إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعالوا وساعدوني ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تعالوا وساعدوني ..

اول شيء حياكم الله حبايب قلبي كووولكم

ثاني شيء ببداء بمشكلتي

مشكلتي مثل كل الشباب اذا سافروا نطيح بالمحظور وبعدها نعض اصابع الندم ونذرف دموع القهر
    انا عمري 24 سنه غلطتي كانت في تاريخ 29 / مارس / 2012 م
    وكنت استخدم الواقي ومدة الممارسه ماتعدت الـ 10 دقايق لاني كنت مهموم ومتضايق وماكنت ابي اغلط ابدا ولاكن رفقاء السوء وكلامهم وابليس تمجعوا علي بالفأس ليقع في رأسي ..
    والأن يا اخواني انا اريد رأيكم لاني لم احس بأي اعراض سواء حراره او اسهال او اي شيء اخر
    اللي طلع لي كانت حبوب ظهرت متفرقه في جسمي وتقريبا 3 حبات بس وكانت عاديه يومين وراحت وانتفاخ بسيط جدا جدا فالرقبه من الخلف تحت الاذن اليمنى تقريبا ب 4 سانتي عندما اضغط عليه احساسي له يشبه حب الشباب في بداية الظهور ولاكن اكبر بشيء بسيط علما انه اليوم فاليوم الثالث له بدأ يخف ويختفي
    ولا اريد اي احد يزود الطين بله لان الي فيني كافيني
    واريد اعرف هل الايدز او اي من الامراض الجنسيه ينتقل باستخدام للواقي الذكري ؟!
    ومتى احلل ومانوع التحليل المطلوب ..

واتمنى اني لم اضايق اي احد منكم بهذا الطرح

اخوكم ..

:sm183:

ياشباب وش هالكلام طيب لو ردين ولا ثلاثه تطمني

وربي كلام النت كثيييير دوخني البحث ولاطلعت بفايده ابي شيء اكيد :sm195:

حبيبي ارتاح ولا عليك من كلام النت .... انت سليم من الايدز بأذن الله .... ولا تشيل هم مدام مستخدم الواقي انت بالسليم ..

ولا تكبر الموضوع
      ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

تعبت من الوسواس الله يفكك من ذا الوسواس ويفكنا منه

طيب كيف انا تملكت بس فحص الزواج كان قبل الكلام الي صار معي فوق
        والحين ما ادري اتزوج او ااجل الزواج بعد لين افحص من جديد واتطمن ؟!
        ولو بعمل فحص الحين بس عشان اتطمن وارتاح بس
        وش نوع الفحص الي يصلح لي علما بانه الحين لي شهر بالظبط من الوقوع فالمحرم علما بأني اعلنتها توبه ماعاد اسافر برا الا انا وزوجتي ولا اطب بالحرام ابدا ابدا
        وان شاء الله بكره ناوي اروح مكه واخذ عمره ودعواتكم لي

Up

Up

Up

Up

ياشباب ماحد رد علي عموما دعواتكم لي الان بطلع اصلي العشاء
            واتوجه لمختبر البرج بالعليا
            وبكلم الدكتور واشوف الاجراء اللازم ان شاء الله ونسويه
            تكفون دعواتكم لي يا اخواني
            وان شاء الله تكون النتائج سلبيه بإذن الله وأملي بالله كبييرر
            وسأوافيكم باخر المستجدات بعد خروج النتائج لي عوده

:sm196:

عملت تحلييل اسمه P24 كومبو وقالولي ان النتايج تكون قطعيه بعد 20 يوم قلت بكم قال ب 360 ريال
              سميت بسم الله وقلت له تم قال اوكيي سجل معلوماتك كلها بذا الورقه ومنها عنوان السكن ومعلومات بطاقة الاحوال :sm206:
              ورقم الجوال ومكان العمل وكذا اشياء
              المهم صلحتها وطلب بطاقتي الاحوال وعطيته وصورها وحطها مع ملفي واخذو عينة الدم وقال الدكتور بكره الساعه 3 العصر تكون النتيجه جاهزه اتصل وانعلمك بالنتيجه
              وتكفون كل من يدخل يدعي لي والله اني اعد الساعات كل ساعه بسنه احسها ثقيييله

الله يزينها

ما تخاف ان شاء الله سليم وربنا يهدى بالك ويصلح حالك ويريح قلبك ومبروك مقدما اخى الحبيب

الله يشفيك يارب ويطمنك

الله يشفيك وبإذن ربي النتيجة نقيتف

اللهم لك الحمد
                      ابشركم الحمدلله اتصلت على المختبر وقالو النتيجه سلبيه ولله الحمد والمنه
                      ولاكن ياخواني تكفون ابي جواب على سؤالي هذا لاني محتار من الي قريته بالنت وان تحليلي مامنه فايده ولاهو قطعي !!
                      انا لي 22 يوم وفاليوم ال 22 الي هو امس رحت اسوي التحليل والمختبر قالولي ان النتيجه قطعيه بعد 20 يوم والمنتديات بالنت وبعض الدكاتره يقولون لا
                      وانا الصدق ناوي اتزوج هل اني اصبر او اتزوج واتوكل على الله تكفون ابي ردكم سريييع ياحلوين

أخي

أسأل الله أن يغفر لك ويهديك الى صراط المستقيم اللهـــــــــم آآمين

بخصوص فحص الايدز لكي تكون مرتاح البـــــــــال نهائيــاً

تأكد من مختبر البرج الى عملك الفحص هل قاموا بفحص العينة عن طريق جهاز PCR أو ELIZA

اذا بطريقة PCR فتعطيك نتيجة نهائيـــــــة وصحيحـــــــــــة باذن الله

ولكن اذا بطريقــة ELIZA عليك بعمل فحص أخر اذا حابب تتأكد ولكن بطريقة PCR قد يكون مكلف شوي ولكن يعطيك نتيجـــــــــــــــــــة

نهائيـــــــــــــــــــــــة بعد 11 يوم من الحادثــــــــة الشنيعــــة " أعاذني الله واياكم منهــــا جميعاً "

وفي الختام (( ( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا ) ))

وعليك بالتوبـــــــــــــــــــة الصادقــة مع الله

وربنا يغفر لك ويوفقـــك

أي خدمة أخي

الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

اتصلت عليهم حاولت اعرف نوع الجهاز بس ماعطوني خبر ولاكن فهمت انه مو Pcr لانه الـ Pcr يجلس اسبوع وانا حللت امس واليوم النتيجه
                          ونوع التحليل هو HIV P24 Ag & abs (HIV COMBO
                          لاكن انا مو فاهم ايش هو الـ Abs ?! هل هو الهربس ؟
                          وهل تحليلي هذا بعد 22 يوم سيكون قاطع ؟!

لالالالالا أخي

هذا والله العليم هو فحص الأجسام المضادة لل P24

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

وبخصوص 22 يوم اذا كان بواسطة جهاز PCR

فالنتيجــــــــــة قطعيــــــة ... لأن جهاز PCR يحتاج فقط الى 11 يوم ليكتشف مرض الايدز اذا كان الشخص مصاب بفيروس الايدز

بس تأكدلي منهم أنه بواسطة PCR

يعمل...
                              X