إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا خايف من الايدز نقص المناعه فارجوكم جاوبوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا خايف من الايدز نقص المناعه فارجوكم جاوبوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .وبعد :
    قبل ان اطرح مصيبتي اسال الله سبحانه وتعالى ان يقبل توبتي وان يجيرني واياكم من الامراض انه القادر على ذلك ..
    اخواني الله يحفظكم ارجوكم ساعدوني انا خايف وقلقان وصرت اهوجس ليل الله مع نهاره .. فارجوكم ثم ارجوكم ساعدوني ..اخوكم محتاج وقفتكم .
    انا سافرت الى شرق اسيا قبل فتره وحصل اني سويت علاقه جنسيه مع امرأه لحد الايلاج وبدون واقي ذكري وكان بالتحديد في تاريخ 9 / 4 / 2012 ... يعني قبل اسبوع تقريبا ....انا من الليله هذيك الي مارست فيها كنت تعبان واليوم الثاني حراره واستمرت مايقارب 4 ايام وراحت ....
    الزبـــده اني انــا الان خايف جدا من ان ياتيني الايدز ..
    فما نصيحتكم ومشورتكم ..هل اكشف ؟ و متى ؟ او هل فيه ادويـــه قبل لاياتيني وينتشر والعياذ بالله ..ارجوكم ردوا واللي دكتور في مثل تلك الحالات لايبخل علينا الله يجزاه خير.

الله يتقبل توبتك

روح على مختبر البرج وبيساعدوك ان شاء الله الآن... وطمنا

ان شاء الله ما فيك الا العافيه

تحياتي

اخي الغالي
      حقائق علميه حول انتقال الايدز
      1- الايدز فيروس صعب انتقاله حتى لو كان الطرف الاخر مصاب ولكم يضل الاحتمال قائم
      2-صعوبة انتقال الفيروس اذا كان الاتصال بين رجل وامراه خاصة للرجل الامراه اكثر تعرض للخطر
      طرق انتقال الايدز المثبته علميا
      1-الاتصال الجنسي سواء بالفرج او المهبل بدون واقي وخطره يرتفع اذا كان الاتصال بين رجل ورجل
      2-استخدام المخدرات عن طريق الابر الملوثه
      3-نقل الدم

الخطوات التي يجب عليك فعلها
      1-اذا كنت متزوجا او لديك اي علاقات لا بد من استخدام الواقي حتى تتاكد من سلامتك ان شاءالله
      2-هناك انواع كثيره للفحص اذا كنت من السعوديه او الخليج او اي بلد متقدم
      يوجد فحص يسمى الكمبو في السعوديه تجده في مختبر البرج وهو مختبر موثوق نتيجته تاخذ يوم واحد لتخرج قيمته 340 ريال تقريبا ويفضل عمله بعد ما يمر 28 يوم من الاتصال المشبوه بعض الخبراء والاطباء يعتبره قاطع بنسبه كبيره
      ثم اعادة اختبار يسمى الاجسام المضاده فقط سواء بالبرج او اي مختبر في مستشفى كبير بعد 6 اسابيع اذا ظهرت النتيجة سالبه باذن الله انك تخطيت مرحلة الخطر يبقى عليك ان تعيد الاختبار بعد مضي 13 اسبوع من العلاقة المشبوهه للاطمئنان تماما
      ملاحظه الفتره الشباكيه حسب موقع التحكم والسيطره الامريكي CDC يوصي بعمل الاختبار بعد ثلاثة شهور ليكون قاطع وللمعلومية ( اكثر الناس المعرضين للخطر تتضح ايجابية الاختبار لديهم بعد التعرض بمعدل 25 يوم والبقية تكون خلال الثلاثة شهور اي من الاسبوع الثاني الى الاسبوع الثاني عشر )
      قوانين المختبرات في السعوديه
      الزمت وزارة الصحة باخذ كافة البيانات للفاحصين للامراض المعديه وعلى راسها مرض الايدز وذلك من ضمن سلسة اجراءات للحد والوقاية من انتشار المرض ولا يوجد اي خوف من هذا الاجراء حيث انه في حالة الاصابة لا قدر الله سوف تعامل جميع امورك بسرية تامه وغير قابلة للنشر وسف تعالج في اي منطقة انت تختارها في المملكه وتمارس حياتك الطبيعية اي انه لا يوجد حجر صحي او خلافه فقط تلزم بمراجعة المركز المختص كل فترة لكي يقيسوا مستوى مناعتك وتجاوبك مع الادوية والاهتمام بحالتك من جميع النواحي .
      هذا والله اسال لي ولكم السلامه من كل شر
      ملاحظة واذا ادت ان تتجنب التكاليف المادية وهذا ما افضله شخصيا ان تذهب الى مركز المشوره الخاص ببلدك فهم اصحاب خبره في هذا المجال بالذات اكثر من غيرهم وايضا اختباراتهم موثوقه جدا

أعمل فحص PCR لكي تقطع الشك و الوسواس

الاجسام المضادة لـ HIV تأخذ من اسبوعين الى ثلاثة اشهر للظهور وهذا عند 97% من الاشخاص وقد تمتد الى 6 اشهر في حالات نادرة جدا
          اختبار NAT او PCR يكشف الفايروس بعد اسبوعين من الاصابة ويعتبر اسرع اختبار للكشف عن الـ HIV ولكنه مكلف مادياُ

مشكورين جدا . يعني انتظر اسبوع ايظا ّّ!!
            طيب يااخوان هل فيه ادويه مبدئيه تقي من هذا الفيروس ؟ من باب الاحتياط

هلا فيك اخوي الي اعرفه ان الادوية تفيد فقط خلال 73 ساعة من الاشتباه

السلام عليكم
                اخي مدرسه الحياة
                ارجو منك اولا قبل البحث عن وجود المرض او عدم وجوده ان توب اله الله تعالي
                ثانيا ارجو منك ملازمه الدعاء في منتصف الليل
                ثالثا اخي العزيز كما اضن انك الان اتعضت
                رابعا اود اقول لك شي الفيروس كما قال لك اخي البح القريب صعب ان ينتقل بسهوله
                ولاكن للتاكد من عدم وجوده ارجو منك ان تنتضر لمده شهر من تاريخ الحادثه
                وبعد ذلك يرجا عمل فحص HIV 1-2 بواسطه جهاز PCR

ارجو منك اخي ان تطمني علي فحصك انشاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة amein26 مشاهدة المشاركة
                    السلام عليكم
                    اخي مدرسه الحياة
                    ارجو منك اولا قبل البحث عن وجود المرض او عدم وجوده ان توب اله الله تعالي
                    ثانيا ارجو منك ملازمه الدعاء في منتصف الليل
                    ثالثا اخي العزيز كما اضن انك الان اتعضت
                    رابعا اود اقول لك شي الفيروس كما قال لك اخي البح القريب صعب ان ينتقل بسهوله
                    ولاكن للتاكد من عدم وجوده ارجو منك ان تنتضر لمده شهر من تاريخ الحادثه
                    وبعد ذلك يرجا عمل فحص HIV 1-2 بواسطه جهاز PCR
                    يعنى يا اخى فحص hiv 1-2 الاجسام المضادة بعد 115 يوم غير موثوق لان كل الناس ما بتفحص بالــpcr اعتقد الفحص المعتمد هو hiv 1-2

صح ولاكن يكون فحص PCR ان وجد يكون افضل بشكل كبير
                      ارجو من الله ان يبعدك عن كل مكروه

أخي أصبر وتعوذ من أبليس وكرررر هذه الدعاء ((( أستغفر الله العظــــــــــــــــــــــيم من كل ذنب عظــــــــــــــــــــــــيم ))) يوميآ 100 مرة

ومافيك الى العافية اصبر 3 اسابيع بعد ما تكمل 4 اسبوع الرابع سوي تحليل p24 combo اذا سلبي خلاص انسى الموضوع

وانا اقول باذن الله مافيك الا العافية وسليم بان الواحد الأحد لا تنسى رحمت ربك واحسن الظن برب العالمين
                        آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                          اخواني الشاهد الله اني مارديت لاجل ظروفي اللي نستني الدنيا ومافيها ..اخوكم ابتلى بهذا المرض واسأل الله سبحانه ان يشفينا ويشفي ابناء المسلمين منه .
                          القصه كشفت بعد شهر قالوا مافيك شي .. ثم اخذت نصيحه احد الاصدقاء ونصحني ان احلل بعد 6 شهور ثم جلست 6 شهور وحلت فكانت المصيبه الكبرى والطامه ان قالوا الاطباء بمختبر البرج ان لديك فايروس وكانوا يطمنوني وانه خفيف وستتعالج وكان هذا تخفيف للصدمه التي جعلتني مصابا بالنفسيه ..فلم اعي بنفسي الا مغما عليه ..وكنت اظن ان كلام الاطباء مزحه لوجود صديقي معي الذي ظننت انه طلب منهم ذلك ولكن اخذت شهادة الفحص وعرضتها على مدير المركز واخبرني بذلك .. وانا الان استخدم ادويه للتخفيف عن هذا المرض وللاسف لم اجد نتيجه واصبحت انطوائي عن الاهل وبعيد عنهم حتى لااصيبهم وسكنت مع صديقي الذي احس بمعاناتي واستقبلني بحذر وحياتي اصبحت جحيم ولااقول الا انا لله وانا اليه راجعون .. اللهم عافنا واعف عنا واغفر لنا فاننا اذنبنا وعوقبنا بالدنيا فجعلها كفارة للاخره ..
                          اخواني انا اطلب الله في قصر العمر فلم يعد لي بالحياة مطلب ؟!
                          لانه ضاع مستقبلي . وشبابي بغلطة كلفتني الكثير وحسبي الله على من كان السبب . لم يكن لدي دخل للزواج والبيت والسياره وغيرها . وكنت يائس والحين لولا مخافتي من الله لانتحرت ولكن لااريد ان اضاعف ذنوبي ..واستغفر الله العضيم من كل ذنب ..
                          امانتكم ان لاتبخلوا بدعائكم لي بالشفاء من هذا المرض كلما تذكرتموني .. ودعائكم لوالدتي الطاعنه بالسن بالشفاء من امراض العضام والصداع وبعض الامراض عافاها الله واياكم وجميع مرضى المسلمين .. فلربما دعوة احدكم تنقذها وتنقذها ...وكلي امل بالله ثم بدعواتكم .
                          واسمحوا لي

المشاركة الأصلية بواسطة الحياه مدرسه مشاهدة المشاركة
                            اخواني الشاهد الله اني مارديت لاجل ظروفي اللي نستني الدنيا ومافيها ..اخوكم ابتلى بهذا المرض واسأل الله سبحانه ان يشفينا ويشفي ابناء المسلمين منه .
                            القصه كشفت بعد شهر قالوا مافيك شي .. ثم اخذت نصيحه احد الاصدقاء ونصحني ان احلل بعد 6 شهور ثم جلست 6 شهور وحلت فكانت المصيبه الكبرى والطامه ان قالوا الاطباء بمختبر البرج ان لديك فايروس وكانوا يطمنوني وانه خفيف وستتعالج وكان هذا تخفيف للصدمه التي جعلتني مصابا بالنفسيه ..فلم اعي بنفسي الا مغما عليه ..وكنت اظن ان كلام الاطباء مزحه لوجود صديقي معي الذي ظننت انه طلب منهم ذلك ولكن اخذت شهادة الفحص وعرضتها على مدير المركز واخبرني بذلك .. وانا الان استخدم ادويه للتخفيف عن هذا المرض وللاسف لم اجد نتيجه واصبحت انطوائي عن الاهل وبعيد عنهم حتى لااصيبهم وسكنت مع صديقي الذي احس بمعاناتي واستقبلني بحذر وحياتي اصبحت جحيم ولااقول الا انا لله وانا اليه راجعون .. اللهم عافنا واعف عنا واغفر لنا فاننا اذنبنا وعوقبنا بالدنيا فجعلها كفارة للاخره ..
                            اخواني انا اطلب الله في قصر العمر فلم يعد لي بالحياة مطلب ؟!
                            لانه ضاع مستقبلي . وشبابي بغلطة كلفتني الكثير وحسبي الله على من كان السبب . لم يكن لدي دخل للزواج والبيت والسياره وغيرها . وكنت يائس والحين لولا مخافتي من الله لانتحرت ولكن لااريد ان اضاعف ذنوبي ..واستغفر الله العضيم من كل ذنب ..
                            امانتكم ان لاتبخلوا بدعائكم لي بالشفاء من هذا المرض كلما تذكرتموني .. ودعائكم لوالدتي الطاعنه بالسن بالشفاء من امراض العضام والصداع وبعض الامراض عافاها الله واياكم وجميع مرضى المسلمين .. فلربما دعوة احدكم تنقذها وتنقذها ...وكلي امل بالله ثم بدعواتكم .
                            واسمحوا لي
                            لا حول ولا قوة الا بالله
                            اذا احب الله عبدا ابتلاه.ادعوا الله لك بالشفاء وعليك بالصبر والصلاة

مانوع التحليل الاول وفي اي مركز
                              ما نوع التحليل الثاني وفي اي مركز

يعمل...
                              X