إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختباري يومالثلاثاء 22/11 بعد الظهر الساعه 2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكورين جميعنا من قطره الى فهد ...
    اخي تعبت لا بعد الاختبار الرابع مافي دراسه سنه تطبيق ثلاث اشهر واختبار خامس وبعد سته اشهر واختبار سادس (هذا للحكومي زي كلية المجتمع) اما المعاهد ماعندي خلفيه
    خوفتني شوي ... تاكد من معلومتك هذا اللي عارفه ... واي وحد عنده معلومه يقول ...
    واخيرا اشكر كل من ساعدني ورد علي وادعولي ياشباب ابي انفك من الهيئه ....... باااااااااااااااااااااااااااي

طيب يايوسف انت قلنا نقاط ضعفك وش الماده الي مافهمتها وش الصعوبه الي واجهتك والمايكرو معاك ممتاز ولا ! ضعيف مره ! اتمنى تذكر لنا مشاكلك مع المواد ,,

اخوي يوسف الزززهراني
        انا لك بالمثل اختبرت 3 مرات وكلها 25 يعني باقي 3 درجات
        و قهر يروح التعب على الفاضي دعواتكم اخختباري الاسسبوع الجاي و انا تحت مذاكرة و مراجعه
        بس الحمد لله على كل حال و لا تستعجل على اي شى ما تدري وش ربي كاتب لك في التاخير

الحمد لله على كل حال و استغفر الله من كل ذنب عظيم

الحمد لله نجحت 8/12/2011 بعض الاسءلة

اول سوال جاني شو اسم بكتيريا chinese lettre// سؤال عن light eliza substrat and conjugate موجود في شروحات الاخت قطرة مطر//بكتيريا شكل chain هو staphyloco//بكتيريا شكل cluster irregular هو streptoco//فين موجود مشكل mother rh negatif and foetus rh positif//سؤال عن coombs test الحقيقة ما فهمتو///تعريف decontamination في شروحات قطرة مطر//DIC تنزل فيه platell//وحدة قيس po2 جابلي kpa//سبب وجود keton in urin//معدل السكر للصاءم 76-110////فين نحط الميديا autoclave//درجة حرارة hot air oven 160 مدة ساعة//قيس HBV ب ELIZA//بكتيريا mobil oxidase positif lactose negatif bacill negatif هو pseudomonas//بكتيريا cause absess الاحتمالات staph strepto انا اخترت staph بس مو متاكدة//media not selective nutritent //من مكونات الدم different type انا اخترت wbc لان rbc platell فيها نوع واحد//ferritin فين موجود megaloblast//سؤال one of following not eucaryote الجواب بكتيريا//one is false with shigella الجواب lactose positif///انشاء الله فهمتهم بعدين رح انزل الباقي

bacteria chain streptoco and irregular cluster staphylococ

ياخوان الفهم له دور صدقوني +_+ ايضا مراجعة الاسئله التي مرت على الطلاب وفهمها وحفظها مثل أسمك
              طريقة الاختبار الافضل اي سؤال مامر عليك تخليه على جنب عشان ماتضيع معلوماتك وخلكك واثق من نفسك +_# ولاتخاف

السلام عليكم اطباء المختبر
                قل ماتوفيقي إلآبالله عليه توكلت و عليه أنيب
                وربنا يوفق الجميع....

يعمل...
                X