إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخصص المختبرات طبيه مظلوم !!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تخصص المختبرات طبيه مظلوم !!!

السلام عليكم والرحمة الله وبركاتة

اتمنى من الاخوان يفيدوني وخصوصا الاخصائين الي يشتغلون بكالريوس اقصد مخبرات طبيه ومن السعوديه كم راتب الاساسي مع البدلات؟؟؟ هل صحيح فرق فقط 1700 ريال عن الفني

دبلوم مختبرات طبيه راتب= 8000 ريال كم راتب بكالريوس !!!! اذا فعلا فرق 1700 ريال فقط يبقى الي تخصصه مختبرات مظلوم انا اقولكم ليش الصيدلي كم مده دراسته؟؟

اليس خمس سنوات مثل المختبرات بكالريوس شمعنه صيدلي ياخذ راتب اقوى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحه سدت نفسي بغيت اكمل بكالريوس لكن شفت فرق بسيط وبصراحه اخر يوم تسجيل هو يوم السبت وياليت الاخصائين مختبرات ينوروني كلامي صحيح ام غلط يليت يحطون

لي كم راتب المختبر!!! البكالريوس لو شفت فرق 1600 ريال ليش اكمل !!! اكمل علي 1600 ريال واتعب حالي سنتين ونص اتكمله!!!

وشكراااا

معليش ع السؤال بس هل الأخصائي هو الشخص اللي معاه بكالريوس ولا ماستر؟؟؟
    بعدين أخوي حتى لو كان مافي فرق في الراتب بيكون في فرق في التقييم ومستقبلا تاكد تماما انو راح يضيقو على اصحاب الدبلومات

واتمنى فعلا لو اي حد يرد ويفيدنا

يليت احصل اجابه عسوؤالي يا اخوان الاخصائين البكالريوس وينكم

سلام بخصوص الفرق بين راتب الفني والاخصائي في وزارة الصحه السعوديه ترى انت غلطان مو 1700 الفرق اتوقع 700 الى 800 وازيدك من الشعر بيت الاخصائي ماعنده بدل تفرغ زي الطبيب والصيدلي زيه زي الفني 20 % بدل ساعات وعلى فكره ضمو الراتب مع بدل التفرغ والساعات للطبيب والصيدلي وبذالك حيزيد الراتب التقاعدي غير انه بدل الندره لحد الان اقر صرفها للاطباء فقط وبدل السكن اللهم لا حسد بس اكيد تستنتج من هذا كله ان اصحاب القرارات في الوزاره اطباء ولازم يضبطو وضعهم .
        شوف انا اخصائية مختبر وماني ندمانه على تخصصي لان الفلوس مو كل شي شغلنا ممتع ونتعامل مع العينات افضل من التعامل مع المرضى لان ما احب اشوف الحلات الصعبه والقناعه كنز لا يفنى

يعمل...
        X