إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقرير مختبر...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تقرير مختبر...

السلام عليكم....من فضلكم :
    الان وبعد ان انهيت فترة تدريبي في احد المختبرات...صار لازم اكتب واقدم تقرير بالفحوصات والاجهزة الي تعاملت معها ..والحمد لله ما عندي مشكلة بالمعلومات نفسها...لكن بصراحة مش عارفة كيف اكتب التقرير (أقصد ترتيب الموضوعات وطريقة عرضها) حتى يكون تقرير علمي مرتب ومفيد الى حد ما...ارجو المساعدة وتقديم النصح في كيفية كتابة هذا التقرير من فضلكم جميعا...
    بوركتم وجزاكم الله خيرا ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اخي العزيز شرفت مندنا الذي نتمني ان تجد فيه كل ما تطلب من المعلومة و الفائدة كما نتمني ان نستفيد ايضا من خبرتك
    بالنسبة للتقرير فان اول خطوة في المختبرات الطبية هي حجرة السحب والتي يبدا منها كل شئ في المختبر فهي الاساس الاول لذلك اقترح ان تبدا بها وتتكلم عن نوع العينات و طرق اخذها وكذلك طرق نقل وحفظ هذه العينات الي ان يبدأ الاخصائي بالتعامل معها وبعدها تتطرق الي الاقسام المختلفة للمختبرات
    تم تكتب عن الاجهزة المتوفرة في اقسام علم المختبرات واستخدام كل جهاز ونبذة بسيطة عن الية عمله ومن ثم تتطرق الي الفحوصات الطبية و فائدة كل تحليل واذا كان بالامكان يمكن كتابة القيم الطبيعية وهكذا
    وفي النهاية يمكن ان تتطرق الي طرق التخلص من العينات المأخوذة وطرق سلامة العاملين بالاقسام المختلفة
    اثمني لك التوفيق

جزاكِ الله خيرا اختي اميرة على الرد والافادة...اذا كانت هذه الطريقة المثلى او الافضل في ترتيب العناوين فساتبعها حتما...مرة تانية بتشكرك

[QUOTE=Doa'a;251107]السلام عليكم....من فضلكم :
        الان وبعد ان انهيت فترة تدريبي في احد المختبرات...صار لازم اكتب واقدم تقرير بالفحوصات والاجهزة الي تعاملت معها ..والحمد لله ما عندي مشكلة بالمعلومات نفسها...لكن بصراحة مش عارفة كيف اكتب التقرير (أقصد ترتيب الموضوعات وطريقة عرضها) حتى يكون تقرير علمي مرتب ومفيد الى حد ما...ارجو المساعدة وتقديم النصح في كيفية كتابة هذا التقرير من فضلكم جميعا.

يعمل...
        X