إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اكون اخصائي علم الدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اكون اخصائي علم الدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجو ان تردو على بسرعه كيف اصبح اخصائية
    في hematology أو microbiology وانا فنية مختبر ل3 سنوات
    ولا ضروري اكمل بكالوريوس سنتين ثم اتخصص في اي مجال من مجالات التحاليل
    الطبيه وثم ماستر ثم دكتوراه انا سمعت انه ممكن يدرسوا بكالوريوس مع او في تخصص
    نفس الوقت وكده امشي في خط واحد مجال حابته في قسم التحاليل الطبيه وارجو ان تردوا عليه بسرعه
    واذا يوجد في من البلد وكم الرسوم ارجوكم افيدوني بسرعه

اخصائي يعني لازم تحصلي علي البكالوريوس

فى العادة لابد ان ينتهى الدارس من تجاوز مرحلة البكالوريويس اولا من ثم اكمال الدراسة سواء الماجيستير او الدكتوراة فى المجال الذى تفضلة

يجب ان تحدد انت من اى دولة حتى يستطيع الاخوة اعلامك بالطرق المتبعة فى مختلف البلدان سواء الخطة الاكاديمية لديهم او الرسوم وما شابهة ذلك

وشكرا
      http://www.facebook.com/MkhtbrAlshjayt?ref=hl

انا من اليمن ولكن هل يوجد او استطيع ان اتخصص وانا ادرس بكالوريوس
        فاعتقد اليمن لايوجد سالت كثير واذا احد عنده خبره اكثر في هذا الموضوع يفيدني بس ياريت بسرعه
        لاني حابه اكمل ان شاء الله هذه السنه واذا توجد في اي بلد اخرى هل استطيع اكمل دراستي وكم الرسوم
        هل في ماليزيا او الهند استطيع اكمل بكالوريوس وكم الرسوم هل هي اكثر من اليمن او لاتوجد الا فرق بسيط
        لاني حابه ادرس دراسه قويه احد يفيديني في الموضوع لان حلمي كبير بس حابه حد يوجهني الى الصح
        واي من الجامعات الاهليه وليست الحكوميه استطيع اكمل دراستي فيها في اليمن
        وشهادتها معتمده لكي استطيع اكمل الماستر بره وهل السعوديه انا اجنبيه يمنيه استطيع اكمل البكالوريوس فيها
        وتكون لي شهاده معتمده وكم الرسوم وفي اي منطقه لان اهلي موجودين بالسعوديه ايضا احد يفيدني في اليمن
        وفي السعوديه لاني درست المختبر في اليمن ارجوووووووووكم ارجو الرد سريعا لانكم اطلتوا في الرد الاولي
        وارجو توجيهي ولكم جزيل الشكر والاحترام .

لاتستطيعي التخصص قبل االبكالاريوس الا في كليات التقنيات الطبية وليس في العلوم الطبية

يعمل...
          X