إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسااااار أرجو المساعدة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسااااار أرجو المساعدة

السلام عليكم أخواني وأخواتي
    إذا كان الشخص حديث التخرج ومن خارج المملكة ويريد أن يمتحن امتحان الهيئة .. هل يُشترط أن تكون لديه خبرة حتى يمتحن؟؟؟؟

أرجو المساعدة بالإجابة عن سؤالي
    وهل هناك فرق بين أن يمتحن لللتسجيل وبين أن يمتحن للتصنيف؟؟؟

لا يوجد مانع من الامتحان حنى ولو لسة طالب
    بس عند التقديم للحصول على التصنيف والكارنية( فى السعودية )لازم تكون عندك خبرة سنتين بعد الشهادة الاساسية
    وقتها ممكن يطلبوا ان تمتحن تانى وممكن لا انت وحظك

اختي ادمع الفجر انا بجاوبك الاجابة الأكيدة
      كون انك تمتحني على طول بعد التخرج هذا يعتمد اذا كان عندك من متطلبات التخرج سنه امتياز اولا يعني يعتمد على ايش تخصصك
      مثلا الطب والتمريض وطب الاسنان ......الخ اخر سنه عندهم امتياز ...... فما عندهم مشكله يقدمو اوراقهم ويمتحنو في اقرب مركز برومترك اذا كان موجود في دولتك
      اظن بكالوريوس مختبرات نفس الشي
      اما خريج علوم كيمياء حيوي واحياء دقيقه ماعندهم سنه امتياز ... فالهيئه تلزمهم انهم يعملو سنة تدريبيه او يجيبو سنتين خبرة
      خريج الدبلوم لازم يعمل سته شهور تدريب
      اما بالنسبة للامتحان فهو امتحان واحد

بارك الله فيكم على الردود تسلمون جزاكم الله خير ..
        بس احنا ماعندنا سنة امتياز بعد التخرج من مختبرات بس انا تخرجت بتخصص .. احتاج خبرة ولا كيف؟؟

وفي فرق بين الامتحان للتسجيل وبين التصنيف ولا شلون؟؟

يمكن الي تخصصه زيك يفيدك اكثر انا الي اعرفه انو خريج مختبرات يمتحن على طول ويكون تصنيفه اخصائي بس انتي تقولي ماعملتي امتياز ؟؟ والله مادري

الامتحان يكون فقط للتصنيف والتسجيل ماله امتحان فقط تدفعي رسوم التسجيل

المشاركة الأصلية بواسطة سكر زيادة مشاهدة المشاركة
            يمكن الي تخصصه زيك يفيدك اكثر انا الي اعرفه انو خريج مختبرات يمتحن على طول ويكون تصنيفه اخصائي بس انتي تقولي ماعملتي امتياز ؟؟ والله مادري

الامتحان يكون فقط للتصنيف والتسجيل ماله امتحان فقط تدفعي رسوم التسجيل
            مشكورة اختي بارك الله فيك تسلمين

يعمل...
            X