إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل الايدز anti hiv1and anti hiv2 and p24 antigen

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تحليل الايدز anti hiv1and anti hiv2 and p24 antigen

anti hiv1and anti hiv2 and p24 antigen انا سويت هالتحليل بعد العلاقه بتقريبا 10 شهور هل هذا كافي وطلعت النتيجه ولله الحمد سلبي

لاني سمعت ان p24 يكشف المرض خلال اقل من شهرين من العلاقه هل هذا صحيح يعني لو زاد اكثر من شهرين لايكشف الفايروس

وبالنسبه لتحليلي هل يعتبر نافع وهل هذا التحليل الي سويته بالاضافه للانتيجين يضم كذالك الانتي بودي ولابس الانتيجين

هل التحليل الي سويته الحين هو الكمبو الي يكشف عن الانتيجين والانتي بودي الاجشام المضاده او بس كشفلي عن الانتيجين يعني هل التحليل كافي بعد 10 شهور من العلاقه اتمنى تجاوبوني

اخوي كافي بكثير

10 اشهر كافية تماما

بس سؤال في العلاقة المشبوهة هل استخدمت الواقي ام لا

اي استخدمت الواقي

بس انا سؤالي التحليل الي سويته هل هو يتكون من قسمين الي هو p24 الانتجين وكذلك الانتي بودي الاجسام المضاده 1 ام بس تحليل الانتيجين لان الظاهر بورقة التحليل انه يضم اكثر من تحليل

يا رجال انا ما جابني الوسوسة الا هالمنتدى ما عاد ندري الصدق من الكذب ................

لكن إلي أعرفه هو ثلاث تحاليل
          hiv 1
          hiv 2
          p24
          يعني يسوي الثلاث كلها

خالد ممكن سؤال

بما انك استخدمت الواقي ليش الخوف

اساسا ليش سموه واقي

ولا هذه مجرد وسوسة

للتاكد فقط اخي

سؤالي هنا عن التحليل الي سويته هل هو فقط الانتيجين ولا يشكل الانتيجين والانتي بودي (الاجسام المضاده) في ان واحد

تحليلك اخي يشمل الاثنين الانتي بودي والانتيجين في ان واحد ( HIV Ag/Ab Combination ) وهوقطعي جدا 100% بالنسبه لك اخي الكريم , وليس وهناك داعي لعمل اي فحص اخر انت سليم 100%

يعمل...
                X