إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكفوووون ردو علي خااااااااااااااايفة كثييييييييييييييييير

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكفوووون ردو علي خااااااااااااااايفة كثييييييييييييييييير

السلام عليكم ورحمه الله
    تكفووون الله يخليكم عندي مشكلة الخوف من مرض نقص المناعه
    حيث اني باول ايام لي من زواجي كان زوجي خارج للعمل خارج البلد ودخل البيت عصابه لسرقته ووجودني نايمه وقاموا برابطي يدي واغلاق فمي وقاموا بالاعتداء علي جماعي حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
    والان بعد سنه وثلاثة شهور من قصة صار عندي اكتئاب ورجعت لاهلي وصرت انطوائيه والخوف الاكبر يصير علي من المرض تكفووون طمنوني
    حيث الاعراض لاتوجد اعراض قبل مااتزوج هناك حبوب غامقة الالوان تخرج من فترة وفترة لان بشرتي حساسة تخرج معي الحين والان بعد ماشارفت ع الطلاق انا اطمح كاي ام اكون عائله وانجب اطفال اريد ان افحص لاقطع الشك بالقين لكن خايفة من كل شي ابكي كل ليلة لهذا موضوع الله يساعدكم ساعدوني فانا يتيمة الاب وووحيدة بهالدنيا
    ماحدا يعرف القصة احد
    وساكته عن فضيحة

ما اعرف ايش اقولك لا تخافي اكيد ربنا ماراح يسيبك انت توكلي على الله وسوي الفحص وان شاء الله خير
    أجمل الحظات ان تكون مع من تحب
    غسق

كيف اسويها وانا راح اكتب اسمي وراح يسالوا ويسالوا
      وربي خايفة كثيييير احد يعرف يشخص حالتي بدون مااروح
      ساعدوني ربي يفرجها عليكممم يارب

الله المستعان - لاحول ولا قوة الا بالله

اعمليها في مركز خاص مايحتاج يسألو عن حاجة

انتي من اي بلد لو من السعودية من الغربية راسليني عالبرايفت يمكن اقدر اعمل لك هيا

كمان والله انا زعلانه كتير عشانك ربي معاكي انشالله ولا يحرمك اجر الصبر على دا الابتلاء
        اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

استغفر الله العظيم واتوب اليه

انا من الوسطي
          مشكله مركز الخاص ماقدر اخاف لان المنطقة للي ساكنها فيها معروفين عوائل فيها
          يليت تساعدني ربي يسعدك ويفرج عليك ي رب
          حاسة مافيني شي
          بس الحبوب خوفتني كثير

لا حول و لا قوة ال بالله

الله يصبرك على هالبلاء و يعوضك خير

الله يعين

امممين ي رب

السلام عليكم
                اختي دنيا الهموم
                ضروررررررررري جدا عمل تحليل باسرع وقت واقطعي الشك باليقين وان شاء الله ما فيك شي
                بالنسبه للمستوصفات يوجد مستوصفات كثير جدا بالرياض يعملون التحليل ب200 تقريباً خلال ساعه تظهر النتيجه.

مشكلتي ماني من الرياض
                  خايفة كثييييييرة حاسة مافيني شي يمكن عشان الاكتئاب للي فيني يتخيل فيني اشياء
                  يارب يارب يارب فرجها علي

اذكري الله قبل كل شي واستغفريه كل ما تذكرتي هذا الوهم ,و ادعي في كل صلاه انك ما يكون فيك هذا المرض ويصلح حالك وقوي ايمانك بالله وصلي صلاه الليل او الضحى

بعد اسبوع او اقل صدقيني بيزود ايمانك بالله وراح تسوينه وحتى لو اخذوا هويتك سواء كذا او كذا هذا قضاء ربك ولو كان فيك لازم تتعالجين ولو ما فيك هذا فضل ربك

وللمعلوميه نسبه انتقال المرض اللي اعرفه ضعيفه يعني حتى لو فيهم مو شرط ينتقل لك

فيه مركز البصمه الوراثيه اظن ما يطلبون اثبات هويه مني متأكد

المشاركة الأصلية بواسطة gala مشاهدة المشاركة
                      الله المستعان - لاحول ولا قوة الا بالله

اعمليها في مركز خاص مايحتاج يسألو عن حاجة

انتي من اي بلد لو من السعودية من الغربية راسليني عالبرايفت يمكن اقدر اعمل لك هيا

كمان والله انا زعلانه كتير عشانك ربي معاكي انشالله ولا يحرمك اجر الصبر على دا الابتلاء
                      هل فيه احتمال تؤخذ العينه في المنزل وترسل مثلا عبر فيدكس او اراميكس بالبريد المستعجل خلال 24 ساعه ويتم فحصها ؟

اذا كان هناك طريقه ساعديها والله يكون في عونها ويصبرها

ربي يسعدك اختي اسرار الله يحفظك من كل شررررررر
                        كلامك ريحني كثييير حاسة انه وهم بس خايفة
                        دعواتك لي فانا بكربة
                        يلليت يكون عن طريق البريد
                        او يطوع احد في القصيم يساعدني مع اخذ بالعلم من ستر ع مسلم ستر الله عليه يوم القيامة
                        وربي ادعيه طووووووووووول حياتي

شوفي قدر ايمان المسلم يبتلى اذا كانت الدنيا حلوه وكل شي فيها زي مانبغى كان التهنا وما عبدنا الله حق عبادة
                          ومعا كذا احنا مقصرين لا تخافي راح ادعي لك من كل قلبي بشفاء
                          ولاتنسي مافي احد جنبك قد رب العباد اصبري ولكل الاجر................
                          أجمل الحظات ان تكون مع من تحب
                          غسق

المشاركة الأصلية بواسطة دنيآ الهموم مشاهدة المشاركة
                            ربي يسعدك اختي اسرار الله يحفظك من كل شررررررر
                            كلامك ريحني كثييير حاسة انه وهم بس خايفة
                            دعواتك لي فانا بكربة
                            يلليت يكون عن طريق البريد
                            او يطوع احد في القصيم يساعدني مع اخذ بالعلم من ستر ع مسلم ستر الله عليه يوم القيامة
                            وربي ادعيه طووووووووووول حياتي
                            الله يعطيك العافيه انا ولد

على العموم كان لي نفس الوهم اقسم بالله اتعرق كثير والجو زين واسهال يومي لمده فوق شهر ونص قلت اكيد المرض فيني بس الحمدالله زدت ايماني بالله ورحت احلل وانا اضحك اصلا مع اني اول كنت خايف من الفضيحهوما كنت ابروح

كلنا بني ادم خطآئون بس اللي يتعلم من خطئه هذا هو الصح

اتمنى بأذن الله ان ما يكون فيك شي روحي المختبرات وحللي حتى لو طلبوا منك اثبات عادي ما فيها شي وترى نادر اللي يصابون بهذا المرض

اظن مني متأكد نسبه انتقاله 5 % او اقل حتى المتزوجين لو فيه المرض مو شرط انه ينقله لزوجته فيه الموضوع المثبت تقدرين تستفيدين منه

على العموم حللي علشن صحتك وتوخرين الكابوس المخيف هذا سواء كذا او كذا هذا قضاء ربك وكوني اقوى من ان الشيطان يخدعك وروحي حللي وتوكلي على الخالق سبحانه هذا اذا ما لقيتي احد يأخذ العينه بالبيت ويرسلها بالبريد فيدكس او اراميكس وغيرها

ترى الموضوع سري جدا محد يدري عنك حتى اهلك هذا اللي اعرفه

يعمل...
                              X