إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحكومي أو الأهلي ساعدوني أرجوكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الحكومي أو الأهلي ساعدوني أرجوكم

أنا سويت تحاليل hiv1-2 مرتين وعملت تحليل البي سي آر بعد سنتين من الاشتباه وكلها نقتف ولكني عملتها في مختبر طبي خاص مشهور جداً ولكن هناك أناس قالوا لي لازم تسويها في الحكومي لأنها أدق من الخاص مارأيكم في هالكلام لأني تعبان والله نفسيا وهل الحكومي فعلاً أدق من الخاص في مثل هذي التحاليل
    التعديل الأخير تم بواسطة موسوس جداً; الساعة 08-11-2011, 03:34 PM.
    alknany444@hotmail.com

أرجوكم ساعدوني هل يحتاج أعيدها في الحكومي
    alknany444@hotmail.com

أرجو الاجابة من المختصين
      alknany444@hotmail.com

اذا عشن على الوضع هذا راح تتعب كثير وش الفرق هذا جهاز وذاك جهاز الله يهديك بس

ولاتعيشك نفسك في الدوامه هاذي

ياأخي في ناس تقول الخاص مايدققون يكتبون نقتف ويمشون الحال بدون تدقيق على النتائج
          alknany444@hotmail.com

اللي يقولك يضحك عليك ولاهو صاحي اصلن من المعروف ان نتائج المختبر دقيقه جدا ولابد ان تكتب النتيجه صح وهي اجهزة تظهر النتيجه ! اتمنى ان تثق في نفسك انك سليم ولاتعاني من هذه الامراض والعياذ بالله وفعلا الانسان يمر في مرحلة وسوسه , لكن مو للدرجه اذا النتيجه سليمه اعرف ان مافيك شي صدقني لو تقرأ قرآن وتصلي صدقني راح ينزاح منك الوسواس

الله يطمنكم ويطمن جميع الموسوسين
              alknany444@hotmail.com

أنت مو موسوس ... أنت مجنون و اعذرني على هذه الكلمة فقد قيلت لي كثيرة من قبلك ، أنا حاليا في فترة علاج حتى أتخلص من هذا الجنون ، و عليك أن تعالج نفسك منه ، لأنك سليم ، و سنتين كافية جدًا ، للكشف عن أي مرض ، في أي مختبر ، حتى و لو كان متواضعًا ، فما بالك و أنت محللل pcr التحليل الأدق في هذا الزمان ....

أنت سليم و مبرووك و أتمنى لك التوفيق في الدنيا و الأخرة و اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمنا و إياك و يعيننا على هذا الوسواس ...

امين الله يحفظ أخي الكريم

أشكرك من قلبي
                  alknany444@hotmail.com

يعمل...
                  X