إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بلييييييييييييييييييييييز الرجاء المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بلييييييييييييييييييييييز الرجاء المساعده

انا خريجة مختبرات طبية بكالوريوس من السودان امتحنت الهئيه بس صنفوني فني لحين اكمال الخبرة بعد كده عملت كفني في مركز خاص لمدة عام والحين ابغى اعدل التصنيف هل بامكاني التعديل الان ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياشباب وين مشاركاتكم .................................................. .

معقوله 16 مشاهدة ولا احد عندو رد مشكلتي لي هالدرجه صعبة ومالها حل!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الرجاء توضيح مكان العمل بالمؤهل ومكان الحصول عليه لانه بناءا على ذلك لكل بلد لوائحه فى كل تخصص وبصدق جارى الاهتمام بموضوعك .
        ياايها اللذين امنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون

الرجاء الدخول فى منتديات الصيادلة اليوم هناك حلول لنفس مشكلتك ولكن ذلك فى مصر

انا في السعودية

دخلت الموقع بس لم اجد شيئا اخ بندراي بس اشكرك على اهتمامك .............

اخت هيفاء رجاءا الدخول فى منتديات الصيادلة اليوم - الاقسام العلمية - قسم منتدى التحاليل والفحوصات الطبية.والبحث فيها عن موضوعك. ( لايضيع حق ورائه مطالب )

شكرا اخ بنداري على اهتمامك جدا وكمان اي زول عندو اي معلومه يفيدني ياجماعه*_*

عزيزتي هيفاء للتحول لاخصائي عامين من الخبرةوتأخذين اوراق الخبرة وتروحين الهيئة والباقي مرة سهل وفقك الله,,,,,,,,,,,,,

طيب بسنة خبرة ماممكن لاني اعرف الكثير بسنه واحده عددلوا

بصي ياهيفاء اللي اعرفه انه مطلوب منك سنتين خبره بعد التخصص عشان تتصنفي .. ( دا في حاله ان الخبره خارج المملكه) انما لو الخبره داخل المملكه يبقا كل سنتين خبره هتتحسبلك بسنه وحده

يعمل...
                        X