إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مرحبا اا عندي تحليل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مرحبا اا عندي تحليل

مرحبا انا عندي تحليل ومابعرف كيف او وين بدو حطتو مالئيت غير هون بتمنى تخبروني شو في هاد التحليل الدكاترة خبروني انو التهاب كبد ياريت تخبروني اذا صحيح او لا

2011-11-19 22.09.35.jpg
    التعديل الأخير تم بواسطة عونى يوسف; الساعة 21-11-2011, 10:47 PM.

اخى الكريم سلامة قلبك اولا

اولا من الصعب ت حديد التشخيص الدقيق لهذا التحليل ولكن كمخبريين نقول الاتى

اولا صورة الدم ااو ما يعرف ب CBC فهو واضح جدا انك تعانى من التهاب معين داخل جسمك لان كرات الدم البيضاء مرتفعة عن معدلها الطبيعى
    الترسيب فى المعدل الطبيعى

ثانيا الفحص الكيميائى

ان صورة الدهون المتمثلة بالدهون الثلاثية والكوليسترول فهناك ارتفاع فى كلا النوعين حيث تصل نسبة الدهون الثلاثية لمعدل عالى كما هو واضح يزيد عن 500 مج وهذا يحتاج الى ان تنزل الى النسب الطبيعية ولكن يفضل عمل كلا من HDL- CHOLESTROL and LDL CHOLESTROL

ان حمض اليوريك ايضا مرتفع ويحتاج ان يعود لمعدلة الطبيعى

انزيمات الكبد مرتفعة وعالية وهذا يدلل على اسباب متعددة الطبيب هو من يحددها سواء بطلب فحوصات اخرى مثل التهاب الكبد الوبائى B AND C او فحوصات سريرية اخرى

هل انت تعانى من مشاكل صحية سابقة وكم تبلغ من العمر
    عند اجراءك لهذة التحاليل هل كنت صائما
    لماذا لا تقوم بفحص مستوى السكر فى الدم

فى الختام عليك بمراجعة طبيبك المختص لتفادى الدخول بمشكلات اكبر من ذلك

سلامتك الف سلامة
    http://www.facebook.com/MkhtbrAlshjayt?ref=hl

بالنسبه لارتفاع ALT حسب معلوماتي هو انه قبل ماتسحب العينة المريض كان مسوي جهد يعني اما من مشي او غيرها
      وبعدين بالنسبه لتحليل التهاب الكبد فو يكون في مختبر الفيروسات ويحلل فيها التهاب الكبد B AND C
      ارتفاع اليورك اسد عليه علامه استفهام راجع الطبيب وخليه يعمل تحقيق كامل على حالتك الصحيه وان شاء الله انك سليم واليورك اسد ياصاحبي ماله علاقه بالتهاب الكبد
      وشكرا

نتمني لك السلامه

ألف لا بأس عليك أخي....ان شاالله خير ...لكن بتمنى تراجع طبيبك المختص ليطمنك ويوجهك أكتر لانه فحوصات الكيمستري وتحديدا حمض اليوريك مرتفع وارتفاعه هو مؤشر او علامة لوجود التهاب ما ،نتمنى لك السلامة وكل خير وان شالله منسمع عنك الاخبار الطيبة وانك بصحة جيدة أخي

يعمل...
          X