إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكفون ردوا علي :(

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تكفون ردوا علي :(

السلام عليكم اخواني

انا وزوجي من شهرين نعاني من جفاف شديد بالفم واللسان لدرجة نقوم نص الليل نشرب مويه

انا عايشه بامريكا وشكيت وخفت ليكون زوجي مسوي حاجه لاقدر الله من وراي ونقل لنا امراض اعوذ بالله منها هينا منتشره والواحد يخاف

مادري بس وسوست كثير والحين بادي يطلع فيني حبوب في اللسان في مؤخرة اللسان عندي حبوب حمرا

وماعندي الجرأه اروح احلل خايفه وسألته كم مره وطلبته يصارحني طبعا يقول لا .. وماتوقع لو مسوي شي بيقول لي

هو يقول اكيد الجو تغير علينا لاننا نقلنا مدينة جديده غير الي كنا فيها بالتزامن مع ظهور الجفاف بس ماتوقع جفاف يستمر شهور يكون طبيعي

الجفاف باللسان والحلق له معانا تقريبا شهرين او ثلاث متواصل هل هذا من اعراض المرض؟

وهل يدوم المده هذي ؟
    انا حللت سكر وسليم مافي شي مع اني تكرمون اروح الحمام كثير بس يمكن من كثر ماشرب مويه علشان الجفاف ومن دون فايده

طمنوني هل يحتاج اروح واحلل انا وزوجي ولا الموضوع طبيعي

افضل شئ هو ان تقومى بزيارة الطبيب
    http://www.facebook.com/MkhtbrAlshjayt?ref=hl

هذه احدى اسباب القلق والتوتر ولكن تريدي تريحين بالك لابد من اجراء تحليل لأيي مرض كان تفكري فيه

ولا تنسى تقول 100 مرة - استغفر الله العظيم اللذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه - وانشاءالله مافيكي الا العافية ولا تلتفتي للوسواس الشيطان
      آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

هل تقصدون ان الجفاف والوضع مايطمن؟

لان اليوم اشوف على شفايف زوجي حبوب حمرا وبموت من خوفي واقول له خلنا نروح نحلل يقول لا عاديه هذي
        بس بحاول اروح احلل

ايش احسن تحيليل تنصحونا نسويه ان شاء الله بروح اليوم احلل انا وياه او ناخذ موعد ولو احس بموت من خوفي كل ماقلت بروح احلل وش اسوي الموضوع مو بسيط

اختي العزيزه انا طبعا اتوقع شيئين
          اما بسبب تغير الجو والحالة النفسيه وكم يقال المرض النفسي والقلق اشد من المرض الجسمي مستبعدالاحتمال
          السب الاخر قد تكون الاصابه فيروسيه (herps)اوفطريه(candida spp)وكنت اتمنى تحددي طبيعة عمل زوجك وعملك

كمان اتمنى تحكي لي هل الجو حار هذه الايام ام معتدل واتمنى تسوي فحص الخلايا اللمفاويه

لا اله الا الله

بتقوموا نصف اليل تشربو ميه

لا إذا كان الوضع كذا خطير

ياشيخه ذبحتيني

انا من قوم كل ليله مثلكم بشرب ميه

بس مش مره

ستين مره

بس انا عارف أيش مشكلتي

اشتي زواجه أمانه

مدري إذا عند زوجك نفس المشكله

بس الي مجنني إنكم بتعطشو الاثنين

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

سبحان الله

والحمد لله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

المشاركة الأصلية بواسطة محمدجبر مشاهدة المشاركة
                كمان اتمنى تحكي لي هل الجو حار هذه الايام ام معتدل واتمنى تسوي فحص الخلايا اللمفاويه
                رحت اليوم معاه للدكتوره وهو رفض يحلل سويت انا تحليل وقلت علي كلن هو النتيجه وحده
                احنا ندرس هينا انا وزوجي من سنتين واحنا هينا
                والجو من بداية دخول الصيف قبل شهر او اكثر وهو حار جدا جدا ومتفاب ايام مطر ورطب وايام شمس وكتم
                وهو الحبوب الي في شفته حبه وحده كبيره مره وفيها كم راس بنفس الحبه وتصب دم
                ونتيجة التحليل بعد اسبوع قالو لي الدكتوره بتكلمني بكل الاحوال وتقول النتيجه الله يحفظنا بس
                انا الي خوفني اني من زماااان كانت عندي زي المشكله كثرة اللعاب خصوصا لما اقوم من النوم وكذا فجأة انقلب الي جفاف شديد احس الوضع مايطمن وكل انسان بيخاف علي نفسه
                وكمان فيه حبوب صغيره طالعه عندي في الذراعين كانها المسامات متنفخه مره صغيره بجنب بعض وتحكني احيانا

يجب الكشف عند طبيب اسنان لان تسوس الاسنان سبب من اسباب جفاف الحلق واللسان

ما نوع التحليل اللتي عملتي وليش اسبوع اذا عملتي تحليل الايدز يطلع النتيجة خلال 24 ساعة
                    ارجو ان توضحي نوع او اسم التحليل اللي عملتي
                    وارجو ان تطمنينا عن نفسك وعن حال زوجك وانشاءالله مافيكم الا العافية
                    آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

بصراحه مادري ايش نوع التحليل لاني رحت للمختبر وقت يبون يسكرون اخر الدوام وقلت ابي تحليل دم لجميع الامراض الجنسيه وبالعافيه وافقوا ياخذون مني دم لان الدوام خلص سحبوا مني دم وهم طالعين بالعافيه ردت علي الممرضه متي وكيف اقدر استلم النتيجه
                      قالت نكست ويك الاسبوع القادم الدكتوره تكلمك علي اي حال وتقول لك ورحت ماقدرت اسال اكثر
                      لكني اليوم ناويه اكلم دكتورتي واقول لها علميني نوع التحليل وشو وليش اسبوع
                      وراح ارد لك ان شالله
                      ان شاء الله تطمننا اننا بخير والله قلبي بيوقف من الخوف

انشاء الله مافيش شي
                        بالنسبه للجفاف يمكن ان يكين بسبب القلق
                        ارجو منكم ان ترجعو الي الله وان تتمسكو به
                        ارجو منكم عمل فحص سكر مره اخري
                        وارجو منكي ان تكون ثقتك بالله تعالي كبيره اولا
                        وان تكون ثقتك بزوجك كبيرة ايضا
                        والله يشفيك

اللهم امين
                          تسلم ويارب نتطمن اننا بصحه جيده ونصحح حياتنا اكثر
                          الحمدلله علي كل حال اللهم متعنا بالصحه والستر والعفاف

طيب عندي سؤال مافيني صبر للاثنين وربي جالسه بهم مايعلمة غير ربي
                            هل اعراض هالمرض تظهر وحده وحده ولا لازم كلها مع بعض ولا مو لازم اظهر كلها هل هالشي مثلا الجفاف ممكن يظهر لحاله بس ابي اجابه من مختص

وشي ثاني انا جلدي صاير جاف خصوصا في الذراعين حبوب صعيره بارزه زي المسامات ولساني مره جاف وبادي يبين عليه علامات جفاف ولما اصحي الصبح احس بحموضه بفمي من الجفاف
                            وتكرمون ماقول امساك بس برضو حسيت بتغير بهالشي اقرب ماله. الامساك
                            بنجن من الخوف والليل مانامه من الهم
                            استغفر الله

اطلعي من الدوامة والوسواس الي انت فيه وسوي تحليل pcr hiv والنتجية راح تكون قاطعة وسلامتك وبحفظ الله
                              RIP

يعمل...
                              X