إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طلب المساعدة والعون يادكاترو المختصين اتوسل الكو تردو عليا بخصوصو hiv

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طلب المساعدة والعون يادكاترو المختصين اتوسل الكو تردو عليا بخصوصو hiv

السلام عليك ورحمة الله
    استغفر الله الذى لا اله الاهو الحى القيوم واتوب اليه اخوانى اريد المساعدة والاجابة المؤكدة من المتخصيصن انا بجد ندمان وتعبان تبت الى الله وارجو من الله ان يتقبل توبتى والله ندماااااان كتيير واول مرة اعمل شى متل هدا العمل المشئوم يارب سامحينى وارجو منكم تريحونى وتساعدونى يا دكتور MOZ واصحاب العلم والخبرة فى هدا المجال انا مارست الرزيلة والعياذ بالله يارب سامجيتى وتوب عليا كانت بداية الامر بدون ماقى لمدة لاتزيد عن 30 ثانية بعدين اكلمت بواقى بعد العمل هدا شعرت بالذنب وحست بالخنقة وعدم الارتياح انا عم اموت والله يا جماعة ارجوكة ساعدونى لسانى صار ابيض وما زال ابيض الم فى البطن واصوات وفقدان لشهية بعض الاحيان اصابنى الامساك فى بدايةالامر تم صار عادى عملت تحليل hiv Ag/Ab.by cmia وطلعت النتيجة نيجتف وكان التحليل بعد الممارسة ب53 يوم ولكن الوسواس دبحنى وعم اموت ومش عارف اعمل يارب توب عليا وشيل عنى الهم والغم يارب تكلمت مع معمل البرج الى عملت عندو التحليل فى مصر قالى لزم تعيد بعد 6 شهور يا دكتور ويا جماعة المختصيين انا ارجو الاجابة عليا واجابات مؤكدة ارجوكو ارجوكو هل التحليل دى مو كافى وها التحليل بسيط ولا ايه ارجو الافادة وهل بعد 6 شهلو ممكن لاقدر الله الله يبعد عنا شر هذا المرض يارب تكون النتيجة تغيرت يجماعة ارجوكو ارجوكو اتوسل لدكاترة يردو عليا انا تعبت وعم اموت انا اعيد التحليل بعد 3 شهور وهل 3 شهور مؤكدة لانو الكلام متضارب فى النت الى بقول 3 شهور قطهى والى بقول 6 شهور والى بقول بعد 28 يوم قطعى بدى اعرف يا دكتور اى التحاليل مؤكدة وهل تحليلى دقته عالية وشكرا الكو معلش اطلت عليكو فا ارجوكو تساعدونى

بعدما تعدي 3 شهور سوي تحليل عادي اليزا اذا سلبي انسى الموضوع الله يحفظك
    آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

مشكور اخى على الرد بس شكلو الدكاترة الى هان ما بيردو و لاايه دكتور موز ارجوك رد عليا وطمنى تحليل مو مطمئن و لاايش ارجوك دكتور موز انا انتظر ردك يا دكتور وتقولى اعمل ايه وشكرا

انت مصاب بالقولون العصبي

وتعاني حالات من الخوف والتوتر

يمكنك عمل تحليل p24 for hiv غدا والاطمئنان

تحياتي

مشكور دكتورعلى الرد بعد ازنك يادكتو رالتحليل الى بتقول عنو هو تحليل ما يسمى بالكمبو والتحليل الى انا عاملو مطمئن ولالالا معلش يادكتور اتقل عليك بكرة لو عملت التحليل وطلع تالنتيجة سلبية ان شاء الله ما انتظر 3 شهور يادكتور انا عملت اظافى لحضرتك علىالاميل يادكتور

تعمل هذا التحليل غدا في معامل المختبر

ثم تعيده بعد 3 اشهر 90 يوم by ELISA
            اذا نجتف التحليلين انت في الامان

اما يوجد لينك صفحتي عالفيس بوك يمكنك التواصل معي عبرها
            تحياتي

ماشى يادكتور بس فى معمل البرج قالى دى بطريقة الاليزا اعم لنفس تحليل بعد 3 شهور ولا تحليل الى عاملى لا يجدى نفعا ارجوك طمنى يادكتور يعنى بعد 3 شهوران طلع سلبى انسى الموضوع وما استنا لما يصيرلى 6 شهور يعنى 3 شهور قطعى يادكتور

المشاركة الأصلية بواسطة الرحمة مشاهدة المشاركة
                ماشى يادكتور بس فى معمل البرج قالى دى بطريقة الاليزا اعم لنفس تحليل بعد 3 شهور ولا تحليل الى عاملى لا يجدى نفعا ارجوك طمنى يادكتور يعنى بعد 3 شهوران طلع سلبى انسى الموضوع وما استنا لما يصيرلى 6 شهور يعنى 3 شهور قطعى يادكتور

اذا فحصت بعد 3 شهور والنتيجة negative ثق تمامآ النتيجة ما يتغير ابدآ اذا ما عندك علاقة اشتباه بعد 3 شهور
                آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

مشكور على الرد بس الى عايز افهمو تحليلى مش مطوئن يعنى يا اخرى ارجو الرد وتحياتى الك ومعامل المختبر ولا البرج الى افضل فى مصر

تأكيد على نفس الرد بعد 3 شهور من العلاقة قاطع التحليل اليزا أو كومبو أنسى الموضوع تماما أخر رد لى و بالتوفيق ربنا يهدى النفوس أرجو الدعاء
                    :extra77:

شكرا يادكتور موز ومشكروين جميعا على الردود انا افحص بد 3 شهور ويارب تكون سلبية انسى الموضوع والتفت لحياتى يادكاترة ارجو الرد ولا فى شكوك ل 6 شهور

تحليلك كافي ولو كنت مكانك لتقبلت النتيجه وحمدت الله على حفظه

لا تشغل نفسك بالتحاليل فالنتائج قطعيه بإذن الله

المصاب تظهر لديه النتائج الايجابيه خلال فترة
                        الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
                        سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم
                        ====================================

خلاف فترة ادى ايه يعنى اخى انا احلل بعد 3 شهور وانسى المموضوع ان شاء الله يارب تكون سلبية لانو راح انسى الموضوع

السلام عليكم اخواني انا عملت تحاليل الايدز hiv1/2
                            عدد 12 مره من وقوع الحادثه قبل سنه واربعة شهور
                            ومن ضمنها P24كمبو بعد اربع شهور من الحادثة
                            والبي سي ار بعد 5 شهور من الحادثه
                            وتحليل الزواج بعد 7 شهور من الحادثه
                            وكانت سلبية ولله الحمد والمنه
                            ياأخوان ارجوكم وبالاخص من فضله الله بالعلم الاكيد هل هذه التحاليل كافية وهل المده كافية ارجوكم اجيبوني لاني تعبت وربي
                            اسال الله ان يحميكم من كل داء انه ولي ذلك والقادر عليه وشكراااااا

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد أن أشرح لك باختصار شديد يا دكتور موز:
                              انا عملت علاقة غير شرعية مع إحدى الفتيات المطلقات بتاريخ 25/6/2011 ثم بدأت أخاف من مرض الايدز بعد أن تبت لله تعالى والله يشهد على ذلك, المهم عملت أكثر من 5 فحوصات آخرها كان في مستشفى الأردن بتاريخ 16/3/2012 وكان الفحص HIV1+2 وكانت النتيجة سلبية بفضل الله وكرمه ورحمته ولازلت خائفا حيث أعاني من آلام في الحلق والرقبة وتظهر لي حبوب صغيرة حمراء على صدري وظهري تذهب وتعود بأماكن متفرقة (لا يتجاوز عددها ال5 حبات ) وأنا في دوامه وكلما مرضت زوجتي أو إبني أقول أنا السبب وارجع أقرأ في النت ويعود الوسواس والشك ليقتلني.
                              الله عز وجل عاقبني بأني لم أعد قادرا على دفع تكاليف أي فحص مخبري أرجوك يا دكتور ترد علي لتطمنني بالله عليك

يعمل...
                              X