إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

>>>> جامعة الملك سعود " الوظائف الصحية " <<<<

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم انا موظف تشغيل بوزارة الصحه وجاني القبول ولله الحمد بالمستشفى الجامعي وسويت الكشف الطبي وخلصته وقالوا انتظر اتصال للمباشره
    انا اللحين ودي اتنازل لازم اروح عندهم واسجل ورقة تنازل والا كيف لاني ماابغى اسمي يتعلق على وزارة الخدمه المدنيه انا انتظر جدارة ويثبتوني بنفس المكان
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والا اتصل عليهم

صباحكم / مسائكم >>> بكل خير إن شاء الله ...

يا حبايب قلبي والله كلامي أنا من شؤون الموظفين اللي بـــ كلية الطب >>>

يـــعني الدفعه الثانيه المقصود بها >>> اللي على قائمة الانتظار >>> إذا ما تنازل أحد ,, وهذا كلام أحد الموظفين بنفس القسم ,, أما بالنسبه للتنازل فهي لازم يروح لهم بالقسم ويسجل ورقة تنازل لأجل ؛ يرسلونها مثل أرسلوا ورقة المباشرة >> ويجيء الرد من الخدمة المدنية ...

لأن ؛ في الأساس الوظائف من الخدمة المدنية ... وإن شاء الله خير ,,,

تــــ ح ـــياتي ,,,

اخوي فني مختبر ادري بطفشك شوي بس تعرف انت وش صعوبة الانتظار بصراحه

مافهمت على كلامك اوكيه يعني لو مثلا لم يتنازل احد راح ينزلون الدفعه الثانيه اللي باقي

على قائمة الانتظار جميعا او انه الدفعه الثانيه فقط يشوفون كم شخص تنازل وياخذون العدد

على حسب اللي تنازلو عن الوظيفه

جمعة مباركه للجميع (( اللهم باركــ لنا فيما تبقى من شعبان وبلغنا رمضان )) ونحن في أحسن حال ,,, اللهم آآآآمين ,,,

أما بعد ,,

أخوي // أنا متأكد راااح يتوظفون الانتظار كلهم >>> ليش ؟؟؟

لأن ؛ كل سنه محتاجين المستشفى ,, والدليل على كلامي هو دفعات التوظيف في السنة الماضية واللي قبلها >>> كآآآآن التوظيف على دفعتين (( وهذا كلام المتوظفين بالمستشفى )) ..

بينما كل الأسماء التي خرجت من خلال الترشيح سواءا كانت انتظار أو الذين أكملوا إجراءات الكشف ,, كلهم إن شاء الله متوظفين ,, ولكن ؛ هي مسئلة وقت انتظار ..

وهذا اللي يعاني منه الذين ما هم على رأس عمل ... افعل السبب والباقي على ربنا ... وإن شاء الله خير .. إذا كان لكــ نصيب ما فيه أي شخص راح يآآآآخذهــ ..

بالتوفيق لكـــ ولنا وللجميع ...

تـــ ح ـــياتي ,,,

يعطيك العافيه اخوي وانا اتفق معك المستشفى يبي عدد كبير لكن المشكله في الديوان مايعطيهم الا ارقام معينه فقط

ولا اتوقع هم ماطلع المختبر اسماء 24 شخص الا يبيهم كلهم لكن كل المشكله من الديوان وإن شاء الله تكون هناك

دفعه ثانيه ونتعين جميعا

إن شاء الله >>> بالتوفيق للجميع ...

تـــ ح ـــياتي ,,,

للشباب اللي خلصوا الكشف الطبي ..
                مافيه اي اخبار عن موعد المباشرة؟

السلام عليكم ///

صبحكم بالخير // مساءكم >>> والعشر عليكم بخير ,,,

أحب أباركــــ لكل من باشر >>> بمستشفى الملك خالد الجامعي (( الدفعه الأولى )) ,,, وعقبال (( الدفعه الثانيه )) إن شاء الله ...

تــــ ح ـــياتي ,,,

ليه تعرف احد بدا بالمباشره

ومتى بدوا ؟ بتاريخ كم ؟

اخوي اي نعم فيه ناس باشرو من يوم الثلاثاء الماضي وتقريبا كل الطلاب اللي في دفعتي وتم قبولهم في الجامعي باشرو مع بعض

وعلى كلامهم انه جميع اللي باشرو عددهم 8 وجميعهم خريجي الكليات الصحيه 7 في الملك خاالد وواحد في الملك عبدالعزيز

ومبروكين المباشره وعقبال الدفعه الثانيه لانه تقريبا باقي 8 اشخاص اكيد راح يباشرون بعد العيد

اخوي فني مختبر مافيه اخبار هل هناك دفعه ثانيه للذين على قائمة الانتظار تكفى اذا عندك خبر او حتى

مجرد اشاعه على الاقل تعطينى امل شوي

بصراحهــ ,,,,

أنا زي ما قلت من قبل >>> أنا على قائمة الانتظار مثلي مثل الباقي >>> لكن ؛ لي معارف من اللي باشروا من دفعتي تقريبا ً 4 أشخاص >>

صح كلامكــ كلهم من الكليه الصحية ,,, واللي سمعته كل المقبولين سواءاً اللي باشروا أو الباقين كلهم من الكليات الصحية ...

لكن ؛ الحمد لله على كل حال >>> إن شاء الله بعد العيد يكون لنا نصيب معهم ..

بالتوفيق للجميع ,, تــــ ح ــــياتي ,,,

المشاركة الأصلية بواسطة فني مختبر مجتهد مشاهدة المشاركة
                            بصراحهــ ,,,,

أنا زي ما قلت من قبل >>> أنا على قائمة الانتظار مثلي مثل الباقي >>> لكن ؛ لي معارف من اللي باشروا من دفعتي تقريبا ً 4 أشخاص >>

صح كلامكــ كلهم من الكليه الصحية ,,, واللي سمعته كل المقبولين سواءاً اللي باشروا أو الباقين كلهم من الكليات الصحية ...

لكن ؛ الحمد لله على كل حال >>> إن شاء الله بعد العيد يكون لنا نصيب معهم ..

بالتوفيق للجميع ,, تــــ ح ــــياتي ,,,

طيب وين جطوهم وش اقسامهم

الحمد لله رب العالمين أن الذي جعلنا من الحيين لــ هذا اليوم (( اللهم تقبل منا صيامنا وقيامنا )) اللهم آآآآآمين ...

المهم ؛؛ الحين باشروا لهم أسبوعين تقريباً >> والأقسام تنحصر بين (( سحب العينات )) و (( استقبال العينات )) أقسام تم توسيعها >> وعلى ذلكــ تم التوظيف عليها ..

علماً بأن الموظفين للدفعه الثانيه >> بيوزعونهم نفس توزيع الدفعه الاولى >> يعني بين القسمين هذي ... واللي يختار ..

مستشفى الملك عبدالعزيز يمكن ؛ (( يعتق من هــ الأقسام )) ...

لكن ؛ هذا من حسن حظ الاحتياطين >>> لأنه ؛ بدأ تقديم الأعذار واحد تلوا الآخر ,, حتى الآن المعتذرين هم : 3 أشخاص ..

والله الموفق ,,,

تــــ ح ـــياتي ,,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ( كل عام وانتم بخير )

ابي اسال ياشباب مافيه اخبار جديده هل اتصلو على احد من البدلاء لانه هناك اكثر من شخص لم يباشر

واحد من اخوياي راح لهم في العشر الاوخر من رمضان وقال له الموظف راح نكلم البدلاء إن شاء الله بعد

العيد ولا ادري متى راح يكلمونا اتوقع اوراق البدلاء جاهزه وكل شئ ويمكن راح يكلمونهم خلال هذه الفتره

وكلنا نعلم انه اسماء الديوان راح تطلع اخر الاسبوع واحتمال كبير انه الجامعي يكلمون البدلاء قبل هذا

التاريخ

يعمل...
                                X