إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مفابلة مستشفى الملك خالد الجامعي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اوووووووووووووووووووووف بعد رمضاااااااااان والله تحطييييييييييييييييييييييييييييييييييم حسبي الله عليهم

ما يهم متى نباشر المهم متى يعطونا خبر بإننا توظفنا يا رب ...

الرزق ع رب العالمين

اي والله ياليت يعطونا خبر على الاقل الاسبوع القادم ومو مشكله المباشره لو بعد سنه بس نكون ضامنين وظائفنا تعبنا من التفكير والهم

آنا سويت مقابلة يوم الاثنين الماضي ..
            سألني عن الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم ..
            وقالي ترا الدوام شفتات وكذا .. المهم خربطططت مرره بالجواب ):
            واللي قاهررني ان الاوراق اللي كاتبين بالرسالة جيبوها معاكم حتى ما طالع فيها ولا اخذها وججع ×_×

عسسى ربي يوفقنآ وآياكم .. واللي كآتبه ربي بيصير 3>

شبااااااب وصبايا الي يتصلووون به يعطينا خبرررررر

حتى أنا خبيصصصت. بالمقابلة
              وسعوووووو صدوركم

احمد كلنا خبصنا يارجال بس شوف اتوقع انا مايركزون على المقابله لانه لو التقييم على المقابله كان اقل شئ فيه اكثر من دكتور بالقسم
                ومو سوالين فقط واساسيات بالتخصص
                بعدين شلون تقول مااخذو اوراقك الا اللي ينادي بالاسماء ياخذها ويعطي اللي جالس عند الدكتوره حنان بس السوال هنا وش كان يسوي انا
                كاني شفته يكتب مو متاكد انت ماتتذكر وش كان يسوي فيها اذا كان يكتب انا اتوقع انه يكتب المعدل ويمكن يمشون عليه ولا المقابله
                يشوفونك بشكل عام لانه تقريبا اغلب الشباب كانت اجابتهم مثل بعض يعني مايقدرون يقارنون بينا جميعا عن طريق سوالين فقط

وبالتوفيق إن شاء الله للجميع

أنا ماخذووووا مني شي بسسس دخلت المقااابله ويوم خلصت قالوووووا اقلبوووا وجهك

هههههههههههه

عاقله انتي على قولتك انكم عددكم 6 فقط البنات اتوقع ياخذونكم كلكم او اربعه اقل شئ ويقدرون يقارنون بينكم

لكن حنا الشباب عددنا فوق المئه ممكن صعب يقيمونا ويقارنون بيننا بسوالين فقط

الأرزاق بيددددد العالمين

واكيددددد لو مقسومة لك لتتخذها
                      ربي يووووووووفقك

ايه لما نادى على اسمي اخذ الورق اللي ينادي وعطاها المدير الطبي اللي يسوي مقابلات مع الدكتوره حنان
                        ونزلها على الطاوله اللي قدامي وقعد يشخبط ويحط صح عند كل اسم يدخل عليه ..
                        ترا بس 88 وظيفة لكل الاقسام من فنيين .. يعني احس ان السالفة مطبوخه وجاهزه اسماء اللي بيوظفونهم .. بس ك روتين يسوون مقابلات .. والله يستر
                        فيه واحد هو الوحيد من مجموعتي كلها لاحظته بعد ما طلع من المقابلة قالوا له جيب اوراقك وانتظر .. والباقيين قالوا لنا اللي خلص يمشي ):

انا ما ودي احطم احد وربي اني اتمنى الخير للكل .. بس انا اقولكم اللي شفته .. والله ولي التوفيق

اخواني ما فهمت انتم اخصائيين ولا فنيين وكيف قدمتموا للمستشفى حسب ما قراءت تقولون ارسلوا لنا رسالة تقصدون يعني ايميل ولا كيف التقديم

بدون تحطيم

شباب الي يدخل يبي يحطم رجاااااااااااء لايكتب رد

وكل شي بيد الله انا متاملة خيررررررررر اخذوا اوراق والا ماخذو الله الرزاق

واسطة والا بدون مايهمناااااااااااااااااااااااااااا:sm175::sm175:

المشاركة الأصلية بواسطة مختبر وردي مشاهدة المشاركة
                              اخواني ما فهمت انتم اخصائيين ولا فنيين وكيف قدمتموا للمستشفى حسب ما قراءت تقولون ارسلوا لنا رسالة تقصدون يعني ايميل ولا كيف التقديم
                              اعلنوا عن وظائف لكليات الطب والمستشفيات الصحية في جامعة الملك سعود قبل أكثر من شهر واختبرنا تحريري ونادونا على المقابلة الشخصية وننتظر عسى الله يفرجها ونتوظف ...
                              ونحن فنيين ...

يا شباب فيه اخبار جديده ....

يعمل...
                                X