إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفاتحه الى روح الشهاده اليمنيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفاتحه الى روح الشهاده اليمنيه

كان مثلي بالحياة من جد وجد ومن زرع حصد, كنت اسابق الرياح بالدراسة بمعنى مجتهد بعد ابحار دام خمس سنوات بكلية الطب قسم المختبرات باليمن تخرجت وحصلت عالبكالوريس الطبيه بتقدير امتياز وكشعور اي انسان ينجح في مجال دراسته كنت طاير من الفرح لكن يافرحه ماتمت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الواقع انصدمت به ببلادي لامجال للكفاءات انتي ابن مسؤل لديك معرفه ووساطه حتعيش بشهادة الثانويه ,لايوجد لديك واسطه يفضل تبيع لك اي شغله بالشارع افضل من اتعاب حالك
    المهم الان عايش وشهادتي رميتها بالفرن وقريت الى روحها الفاتحه اتمنى تقرؤ الفاتحه الى روح الشهاده اليمنية
    تحياتي بياع اي شغله بالشارع بتقدير امتياز

ما اسمك قال ودفت

لا انت الاول ولا انت الاخر

بالبركه إحنا عايشين الشعب اليمني

ركعتين بعد منتصف اليل والباري كريم

تفائل بالخير يأتيك وربك ما يضيع احد

الفاتحه بأن الله يعجل لك بوظيفه

قول

امين ياااااااااااااااااااااااااااارب

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

سبحان الله

والحمد لله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

مخبري اليمن شكرا على رفع المعنويات المشكلة مش بالوظيفه المشكلة باوضاع البلاد الاماكن الخاصة كثير لكن انا نفسي بدراسات عليا

أنت اخبر بنفسك

بس عندي ما تفرق دبلوم باكلريوس ماجستير

زي ما قلت انت مسرع قلبت

أنت في ..........

نصيحتي أول مارس المهنه أفضل لك

كم من شخص ما معه من الشهاده إلا اسمها

وتلقاه تنحححححححححححح

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

سبحان الله

والحمد لله

ولا إله إلا الله

والله أكبر

اخي العزيز محمد السلام عليكم
          ارجو منك اخي العزي ان تقراء قول الله عز وجل (( وفي السماء رزقكم وماتوعدون فولرب السماوات والارض انه لحق مثلما انكم تنطقون )) صدق الله العظيم
          اخي محمد ارجو ان تتفائل بالله عز وجل ويمكن ان الله اخر عليك الرزق لشي عنده محفوظ لك والله اعلم
          ارجو منك اخي ان تدعي رب الكون
          لقد كان الصحابة رضوان الله عليهم يدعون الله عز وجل ويسالونه الحبز وحتي البصل
          وانت اخي العزيز ارجو منك ان تدعو الله عز وجل
          ونحن بدورنا نقول اللهم يارب كل شي وعليهم ارزق امه محمد الخير كلة

ههههههههههههه لا تزعل حالك في النهايه انما هي خطى كتبت علينا لنمشيها اصابني الياس مثلما اصابك واعترتني الدهشه والاستغراب لحالنا المريض الميؤس منه فانت يمني معناه انت صفر على الشمال سواء كمنت دبلوم بكالوريوس ما جستير سيان حاول ترضى باللي انت فيه تعرف ليش عشان ما يرتفع لك الضغظ وينفجر لك شريان في المخ وبعدين وان لسان حالك يقول فين كما واين صرنا ماشيهم بالتبلد علشان توحي لنفسك امك فوق الجميع هذا اقرب واسهل حل لانه لا مجال لعيش الضعفاء في غابه الوحوش الاقوياء فالقوي ياكل الضعيف والقوه عندنا تتمثل في الوساطه وانت ادرى منى في هذا الشان ورايت نماذج حيه لتوظيف الوساطات وان كانوا نيله على من هم اكفى منهم وياليتها تكون الفاتحه على الشهاده وخلاص وانما الفاتحه تبقى على روح حامل هذه الشهاده التي تظل كالشوكه في بلعومه لا تنزل ولا بتطلع دعواتي لك بالتوفيق والجنه لي ولك ان شاء الله نتوظف هناك ونعمل لنا مختبر كبير ونحظر دراسات عليا عوضنا فالجنه واحمدا الله ان انت يمني تعرف ليش لانك مبتلى والابتلاء منحه من االله بس الصبر الصبر ثم الصبر
            ولكم خالص تحياتي

بصراحه انا شكي فيكي اني اعرفك باسلوبك بالرد لكن كما يقال المراه لو خلقت حيوان لكانت غزاله ولو خلقت طيرا لكانت طاووس ولوخلقت حشره لكانت فراشه لكن الله سبحانه وتعالى خلقها من ضلع ادم اقصد من منتصف جسم الرجل لتساويه بككل شي حتى بالياس وشي جميل اني حصلت يمنيه تشعر بالمعاناه اللي انا اعانيها والاجمل انها قريبه مني كثير وعارفه لي اكثر لا استطيع ان اقول لك اختي لاني ماعتبرتك اختايوما لكن حقول لك ايه الطيف الخفي اعزك لانك حاسي بي اتمنى تعرفني بيك يوما وتكشف عن نفسك بصدق

كلنا في الهوى سوى يا اخي .وهذا ابتلئ من الله وربنا رحيم .وايام انشاء الله وتعدي .نتفائل بالخير نلقاه والله مع كل مظلوم بيدعيه .اوصيك بالدعاء .

لاتفقد الأمل

كلنا في الهوى سوى يا اخي .وهذا ابتلئ من الله وربنا رحيم .وايام انشاء الله وتعدي .نتفائل بالخير نلقاه والله مع كل مظلوم بيدعيه .اوصيك بالدعاء .

يعمل...
                  X