إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجوكم انا محتاج دعائكم الصادق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم انا محتاج دعائكم الصادق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البداية احب اوضح للجميع بأني والحمدالله انسان تائب الى الله وندمت اشد الندم على مافعلت من فاحشة والله يستر ويتوب علي وعليكم وعلى جميع المسلمين.

قبل 7 ايام قمت بعلاقة جنسية مع احد بائعات الهوى بالدول المجاورة، والمصيبة الكبرى بأني قمت بالعلاقة وانا مصاب ببعض التقرحات بالقضيب لأني اعاني بجفاف في بعض مناطق جسمي حماكم الله وابعدها عنكم. هذا مايسمى بعمى الشيطان! لأني كنت اعلم كل العلم خطورة ممارسة الجنس مع تواجد تقرحات ولكن للأسف الشيطان كان اقوى مني واستغفر الله من الشيطان.

ولكن كنت استخدم الواقي وفي الحقيقة لقد استخدمت واقيين بعضهم فوق بعض لكنها قامت بمسك القضيب ومداعبته بيدها قبل وضع الواقي هل ذلك يؤثر ؟

بعد ما قرأت بالأعراض اللي بالانترنت وجدت اني فعلا مصاب بارتفاع حرارة بسيط جدا مع آلم في الحلق والم بسيط قريب من منطقة الكلى.

والله العظيم اني اشد الندم ! ولكن بالواقع ماحدث لي جلعني اعود الى الله وافتح صفحة جديدة والله العظيم اني صليت صلاة التوبة وبعدها حسيت براحة لم احسها من قبل على كل من قام بعمل فاحش ان يعود الى الله ويصليها.

بعد ظهور هذه الاعراض هل انا مصاب والله العظيم نفسيتي سيئة جدا وماني قادر اسوي شيئ لا اكل ولا حتى استطيع مواجهة اهلي اتمنى احد يفيدني والله ونعم بالله لولا ثقتي الكبيرة برحمة الله كان انتحرت من النفسية اللي انا فيها

ارجوكم ساعدوني ولو بدعوة

اخوكم التائب .

الله يفرجها عليك ومن كل هذا الموضوع يكفي التوبة الصادقة تمحي الي فات
    والله يتقبلها منك ويتبتك على الصراط المستقيم..........
    أجمل الحظات ان تكون مع من تحب
    غسق

الله يستر عليك ان شاء الله ويبعد عنك شر المرض
      اهم شي التحليل
      بالنسبة للاعراض اسال اي واحد بالمنتدى وبيقولولك انا جاتهم اعراض مثل اعراضك واكثر
      وبالنهايه طلعوا سليمين وتزوجوا وفتحو صفحه جديده
      والحمدلله انك تبت الى الله
      http://www.youtube.com/watch?v=d9Dn0pBcZwE&feature=fvsr

من خلال قراءاتي في المنتدى وفي غيره من المواقع يبدو احتمال اصابتك غير وارد والله أعلم . أنا لست بطبيب ولا متخصص أنا حالي حالك ولكن مادام لم يحصل اتصال جنسي مباشر أي بدون واقي ومادام لم يكن هناك سوائل جنسية أو إفرازات مهبلية أو دم قد تسرب إلى الغشاء المخاطي في رأس القضيب فمن غير الوارد إصابتك وأعيد وأكرر أنا لست طبيباً ولكنني أنقل ما قرأته من كلام الأطباء والمتخصصين وبإمكانك البحث أكثر أو بالإمكان إجراء الفحص الطبي لترتاح وكما قرأت فإن الأعراض لا تظهر مباشرة فور الإصابة قد يظل الإنسان المصاب بالفايروس سليماً لمدة قد تصل إلى سنوات قبل ظهور الأعراض وأما الأعراض الأولية للإصابة والتي تظهر في حدود أسبوعين بعد الإصابة بالفايروس فهي تشبه أعراض الانفلونزا العادية كما قرأت والله أعلم . لا أريد أن أقول لك اطمئن تماماً لأنني لست مختصاً وإن كنت أحس بمعاناتك فأنا أمر بمثلها حالياً ولكن أنصحك وأنصح نفسي بإجراء الاختبار لقطع الشك باليقين . وأنصحك بالتوبة النصوح كما أنصحك بالدعاء والإلحاح على الله في الدعاء بأن يعافيك إن كان فيك مرض فهو على كل شيء قدير وهو يقول للشيء كن فيكون وهو أعلم من الأطباء بالأمراض والعلاج وهو الذي جعل لكل داء دواء وإ ن كان العلماء لم يكتشفوا الدواء بعد فإن الله يعلمه وهو قادر على أن يشفي هذا الداء . عليك بالتوبة والإنابة ولا يكون تخاف من الموت أو المرض بل خل يكون خوفك من الله هو أشد وأكبر لأن المرض علاجه بيد الله والموت راح يصيد كل حي سواء مريض أو سليم وحتى لو كنت مريض لا سمح الله ما تدري هل يقتلك المرض أو يقتلك شي ثاني! حادث مروري مثلاً! تعددت الأسباب والموت واحد . وكما قال السلف : إذا أصبحت فلا تنتظر المساء وإذا أمسيت فلا تنتظر الصباح، وقالوا قديما " فكم من صحيح مات من غير علةٍ ==== وكم من سقيمٍ عاش حيناً من الدهر " والله يعافينا ويعافيك من كل بليه وسقم والله يتوب علينا وعليك

اشكركم اخواني على وقفتكم ومحاولة التخفيف عن همي، واسأل الله ان يجعلكم مما يقال لهم يوم القيامة، ادخلوا الى الجنة من غير حساب.

جزاكم الله خير .

ربنا غفـــــــــــــور رحيــــــــــــــــــــــم
            اهم حاجه النيه انك مش هتعملها تاني ان شاء الله واستغفر ربنا كتير وان شاء الله ربنا هيتوب عليك.

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على طاعتك
            انك ولي ذلك والقادر عليه

الله يفرجها عليك ويهديك ويتوب عليك

اكثر من الدعاء والصلاة والاستغفار واندم على ما اقدمت عليه

وبإذن الله ما قدامك إلا العافية
              اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

الله يجزاكم خير اشكر لكم دعواتكم ، الله يحفظكم لأهلكم ودينكم .

استخدام الواقي يقي باذن الله من انتقال الاصابة لا داعي للقلق نهائيا

يعمل...
                  X