إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عااااااااجل نتائج تحليل بول ارجو الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عااااااااجل نتائج تحليل بول ارجو الدخول

انا اعاني من مشكلة امتلاء البول سريعا جدا

حتي قمت انا بالجلوس ليوم كامل بدون ما اشرب اي شيئ

ايضا يملي البول سريعا جدا

واذا استيقظت من النوم اجد البول ممتلئ جدا جدا واحيانا اقم بالتبول قليلا لا ارادي

من كثرة امتلاء البول

لكن عندما اجي لافراغ البول اجد كميات قليلة جدا

فقمت بعمل تحليل للبول اتمني معاينته

واخباري بالمشكلة والعلاج ؟

هذا رابط صورة التحاليل

الصورة صغيرة يمكنك الضغط عليها وراح تطلع بالحجم الطبيعي

منتظر الرد عاجل المشكلة تعبت منها

مرحبا..اتمنى اقدر افيدك ..النتيجه الحاليه تعتبر طبيعيه الحمدلله ..دخول الحمام كثير او التبول كتير فى العاده هو احد اعراض السكرى والحمدلله حسب النتيجه مافى سكر فى البول بس بنصح بفحص السكر فى الدم فقط للإطمئنان ليس اكثر..والله اعلم

اخفتني اخوي

يعني انا عندي السكر ؟

ولا شو

ياريت توضحلي اكثر

بعتذر ماقصدت اخوفك طبعا ..انا بس حبيت انبه للمعلومه والا سباب كتيره منها السكرى والبروستاتا وغيرها ..بس انا قلت تفحص السكرى فى الدم فقط للإطمئنان وانت الحمدلله ماعندك شئ ومافى اى لازم للقلق
        ..والله اعلم

مرحبا اخى..ربما تعانى من مرض يسمى المثانة العصبية NEUOROGENIC BLADDER حيث ان المثانة البولية تعانى من فرط الاحساس بحيث تشعر بالرغبة فى التبول لاقل كمية بول تتجمع فى المثانة تحت المعدل الطبيعى الذى يعطى الاحساس بالرغبة فى التبول...انصحك بمراجعة اختصاصى المسالك البولية او لربما تعانى مما يسمى diabitus insipidus وهو التبول اللا سكرى ويمكنك مراجعة اختصاصى امراض الغدد الصماء .....مع تمنياتى لك بالشفاء العاجل

المشاركة الأصلية بواسطة hosna مشاهدة المشاركة
            بعتذر ماقصدت اخوفك طبعا ..انا بس حبيت انبه للمعلومه والا سباب كتيره منها السكرى والبروستاتا وغيرها ..بس انا قلت تفحص السكرى فى الدم فقط للإطمئنان وانت الحمدلله ماعندك شئ ومافى اى لازم للقلق
            ..والله اعلم
            انا نزلت عملت دلوقتي تحليل سكر وطلع 104 وقالي طبيعي

طيب اذا المشكلة من ايه ؟

المشاركة الأصلية بواسطة abazerov7 مشاهدة المشاركة
            مرحبا اخى..ربما تعانى من مرض يسمى المثانة العصبية NEUOROGENIC BLADDER حيث ان المثانة البولية تعانى من فرط الاحساس بحيث تشعر بالرغبة فى التبول لاقل كمية بول تتجمع فى المثانة تحت المعدل الطبيعى الذى يعطى الاحساس بالرغبة فى التبول...انصحك بمراجعة اختصاصى المسالك البولية او لربما تعانى مما يسمى diabitus insipidus وهو التبول اللا سكرى ويمكنك مراجعة اختصاصى امراض الغدد الصماء .....مع تمنياتى لك بالشفاء العاجل
            فعلا سالت في موقع اخر واخبرني ان المشكلة التهاب في المسالك البولية

طيب ما لها علاج ؟

مرحبا....ليس التهابا فى المثانة البولية ولكنه فرط حساسية ولكى نتاكد من التشخيص لابد من عمل موجات فوق صوتية للمثانة بعد التبول الكامل للكشف عما اذا هناك بول متبقى بعد التبول وعلاجها عند اختصاصى المسالك البولية..واحب ان اطمئنك ان العلاج ممكن بعون الله

يعمل...
              X