشفيات او بالتحديد المستشفيات او المستوصفات الخاصة يفرحوا فيك لانه انت ماراح تاخذي منهم راتب. وانت عارفة شغل المستشفيات الخاصة )
              وفيه غير كذا كثيييييييييييييييييييييييييييير ممكن تفكر فيه .
              انت اجتهدي وسوي اللي عليك والباقي اتريك على الله .
              ولكل مجتهد نصيب.
              - من جن بالحب فهو عاقل ومن جن بغيره فهو مجنون

-إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا ..وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.:sm184:.

انشاء الله بحاول ... مسألة التدريب صايرة معقدة شويه
                المستشفيات الخاصة صارت تستغل حاجة الناس كمان
                الى الأن رحت كذا مستشفى وقالو 1500 للشهر الواحد
                صراحة شايفة المبلغ كثير خصوصا انا باتدرب سنة كامله
                معليه انا دوختك معايا ،،،، بس هل تعرف مستشفيات تقبل العمل التطوعي ؟؟؟ وكيف اقدم .. يعني في مكتب خاص هناك
                ولا اروح شؤون موظفين ولا اروح لرئيس القسم ؟؟؟
                التعديل الأخير تم بواسطة سكر زيادة; الساعة 21-05-2011, 12:40 AM.

منتظرة رسالتك على الخاص اخ سليمان

يعمل...
                  X