إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص امتحان الهيئه اخصائي مختبر طلبتكم طلب تساعدوني ارجووووووكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص امتحان الهيئه اخصائي مختبر طلبتكم طلب تساعدوني ارجووووووكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... انا خريجة بكالوريوس امراض الدم والمناعه وساكنه في الرياض ذهبت للهيئه وقيل لي ان امتحاني امتحان اخصائي وفي تخصصي فقط (امراض الدم ) والامتحان تحريري وليس برومترك وتم تحديد امتحاني يوم 16\6\2011 آآسف على الاطاله اسئلتي كالاتي :
    1- هل الامتحان في التخصص فقط اكيد ولا لا لاني خايفه اذاكر التخصص فقط وبعدين اتورط .
    2-نتيجة الامتحان متى تظهر , ومتى اخذ البطاقه .
    3-اذا هناك شخص عنده اسئله ممكن يساعدني ويضعها لي هنا . ارجووووووووووووكم ساعدوني

يعني معقوله 11 مشاهده وماحد عنده لي ولا اجابه على سؤال واحد الله يعين

ماتزعلي يا عسل الشئ الاعرفه انو اي اخصائي يمتحن جنرال لكن للضمان اسالي في الهيئةحد غير السألتيه اول مرة

شكرا ام بشوره جزاك الله الف خير بس الهيئه قالوا في تخصصك بس واخاف انهم يوهقوني لانو ياكثر حركاتهم معاي عشان كذا اسالكم

أختي أنا تخصصي زيك بس أنا ما امتحنت عملولي تقيم بس في المستشفى بس زميلة لي امتحنت وأيوا امتحنوها بس في التخصص أمراض دم....وكان الامتحان حلو بس هي ذاكرة كويس في كتاب اسمو إسنتشيل همتلجي جدا راح يفيدك بالاضافة إلى الملخصات والمراجع....واستفيدي من ألامتحانات الموجودة هنا ....الله يوفقك...

تسلمي اختي نوسه جزاااااك الله الف خير وانا الحين جالسه اذاكر في اسينشيل هماتولوجي وربي يطمنك ويوفقك دنيا واخره يعني اكيد اختي هيماتولجي بس من غير اي شي صح بس للاطمئنان

الله يسلمك حبيبتي وانشالله يا رب تنجحي وتفرحينا يا رب....أكيد انشالله أنا صديقتي امتحنت بس همتلجي زي ما قلتلك وانتي اتصلي اتاكدي والورقة ألي معك أكيد مكتوب فيها وانشالله ربي ينصرك ويشرح صدرك ويسر أمرك....ولو لغيت انشالله أية أصالة تفيدك راح انزلك هي انشالله....وللة يا رت كان امتحنت تحريري كان أفدتك بالاسئلة ألي جتني بس مو مشكلة...انشالله موفقة يا رب....وأية سوال أنا حاضرة .......

u will find here very good notes and test about hematology download them and study them it will help u alot

والله ماقصرتي من جد اختي جزاك الله الف خير دنيا واخره .ايوه صح مكتوب في الورقه هيماتولوجي بس والحمدالله انتي اكدتي لي . بس اخر سؤال متى تطلع النتيجه يعني بعد كم يوم والبطاقه متى تطلع

لا تشكريني يا ستي عادي هذا واجب الله يوفقك يا رب.. و ذكري كويس شدي حيلك و غطي كل المنهج و بعدها حلي أية أسئلة تلقيها موجودة عشان تطلعي على أكبر قدر من المعلومات ..ولله متى تطلع أنا ما أدري بصراحة أنا في تبوك...بعد ما عملت التقيم في المستشفى ارسلو الرياض و على نهاية الاسبوع ألي بعدو على طول بعثولي الشهادة والبطاقة...

جزاك الله الف خير اختي وجعله في ميزان حسناتك يارب

thankx sweety wish u all the best enshalla

صديقتي قطعه سكر"احب اقولك ان اختبارك اكيد رح يكون في تخصصك؟؟ والنتيجه رح تطلع بعد2 اسبوع من اختبارك؟؟ اااااااالله يوفقك؟؟

جزاك الله الف خير د\اسماء شكرا لك على الرد والله يطمنك زي ماطمنتيني وربي يوفقك دنيا واخره

انا كمان عندي امتحان بيوكيمستري في نفس اليوم اللي هتمتحني فيه ....... ربنا يسترررر

يعمل...
                              X