إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابي مشورتكم ياربع الفزعه بخصوص موضوع مهم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابي مشورتكم ياربع الفزعه بخصوص موضوع مهم

السلام عليكم والرحمة الله وبركاتة

اول شي الواحد محبط نفسيا وبدنيا بكل امانه صارلي سنه ونص بطالي انتظر الوظيفه وكل دفعه اتئمل يكون اسمي فيها مع العلم نسبتي 4.2 من 5 للاسف لا دفعه 14 الف طلع اسمي ولا شي

ويقلون في دفعه ثانيه ايظا بتنزل بعد 10 ايام او 15 يوم لكن شنو الي بيضمن لي انه اسمي ماراح يطلع بالخاص وانتوا تعرفون معاشات ورواتب وحوافز الخاص سيئه يعني

بالعربي الحاله = ج لذالك قررت اكمل بكالريوس في كليه الغد ومشكله ايظا كليه الغد معطيني فرصه لين هذا الاسبوع اذا ماخلصت اموري وسجلت راح يطوفني تسجيل في تكمله

البكالريوس والخوف ايضا اخاف اسجل وادفع رسوم تسجيل وهي 3000 ريال واخر شي اداوم ويطلع اسمي حكومي عقب اسحب علي دراسه واروح اشتغل

شنو تشورورون علي اكمل ولا انتظر انا محتار من امرين اخاف انتظر خخخخخخ ومايطلع اسمي بالحكومي يطلع بالخاص كذا راح اضيع سنوات علي روحي عالفاضي

ارجوكم شنو تشورون علي بارك الله فيكم للاسف وزاره الصحه ضيعت مستقبلنه بكل امانه كان قالوا من قبل ترى اساميكم بتتاخر عشان نشوف طريقه حق نفسنا نكمل دراسه او نشوف

لنا صرفه لكن للاسف الوزاره صحه مايهمها الطالب لانه هو الي راح يضيع وانا ضايع الاحين اتمنى افادتي يا اخوان وشكرا

ملاحظه: تكمله في كليه الغد هي سنتين + 8 شهور امتياز في مشستفى

انا بقلك نصيحتي وانت على كيفك انا اشوف انك تكمل دراسه انا طالب في كلية بكره قصدي الغد الي في جده وعلى فكره انا نفس حكايك دبلوم والتكمله 3 سنين و8 شهور انتبه لا يضحكو عليك وانا اشوف انك تكمل في غير هذي الكليه انا دخلتها لانو اهلي سجلوني فيها .
    صلي صلاة استخاره مافي احسن منها اتمنى اني افدتك بالتوفيق

يعمل...
    X