إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

>>>> جامعة الملك سعود " الوظائف الصحية " <<<<

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• >>>> جامعة الملك سعود " الوظائف الصحية " <<<<

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

ما أدري , لو أحد يعرف أي شيء جديد أو تطور من إعلان الأسماء المرشحين لوظيفة ( فني مختبر ) , بمستشفى الملك خالد الجامعي بجامعة الملك سعود ,, ؟؟؟

أنا سمعت أنهم تم الاتصال على بعض الأشخاص (( صحيح ؟؟؟ )) ...

وبالتوفيق للجميع ,,,:sm187:

صباحكم / مسائكم >>>> بالخير إن شاء الله ...

مـــ ع ـــقولهـــ !!!!! ولا أحد منكم >>> قابل مقابلة شخصية بيوم 4/7/1432

وينكم ,,,, صيفكم أحلى ... عطوني التطورات ..

اليوم طلعت اسماء ناس ودعوهم للترشيح بس مو موظفيين صحيين

ما ادري هل هم فعلا يتصلون وننتظر او يعلنون
        والا سكتم بكتم

خذ العلم مني اخوي انا كنت معك سويت المقابله يوم الاثنين وترا على فكره بداو يكلمون الاشخاص من يوم السبت الماضي

والظاهر كل يوم قسمين او ثلاثه يكلمونهم ويجيبون اوراقهم اليوم الثاني وتقريبا اغلب الاقسام اتصلو عليهم ماعدا المختبر

انا امس كنت موجود عندهم وللحين ماكلمو احد بالمختبر لكن فيه اخت عاقله موجوده هنا بالمنتدى نزلت موضوع انهم اتصلو

عليها اليوم يعني إن شاء الله هانت الشباب اللي اعرفه إلى الحين ماكلمو احد احتمال كبير السبت

الله يــ ع ـــطيكم الــ ع ـــافيه ع الردود ,,,,

لا أبشركم أنا نزل اسمي لكن ؛ انتظار ...

وبالعربي >>> هي : واسطه >>> يعني ؛ يقولون بيدقون (( وإلى الحين أنا يوم الأربعاء رايح لهم ولاقي الأسماء موجودهـــ لفنييين المختبر نازله ))

وأبشركم ثلاثه من أخوياي (( رجال )) أكملوا الفحص الطبي ,, والنتيجة السبت >>> يعني باقي بس ؛ الأوراق تجيء من الخدمه المدنيه ...

تــــ ح ـــياتي ,,, وبالتوفيق لي وللباقين ...

فني مختبر اهميك على اسلوبك الراقي
              تشكراتي
              والله يوفقك انشاء الله ويانا يارب والحاضرين

يــ ع ــطيكـ الــ ع ـــافيه أخوي hug man >>> إن شاء الله التوفيق للجميع ....

تــــ ح ــــياتي ,,,,

لو سمحت اخوي فني مختبر انا بعد نفس نظامك طلع اسمي لكن انتظار تتوقع يدقون علينا وهل فيه احد راح يعتذر

ومتى قالو لك راح نتصل عليك ؟

انا دقوا علي وكملت اجراءت الفحص الطبي...علماً اني بدون واسطة بس الحمد لله تيسرت مع اني ماتوقعتها ابد

ويقولون فيه واحد من اللي طلع رقمه بالمختبر اعتذر عن الوظيفه وراح ياخذون اول واحد بالاحتياط

الله يــ ع ـــطيكـم الــ ع ــافيه ع الردود >>> ولا تخافون إن شاء الله خير ...

أنا ما أدري بالضبط ,, ايش يقصدون بالتنازل (( يعني فيه أحد بيتنازل عن وظيفة رسمية )) >> وين بيلاقيها إلا إذا كان توظف حكومي (( يعني بوزارة الصحة )) ..

المهم ؛؛ أنا انتظر مثلكـــ يـــ (( فني مختبر 2011 )) ,, وإن شاء الله خير ,,, لا تخااااف لإن ؛ اللي بعمادة القبول والتسجيل ـ كلية الطب ـ شؤون الموظفين >> يقولون التوظيف على دفعتين ...

الله يكتب اللي فيه الخير >>>

بالنسبه لكــ يا أخوي (( كمستري )) >>> الله يوفقكــ إن شاء الله ,, وتجتاز الكشف الطبي , وتخلص أموركــ >>> وعقبال المباشرهــ إن شاء الله ,,

هو المشكله مو واسطه وبس >>> أنا جآآآآني العلم >> إنهم مآآآآشين بالترتيب >> (( يعني في المقابلة الشخصية بالترتيب )) مع أني من المنتصف في الترتيب إلا فيه ناس ما جاوبوا في المقابله >>> والحين أكملوا إجرائتهم ...

وبالنهاية ,,, بالتوفيق للجميع (( لن ؛ تأخذ نصيب غيركــ × ولن ؛ يأخذ غيركـــ نصيبكــ )) >> خذها مني نصيحه (( الواسطه )) هي وسيلة للوظيفة >> وإنما (( الوظيفة )) هي رزق من رب العالمين >> فتوكل على رب العباد ...

تــــ ح ــــياتي ,,,,

يعطيك العافيه اخوي فني مختبر بصراحه انا كنت فاقد الامل لانه مستحيل احد يتنازل عن وظيفه

حكوميه مثل ماقلت انت لكن بعد كلامك انه راح تكون هناك دفعه ثانيه بصراحه تفائلت شوي

تكفى اخوي متاكد من كلامك انه فيه دفعه ثانيه لاني سمعت انه اللي على قائمة الانتظار فقط

8 اشخاص واكيد اذا فيه دفعه ثانيه راح تشمل جميع اللي على الانتظار

فني مختبر 2011 ..
                          انا سمعت كذلك ان فيه دفعه ثانيه بس مادري عن صحة المعلومة..
                          اما بخصوص التنازل عن الوظيفه
                          الشخص اللي اعرفه وناوي يتنازل...موظف تشغيل ذاتي بأحد المستشفيات ..وهو مأمل على وظيفه على وزارة الصحة وليس التعليم العالي
                          يعني بيجلس بالتشغيل لين يجي رقمه بالوزاره..

الله يوفقكم ان شاء الله
                          وان شاء الله اسمائكم كلكم بالدفعه الثانيه

الله يعطيكم العافيه

طمنتني يا ( كمستري ) على المعلومه الأكثر من رائعه , بالتنازل عن الوظيفه لكن بكل صراحه من الصعب , إني اتنازل عن وظيفه رسميه. ولا بعد انا أكون بتشغيل ذاتي يعني ( مهضوم حقك ) ,,

أنا بصراحه مقنع واحد بالجامعي والحين هو أكمل إجرائات الكشف

الله يعينا والباقين لا تخافون لإني متأكد من وجود دفعة ثانيه , وخاصة حاملي الكلية الصحية مركزين عليهم,
                            لكن ما أدري متأكد أخوي ( كمستري ) على اللي متنازل?

بالتوفيق للجميع

تحياتي

يعطيك العافيه اخوي كيمستري والله يوفقنا جميع يارب

اخوي فني مختبر يعطيك الف عافيه اخوي لكن تكفى وش اللي ماكد لك انه

راح تكون فيه دفعه ثانيه مااقصد اشكك في كلامك لكن بصراحه استانست

على كلامك وابي اعرف هل تعرف يعني موظف هناك قايلك هالشئ انه راح

تكون فيه دفعه ثانيه ويااااااااااااارب تكون فيه دفعه ثانيه ونتعين جميعا

يعمل...
                              X