إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اكتشفت ان معي مرض التهاب الكبد الوبائي سي ابي اشوركم بشي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اكتشفت ان معي مرض التهاب الكبد الوبائي سي ابي اشوركم بشي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات من فتره سويت تحاليل بخصوص دخول الجامعة وكتشفت ان معي الكبد الوبائي سي والحمد لله على كل حال وسويت تحليل تاكيدي هل معي هل المرض ولا لا طلع معي والدكتور يقول ان التحليل مرتفعه ولازم اخذ حبوب وابر بس انا رفضت لاني خايفه لان انا الان ما احس باي اعراضه ممكن ان يكون الفايرس خامل وقوم اصحيه لان يقولون علاجه يتعب وادري ان هذا الفايرس صامت وسالت الدكتوره وحده ثانيه قالة اذا كان تحليلك مرتفع معناته ان الفايرس نشط وعلى فكره انا ما سويت اي عمليات ولا نقل دم بس الدكتور يقول يمكن جاك عن طريق عيادة الاسنان المهم انا عندي كم سوال الي عنده حاله زي حالتي او اي شي ممكن يفيدني يكتبها ولي ما عنده يرفعلي الموضوع بدعوه لربما يستجيب الله له

يا بنات تكفون لاتبخلو علي

1- اذا كان التحليل مرتفع هل يعني ان الفايرس نشط فعلا
    2- انا قريت ان الثوم والحبه السودا والعسل والقسط الهندي انه يقضي على الفايرس وانا لي كم يوم مداومه عليه هل هو يكفي ولا اخذ الابر والحبوب
    3- الابر والحبوب يقضي على الفايرس ولا يخمله
    4- الي عندها اي حاله تشافة كليا يا ريت تطمني وتخبرني ايش استخدمة مو موضع قاريته بالنت عن وحده لاني ما خليت موضوع ما قريته انا اقصد حاله شفتوها
    5- واذا تعرفون دكتور في جده كويس وشاطر خصوصا لامراض الكبد يا ريت تخبروني
    6- انا مدحولي الدكتور هشام ابكر بمستشفى الجامعه ويقولون انه استاد بالجامعه وله عياده خاصه وش رايكم فيه اذا تعرفونه

طولة عليكم سامحوني
    لا تنسون ادعولي ... اللهم اجرني في مصيبتي واخلفلي خيرا منها

واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين

احبتي في الله
    يوجد لدينا علاج شافي ونهائي التهاب الكبد الوبائي
    للتواصل
    00966537871910

الله يشفيك ان شاء الله
      انا عندي سؤال هل هذا الالتهاب جاك قبل هالمره وتعالجتي منه
      اذا جالك قبل هالمره وتعالجتي منه اول شي لازم تتاكدين من وجوده يعني يسوون لك تحليل خاص للفايروس نفسه مو الاجسام المضاده للفايروس لانه اذا هو جاك قبل وتعالجتي منه فالاجسام المضاده تبقى ولما تسووين تحليل التهاب فيروسي تطلع النتيجه ايجابية فياليت تتاكدين من هالشي هذا والله يشفيك ويشفي جميع المسلمين

يعمل...
      X