إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجواكم يادكاتره المساعده

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجواكم يادكاتره المساعده

قصتي ياأخواني قبل 4 ايام أي في تاريخ 9/10/1432هـ وكانت غلطه العمر وأقسم بالله أني ندمان ندم شديد لدرجة فوق الخيال

والحكايه أني ذهبت مع مجموعه من الزملاء في سفره لدوله قريبه وأتى بعض النساء لعمل المساج وقامت بعمل المساج لي ولكني لم أتمالك نفسي مع العلم أني أستخدمت الواقي الذكري ولكن تفاجت بوجود بقعه كبيره تشبه الحرق خلف ظهر الفتاة

ومن يوم مارجعت لحد الأن والندم ياكل فيني أكل والمصيبه أنتظاري لغايت شهر أو شهرين لكي أعمل التحليل أهلكتني والمصيبه الأعظم أني متزوج والان لا ستطيع حتى النظر لهم وأتحاشاء قربهم لي وأقسم أني في حاله أشبه بالجنون والندم أرجوكم ساعدوني وهل أستطيع التحليل الان أي بعد 5 ايام من الممارسه ياناس والله أني ندمان لدرجة أشبه بالانفصام ..!

أرجوكم يادكاتره ساعدوني

أرجوكم اريد الرد

عليك بالتوبة النصوح والاستغفار ، فيه تحاليل يا الطيب مذكوره في المنتدى

وان شاء الله ما عليك إلا العافية
      اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عنا

تحاليل متى وقتها يقولون بعد شهر وان الان لي تقريبا 5 ايام

وينكم ياااأخوان أحتاج مساعدتكم

للأسف صرنا لا نجد المختصين للرد على استفسارتنا فصرنا نرد على بعضنا البعض!!

عموما أخي الكريم انت ما وضحت اذا صار جماع كامل او لا وعموما إذا تنتظر الفترة المطلوبة للتحليل وتحصل نتيجة مضمونة 100% أحسن لك من انك تتسرع وتسوي التحليل قبل وتكون النتيجة مش مضمونة وبعدين تقعد توسوس
            وعلى العموم الاختبار هو لمجرد الاطمئنان النفسي فلا تخليه يصير مصدر آخر للقلق والوسواس، الاختبار هو مجرد كشف والا المرض اذا موجود - لا سمح الله - فهو موجود واذا مش موجود فهو مش موجود
            وفي هذا الرابط تحصل كافة التحاليل مع الفترات الزمنية المطلوبة
            http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=16519

ودع عنك القلق وفوض أمرك لله وارجع لله وتوب وادع الله أن يكشف عنك السوء ويدفع عنك البلاء وتصدق من مالك ولا عاد ترجع واترك عنك الصحبة السيئة والله يهدينا ويهديك ويعافينا ويعافيك

مفهمت جماع كامل ولكن اللي حصل أكيد حصل جماع ولكن وقتها أرتديدت الواقي الذكري سوى في الجنس الفموي أو المهبلي ..!

أرجوكم ساعدوني أن أشبه بالمنهار نفسياً وحالتي حالة حتى عملي أخذت أجازة منه أرجوكم علماً أن لي الان 6 ايام من وقت الاتصال الجنسي ولا أشعر سوى ببعض الالم في البطن فقط الخفيفه ..!

توكل على الله وادعي حتى القدر يتغير مع كثر الدعاء هذي عندك فرصة وخلي الندم هذا يرجع لك بشئ إجابي
                بقربك لله واصرف عنك الشيطان ولا تخاف ربي ارحم بنا منا وخلي عندك حسن ظن ب الله وربي ماراح يخليك
                اطلب السمح والعفو (هو الغفور الرحيم) وان شاء الله يعدي الشهر وما تحس فيه والمهم طمينا بعد الفحص...............
                أجمل الحظات ان تكون مع من تحب
                غسق

اول شيئ اسأل الله ان يعفو عنك ، كلنا طحنا بهل الشبكة اللي رصدها لنا الشيطان مع الأسف وكان بسبب ضعف ايماننا. ولكن الحمدالله كلنا تغيرنا للأفضل وصرنا نقوم بواجبنا اتجاه الله بشكل اقرب واقوى من بعد هل الشيئ فخذه من منظور ايجايبي انك إن شاء الله سوف تتغير للأفضل تجاه دينك وزوجتك.

انا حالي من حالك ولي الآن 8 ايام ، ومختبر القناة كلمتهم اللي بالرياض وقالوا ان تحليل P24 يكون قاطع بعد 10 ايام هذا والله اعلم. اشغل نفسك هل ال 4 ايام بالطاعة والتقرب الى الله ولا تقطع هذا الشيئ حتى بعد التحليل.

واسأل الله لك العافية .

اخي العزيز اصبر 11 يوم وحلل pcr hiv هذا التحليل قاطع ونهائي بالمدة المطلوبة وهذا ايضا يفحص الحمض النووي لفايروس الايدز يعني يجبلك ياه من الاخر والله يهدي المسلمين وما تشوف شر
                    RIP

5 ايام غير كافية

الحمض النووري بعد 12 يوم على الاقل

و combo 99% بعد 6 اسابيع

استخدام الواقي الذكري السليم يمنع انتقال الإصابة بإذن الله

انا لي تقريباً 12 يوم ولا ادري وش أسوي وعلماً اني كنت لبس الواقي ولكني شاهدت على ظهرها مثل الحساسية وكان حجمها كبير مثل البيتزاء الوسط ويديها جافه

ومن يومها والوسوس يلعب فيني علماً اني متزوج وندمان أشد الندم وتوبة ورحت للدكتور عادل سعود في الشميسي جالس يضحك وقال مافيك شي مجرد وسواس فقط وانت لبس واقي وكنت تقريباً في البلاد الامنة اللي يعملون فحص لهم ويادكتور محتار مدري وش أسوي ووش الحل علماً اني تاكدت من الواقي انه ليس ممزق ..!

طيب لي الان 18 يوم هل احلل في تاريخ 24 يعطي النتيجة قطعيه بالنسبه للكمبو ..!

وبعدها أنسى وامارس حياتي لني والله ندمان وخايف حتى زوجتي لحد الان لم المسها واتحجج في اي شي أرجوك يادكتور رد على وبلغني ..! وش الحل الانسب

ياااخي لو تفحصل من هنا الي سنه
                            نتيحة الفحص انت سليم سليم

الواقي يمنع انتقال الفايروس
                            ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

حللت يوم 20 الصباح وقالي حق مختبر البرج سليم خلاص انسى الموضوع تحليلي كان P24 كلهم يقولون انسى وسواس انت مافيك شي وربي محتار وش الحل هل اكتفي في التحليل فعال ولالا

يعمل...
                              X