إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا خايف من الايدز نقص المناعه فارجوكم جاوبوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة الحياه مدرسه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الشاهد الله اني مارديت لاجل ظروفي اللي نستني الدنيا ومافيها ..اخوكم ابتلى بهذا المرض واسأل الله سبحانه ان يشفينا ويشفي ابناء المسلمين منه .
    القصه كشفت بعد شهر قالوا مافيك شي .. ثم اخذت نصيحه احد الاصدقاء ونصحني ان احلل بعد 6 شهور ثم جلست 6 شهور وحلت فكانت المصيبه الكبرى والطامه ان قالوا الاطباء بمختبر البرج ان لديك فايروس وكانوا يطمنوني وانه خفيف وستتعالج وكان هذا تخفيف للصدمه التي جعلتني مصابا بالنفسيه ..فلم اعي بنفسي الا مغما عليه ..وكنت اظن ان كلام الاطباء مزحه لوجود صديقي معي الذي ظننت انه طلب منهم ذلك ولكن اخذت شهادة الفحص وعرضتها على مدير المركز واخبرني بذلك .. وانا الان استخدم ادويه للتخفيف عن هذا المرض وللاسف لم اجد نتيجه واصبحت انطوائي عن الاهل وبعيد عنهم حتى لااصيبهم وسكنت مع صديقي الذي احس بمعاناتي واستقبلني بحذر وحياتي اصبحت جحيم ولااقول الا انا لله وانا اليه راجعون .. اللهم عافنا واعف عنا واغفر لنا فاننا اذنبنا وعوقبنا بالدنيا فجعلها كفارة للاخره ..
    اخواني انا اطلب الله في قصر العمر فلم يعد لي بالحياة مطلب ؟!
    لانه ضاع مستقبلي . وشبابي بغلطة كلفتني الكثير وحسبي الله على من كان السبب . لم يكن لدي دخل للزواج والبيت والسياره وغيرها . وكنت يائس والحين لولا مخافتي من الله لانتحرت ولكن لااريد ان اضاعف ذنوبي ..واستغفر الله العضيم من كل ذنب ..
    امانتكم ان لاتبخلوا بدعائكم لي بالشفاء من هذا المرض كلما تذكرتموني .. ودعائكم لوالدتي الطاعنه بالسن بالشفاء من امراض العضام والصداع وبعض الامراض عافاها الله واياكم وجميع مرضى المسلمين .. فلربما دعوة احدكم تنقذها وتنقذها ...وكلي امل بالله ثم بدعواتكم .
    واسمحوا لي
    اسئال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويشفينا وجميع مرضي المسليمين

اخي العزية الحياه مدرسة
    هل عملت فحص تاكيدي
    لانة لابد ان تعمل تحليل تاكيدي

حسبي الله ونعم الوكيل آللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلفنا خيرآ منها

بس اخي لابد من عمل تحليل تأكيدي عشان تتأكد تعرف تحليل البرج يكون p24 اعمل في ايي مستشفى HIV 1|&2
      آللهم إني أعوذبك من شر ما عملت ومن شر مالم أعمل

الله يشافيك و يعافيك ويعافي جميع مرضى المسلمين
        و الله يصبرك و يقوي ايمانك وعزيمتك

بس ياخي انت وربي خوفتني من كثر الخوف قمت اشوف تاريخ موضوعك و تاريخ اخر رد لك اللي تقول فيه انك حللت بعد ست شهور و هالفترة اللي بين موضوعك وردك الاخير 5 شهور
        و الدواء حق مرضى نقص المناعة المكتسب لا يعطى الا بعد فحص السي دي فور إذا كان اقل من 600 مناعتك يصرف لك الدواء الثلاثي ما يعطونك الدواء علي طول من بعد اكتشاف المرضى لازم تكون مناعتك اقل من 600
        الله يرحم والدينك تاكد تاكد تاكد من موضوعك ترى فيه ناس موسوسه لححححد النخاع وانا واحد منهم و الله يشافيك ويعافيك

و اتمنى اتمنى انه ما فيك الا العافية و لازم تتاكد من الفحص التاكيدي الوسترون بلوت

و لك كل التقدير

اولا :الله يشافيك و يعافيك ويعافي جميع مرضى المسلمين
          و الله يصبرك و يقوي ايمانك وعزيمتك

ثانيا في موضوعك اخوي كثير من المغالطات ونقدر ذلك نتيجة لوضعك النفسي :

1ـ في موضوعك الاول ذكرت بان تاريخ العلاقة كان في شهر 4 يوم 9 وانت الان عدت وكتبت ماحدث لك من اخر تحليل في شهر 9 يوم 11 ذكرا بان مدة اخر تحليل بعد ست شهور بينما المدة مابين العلاقة وكتابتك لاخر تحليل خمسة شهور وطبعا يتخللها بالقليل شهر يجراء فيه التحليل التاكيدي ومابعد التحليل من حالة نفسية اذا ننقص شهر من الخمسة لتصبح المدة المجراء فيه التحليل الاخير لك بالكثير اربعة اشهر واظنك تقصد ثلاثة اشهر وليست ستة

2 ـ وهو الغريب اكثر تصرف المختبر الغير مهني فمن غير المنطقي ان يذكر لك أن النتيجة ايجابية دون ان يتاكد من خلال التحليل التاكيدي .

3 ـ علاج الايدز لايعطى الا بعد قياس عدد نسخ الفيروس في الدم من خلال تحليل البي سي ار وهذا التحليل يستغرق بالقليل اسبوع لتظهر النتيجة وهذا يدلل بان تحليل كان بع ثلاثة اشهر لان اجراءات مابعد التحليل الايجابي الى اخذ الدواء تتطلب بالقليل شهران الى ثلاثة

4 ـ اذا تاكد المختبر من ايجابية النتيجة من خلال الفحص التاكيدي يتم ابلاغ وزارة الصحة التي تتواصل معك وتعمل لك فحوصات تاكيدية وتهئية نفسية لكي تتعايش ممع المرض وهذا ايظا يستغرق وقت .

في النهاية اتمنى لك الصحة والعافية وباذن الله ان تكون سليم واذا كنت فعلا مبتلى بهذا المرض اسئل الله رب العرش العظيم ان يشفيك هو القادر على كل شيء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي العزيز صاحب الموضوع

توجد نتئاج كاذبة كثيرة في اي مختبر

لكن الافضل لك ان تعمل تحليل تأكيدي في مستشفى الملك سعود اذا كنت تسكن بجدة او الرياض .

لان تقنية الاليزا اذا اعطت نتيجة ايجابة فلابد عمل تحليل للتأكيد عن طريق الويسرتن بلوت , او تعيده في في نفس البرج تعمل اجسام مضادة بتقنية الاليزا فقط .

اذا اعطت ايجابية فيعني ذالك انك مصاب , اذا اعطت سلبية فيعني ذالك انك غير مصاب ايظا يعني ذالك ان لا يوجد احتمال انك مصاب ولا 1% .
            ارجو منك الدخول في منتدى بوابة المتعايشين مع مرض نقص المناعة المكتسبة على هذا الرابط
            http://bafree.net/alhisn/forumdisplay.php?f=79

اتوقع في لبس في الموضوع من المعلومات اللي وصلتني ان فايروس الاتش اي فيه الاعراض المبدائيه زكام بعد العلاقه باسبوع ويستمر لمدة 4 الى 7 ايام ويختفي هذي نقطه النقطه الثاني مو على طول الاصابه ياخذ لها علاج بل بالعكس اقل شيء تحتاج من 5 سنين الى 10 عشان كريات الدم البيضاء تتناقص واذا على كلامك تاخذ علاج من اللي صرف لك العلاج وابي واجهة حق؟ وانت لم تذهب لاخصائي امراض معديه اتمنى انك توضح هذي النقاض وتاريخ الفحص الاخير من الاشتباه عشان نساعدك ونوجهك اين تذهب وتتاكد من اصابتك وعدمها والله يشفيك من كل سؤ واتمنى ان التحاليل اكون خاطئه

السلام عليكم

اسمعني وانا اخوك وتعوذ من الشيطان

مافيك الا العافيه ان شاء الله

والله غفور رحيم

اول شي مو شرط البنت فيها ايدز

والايدز فايرس ضعيف يموت فور تعرضه للهواء باقل من 20 ثانيه تقريبا

وصعب ان ينتقل الايدز من اول معاشره جنسيه

وحتى لو انتقل ممكن ان يتغلب عليه جسمك هذا بشرط ان الكميه الي دخلت مو كافيه

لان لازم يدخل الفايرس بكميه كافيه لتحدث الاصابه والعياذ بالله

وفي ازواج عاشروا زوجاتهم ومصابين بالايدز ولم ينتقل لهم المرض وهذا كلام ناس من المختبرات

واذا فكرت في الايدز راح تطلعلك اعراض مثل

حساسيه وحبوب وارتفاع بسيط بدرجه الحراره واحساس بالتعب وشحوب الوجه وتقلصات بالمعده نتيجه التفكير

ودوخه وعدم اتزان

ونسبه انتقال الايدز من المراه للرجل اضعف من انتقاله من الرجل للمراه

وختان الرجال الي هو التطهير يقلل من انتقال الامراض للرجل

والعاشره المهبليه اقل خطوره من الشرجيه

شوف اذا فكرت بالايدز راح تدخل متاهات الا ان راح تحتاج طبيب نفسي مثل ما صار معاي

انصحك

تعمل فحص pcr بعد اخر معاشره ب 16 يوم

وهو يكشف الفيروس نفسه وليس الاجسام المضاده الفحص غالي الثمن لكن دقيق وهو الي يستخدمونه فحص تبرع بالدم للكشف عن حالات الايدز المبكره

وراح يطلع سلبي ان شاء الله وانت هني 99،99 مافيك شي

وبعدها ب 3 شهور تسوي فحص hiv 1,2

عشان ترتاح وما توسوس

وعيش حياتك

انا سويت 3 تحاليل ايدز اي سؤال انا حاضر واخر تحليل طلعت نتيجته قبل شوي الظهر والحمد لله عز وجل طلعت نيقتف وانت بعد ميقتف مبروك مقدما وروح تزوج

واذا كنت متزوج روح تزوج الثانيه

مدري وش صآر عليك اخويي ممكن ترد علينآ

اخي الغالي الله يشافيك يارب
                    ولكن هناك مختبرات في المستشفيات الخاصة تعطي بعض الاكاذيب اي لا تعطي تحليل 100% لان عند ذهاب لوزارة الصحة العامة اخبروني ان هناك اجهزه في المستشفيات ليست لديها
                    فقط نحن

وارجو منك الدخول في منتدى التعايش الإيجابي لدعم المتعايشين مع مرض نقص المناعة المكتسبة على هذا الرابط
                    http://www.ejabe.net/vb/index.php

يعمل...
                    X