إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلـبــتكم ..~

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلـبــتكم ..~

صصباااح / مسسسااء الخير .~ جميعا .. اخواني اخواتي .~ ..
    أنا . اختبرت .~ اول اختباار .~ فني مختبر .~ وجبت فيهـ .~ 25 .~ مع اني .~ واللهـ مذااكر .~ ابي مساعدتكم .~ تكفوووون ..~ واللهـ اني .~ بحالهـ ما يعلم فيها .~ الا اللهـ .~ وخصصوصا لما عرفت عن خبر الوظايف .~ هـ الفتره .~ تكفووون .~ الي عندهـ .~ حل او .~ طرح يقولهـ .~ لـــي .~
    أخ ـــوكم .~ / طـــلآل الدهمشي .~.

في كثير يا أخ طلال إمتحنو وماعدو من أول مرة بس هذي مش أخر العالم وتأكد ربي ما يقفلها مرة وحدة لأبد من الفرج القريب
    إنت ذاكر وأستعيد مرة ثانية وإن شاء الله خير مووووووووووووووووووووفق.
    أجمل الحظات ان تكون مع من تحب
    غسق

شوف يااخ طلال والله اني دخلت الاختبار وانا مادرست ولاافقه شي جبت 24 والله علي مااقوله شهيد انا فني مختبرات

افهم الدرس وشد حيلك

لو تضغط علي نفسك شهر

باليوم تذاكر اربع ورقات والله وضعك ميه ميه

انا اذاكر باليوم اربع ورقات

وملاحظه : الاجابه الي ماتعرفها حطها a يعني اختار الاجابه الاولي

لاني قسم بالله س دخلت الاختبار رصيتهم كلهم الاجابه الاولي وجبت 24 من 70

يالغالي شد حيلك

وذاكر مذكرات بو رشاد

واستخدم البرنامج الي يشبه اختبار البرمترك وتدرب عليه وشوف وضعك

وفقك الله يارب ذاكر أسئلة أبو رشاد عددها اتوقع 480 وشويا أحفظها أفهما كويس وان شاء الله يارب تنجح يارب

يآرب انكـ تنجح
          بس شد على نفسكـ
          وذاكر ملخصات شآدي حيل حبيتهآ
          ومن ثم مذكرة ابو رشاد وبعد كذا ادخل المحآكي وشوف وضعكـ

والقلب دآعي لكـ

الله يوفقنآ جميعآ
          ثقتي بربي تغمرني

إلهي اسألكـ توفيقآ من عندكـ }~

اهلآً وسهلآً وحيآك الله يَ طـلو ..,

عسسآك بخير ؟. .,

اولآً : عسسآ الله يوفقـك .., وتحقق امآنيك .., وخل ثقتك بالله كبيرة

ثآنياً : لآتطفش ولآشيء بإذن الله بتجيب درجة النجآح وبـ الرآحة ..,

بس يبغى لهآ شوية اهتمآم ..,

يعنـي ملخصآت المآيكرو والهيمآتولوجي .., حـآول تركز فيهآ وتذآكرهآ زين لآنهم اغلـب الاسئلة من ذآ القسمين .., وآخونآ شآدي مآ قصر نزل ملخصآت المآيكرو والهيمآتولوجي ..,

حمل مذكرآت ابو رشآد والبرنآمج المحآمكي المشآبة لآختبار البرومترك لآخونآ شآدي - عسا الله يوفقه ويوفق الجميع -

ولآتتضآيق وانآ اخوك .., وآحد من الشبآب الآختبآر الآول والثآني فشل فيهآ .., لكن بتوفيق الله نجح بـ الآختبآر الثآلث ..,

وإن شاء الله تبشرنآ بنجآحك خيووو ..,

وآذآ احتجت آي شيء مآنقصر بـ اللي نقدر عليهآ ..,

آحترآمي لسموكـ َ ..,

أششششكركم .~ جمميعا .. اخواني .~ وربي انكمـ ريحتوني .~ واللهـ انا الحين .. اذااكر وششاد على نفسسي .~ والبرنامج حق الاخ . شادي نزلته المحاكي .~ وصرت اختبر نفسسي فيهـ واجيب فووق .~ الـ 50 .. ومذكرات ابو رششاد فاهمها .~ وللهـ الحمد .. بس وربي .. انا يذبحني التردد .~ اتردد بـ الاجابهـ .. الاختباار الاول نص الاجابااات غيرتها .~ وجبت العيد .. عموما فديتكمـ .. جميعا .. ولا هنتو .. وعسى ربي يوفقكمـ .. بـح ــياآتكمـ . ويوفقني .. يارب .~ ...دعواتكمـ .~ تكفوووووون ...
              أخ ــوكم ..~ طلال .. الدهمــــــشي .~

المشاركة الأصلية بواسطة طلال الدهمشي مشاهدة المشاركة
                أششششكركم .~ جمميعا .. اخواني .~ وربي انكمـ ريحتوني .~ واللهـ انا الحين .. اذااكر وششاد على نفسسي .~ والبرنامج حق الاخ . شادي نزلته المحاكي .~ وصرت اختبر نفسسي فيهـ واجيب فووق .~ الـ 50 .. ومذكرات ابو رششاد فاهمها .~ وللهـ الحمد .. بس وربي .. انا يذبحني التردد .~ اتردد بـ الاجابهـ .. الاختباار الاول نص الاجابااات غيرتها .~ وجبت العيد .. عموما فديتكمـ .. جميعا .. ولا هنتو .. وعسى ربي يوفقكمـ .. بـح ــياآتكمـ . ويوفقني .. يارب .~ ...دعواتكمـ .~ تكفوووووون ...
                أخ ــوكم ..~ طلال .. الدهمــــــشي .~

قبل لاتتدخل الاختبار اقرا اية الكرسي والمعوذات وانت تتدخل الاختبار ادخلها برجلك اليسرى وسم بالله

وربي يوفقك

وماعليك برنامج الملك عبدالله يقولون راح يتنفذ بعد اربع شهور علي مايجمعون الطلبات

يالله. يارب تووووفقك والله حااااسة فيك

يعمل...
                  X