إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى طلاب وطالبات اليمن المتقدمين لامتحان الهيئه ومن لديه خبره

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى طلاب وطالبات اليمن المتقدمين لامتحان الهيئه ومن لديه خبره

انا خريج جامعه صنعاء بكالاريوس مختبرات طبيه ..ذهبت الى الهيئه حتى اقدم على الامتحان اخصائي ..قال لي انت لن تصنف اخصائي انت فني لان الامتياز في اليمن 6 شهور ومن الشروط انت تكون فتره الامتياز سنه ؟؟؟لذا يتوجب عليك ان تتدرب 6 شهور اخرى او ان تشتغل 6 شهور حتى تستوفي السنه ..او انك تمتحن فني وتشتغل كا فني ثم بعد 6شهور تصنف اخصاائي ...لااعلم ماذا اعمل ... ... هل هناك من كان نفس حالتي صنف اخصائي ..

استشيركم اخواني اخواتي ..ماذا افعل ..اتدرب ..ولاحد واقف

اشتغل ...ولن اقبل لعد وجود الشهاده :sm202:

او امتحن ك فني ...

....انتضر ردودكم ....

شوف اخي الكريم افضل ليك انك تتدرب اولا بعد ذللك تمتحن لانو بعد الامتحان حعطوك تصنيف بفني مدته سنتين كامله

يعطيكي العافيه اختي هيفاء محمود عى ردك

لكن عندما سالت قال لي اشتغل 6 شهور وراح يحول الى اخصائي ... من لديه فكره

بصراحه لا اعلم ولكني لدي نفس مشكلتك وعندي فترة عمل مدتها سته اشهر عندما ذهبت للهيئة للتعديل رفضوا

معليش عندي سؤالين
            عند تقديمك لهيئة السعوية طلبو منك شهادة التدريب حق 6شهور ؟
            وهل عندك شهادة خبرة سنة في مستشفى حكومي؟
            أجمل الحظات ان تكون مع من تحب
            غسق

اختي هيفاء محمود ...لماذا رفضوا ؟؟ لقد طلب مني اني اشتغل لمده 6 اشهر ليصبح خبره سنه ..راجعي مره اخرى

اختي غسق عندما ذهبت لاستفسر ..قدمت شهادتي الباكالريوس مع شهاده الامتياز مدتها 6 اشهر في بلادنا ..لذلك قال لي نحن نريد شهاده الامتياز سنه ..اكمل بتدريب او عمل ..انا فقد اعطيتهم شهاده الامتياز وليس لديا اي خبره قدمت في مستشفى حكومي ..ولكنهم اكتفو

اشكر مروركم ...

انا نفس الشي قالوا لي اما تمتحنين فني وتصنفي فنية مختبر وبعدين تكملي 6 شهور وترجعي تختبري اخصائي وتصنفي بعدها اخصائيه يعني اختبارين او تختبري اخصائي وتصنفي فنيه وتكملي 6شهور وترجعي تصنفي اخصائيه على طول بدون اختبار مرة ثانيه
                انا توكلت على الله واخترت اختبر اخصائية مختبر...
                والله المسهل
                دعواتكم لي بالنجاح

طيب انا نفسك اخترت اني امتحن اخصائيه وامتحنت ونجحت بس قالوا تعدلي بعد سنتين لانو الحين عندي سنه لمارحت قالولي لازم سنتين والله مختاره ايش اسوي كل يوم كلام جديد

اختي هيفاء انا قالوالي انتي من مواليد السعوديه و شهادتك الثانويه من السعوديه ارجعي بعد6شهور ونصنفك اخصائيه
                    من وين ذاكرتي للاختبار واذا عندك نماذج للاختبار ممكن تنزليها في المنتدى
                    لاني والله مو عارفه من وين اذاكر ولا عندي نماذج اخصائي مختبرات

اعرف واحده من زميلاتي امتحنت اخصائي وصنفت اخصائي

وشهادة التدريب 6 شهور .... قالولها نتي باكالريوس ع طول اخصائي

وانا كمان مااعرف من وين اذااااكر ... حاسه اني في دواامه وخوفوني وقالو اسئله الاخصائي صعبه ..يارب سهل علينا يااارب

اشكر مروركم العطر اخواتي وفق الله الجميع ان شاءالله

ننتضر مزيدا من الاراء

انا كمان اختي ابتسامة من مواليد السعودية وشهادتي الثانوية من هنا احتمال يكون قرار جديد انا امتحنت من 10\2009

يعمل...
                            X