إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعالوا وساعدوني ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حبيب قلبي ابو البراء
    انا لمى كلمته قال لي ان جهاز PCR يحتاج اسبوع وانه مو عندهم بالمختبر وسالته وش نوع الجهاز فقال لي ماعرف لانه مو فاهم كويس
    وقالي اذا تبي تعرف اكثر تعال واستفسر من الدكتور بنفسك افضل
    ولاكن اسم الجهاز لا اعلم عنه شيء واتوقع انه بالاليزا وهل لو كان بالاليزا ماتكون قطعيه ؟!
    علما باني قريت احد ردود الدكاتره في احد المنتديات قال انه قطعي بعد 15 يوم الى 50
    وابي اتأكد من صحة الكلام ولان المختبر قالو نفس الكلام انه قطعي بعد 20 يوم ؟!

راح أرجع للمراجع بخصوص فحص الايزا

لأتكد لك أكم من يوم يحتاج ليعطيك نتيجــــــــــــة قطعيـــــــــــــة

لا تقلق أخوي

ولكن عليك بالتوبـــــــــــــــة الصدوقــة مع الله

فهي خير علاااااج لأي داء

ربنا يحفظك ويهديك الى طريق الحق

انتظر مني رد خلال يومين ان شاء الله

الا الحبيــــــــــب يا عبـــــاد الصليـــــب

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

" سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم "

ياليت يكون كلامهم صحيح
        وشكرا لك على الدعوه الجميله اللهم امين
        والله اعلم بتوبتي ومافي قلبي ولعل الله يغفر لي خطيئتي ويتقبلني مع التائبين
        وبانتظار ردك اخي العزيز

اخوي اذا زواجك قريب وموسوس كثير اعمل تحليل pcr عندهم وانتظر النتيجة اسبوع فهي. تعتبر قاطعة ونهائية لكن مكلفه .. احلاهما مرر

باك

ياشباب صار معي مشاكل وربي وسوست ودي ارجع المختبر احوس الطيب فيهم
            انا يوم كلمتهم طلبوا مني البيشن نمبر واعطيتهم الرقم وقالوا النتيجه سلبيه ورحت وكلي امل ودخلت واستلمت نتيجتي نيقتف وسالت الدكتور كم سؤال وقال بأن النتيجه تعتبر قطعيه بعد 20 يوم ولايحتاج اعيد التحليل ابدا
            الحاصل اني اخذت النتيجه وطلعت من المختبر ويوم وصلت البيت فتحت الورقه حقت النتيجه وبديت اقراها من جديد من الفرحه انها نيقتف المهم دققت بالاسم !!
            صار غلط مو اسمي والنتيجه غلط ومو لي ؟!
            بس البيشن نمبر الي اخذوه مني بالتلفون مستحيل يكون لاحد ثاني لان اسمي كان مكتوب معه
            انا الشيطان بدأ يوسوس لي بأن المختبر كله غلط بغلط وبأنهم خربطوا بين دمي ودم احد ثاني هل ممكن تصير ؟!
            طبعا انا مالحقت اكلمهم كان المختبر مقفل ولازم انتظر بكره وارجع لهم من جديد
            وبالنسبه لسؤال اخوي ابو البراء سالت الدكتور عن اسم الجهاز الي يحللون فيه التحليل وقالي اسمه (( موديلر )) فما ادري هل عندكم خلفيه عن هالجهاز او لا
            بانتظار الردود المفرحه

أخي الله يزينها

مساءك خير ان شاء الله

لا تقلق أخوي ولا تدع الشيطان يوسوسلك فتقع في شبكته

أخوي

بخصوص هذا الجهاز فهو يعملون الفحصات على نظام ELIZA

وليس بواسطة PCR

وغداً ان شاء الله راح أجيبلك الرد النهائي بخصوص هل 20 يوم كافي لنتيجة الايدز بواسطة طريقة الاليزا أو لأ

أو ممكن اليوم المغرب اذا أمكنني ذلك ..

باذن الله ..

والبنسبة لحدوث الخطأ فهو وارد لأن كل ابن آدم خطاء .. ولكن أخي لا تقلق وكلها على الله وما تقلق ولا تسلم نفسك للشيطان ...

وانتظر للغد وارجع ثاني ع المختبر وما تقلق .. وكل تأخير وفيه خير ان شاء الله ...

اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه باحسان الى يوم الدين.

قال ( ص ) :- كلمتان خفيفتان على اللسان ... ثقيلتان في الميزان ... حبيبتان الى الرحمن ...

ياولد انت مكبر الموضوع ياحبيبي يابعدهم ياقلبي تحليلك للأيدز ما له فايده انت بأذن الله سليم من الايدز ... لا تفحص وتكبر الموضوع ولو تفحص من هنا الي 10 سنين انت سليم

سكر الموضوع الايدز 😊
                ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

آبو البراء يعطيك الف عافيه حبيبي انا اليوم طلعت المختبر وصار الخطأ منهم سلموني نتيجه غير النتيجه حقتي واستلمت نتيجة تحليلي وبأسمي والحمدلله سلبيه جميعها
                  ولاكن اريد التأكد من فعالية الجهاز في هذا التحليل ..!

تعبت ترا خقييت ماقدر هع
                  تعبت انا افحص وانا متأكد ان مافيني شي بس ابي ارتاح من ذا الوساويس لأأن انا عمري ماطحت بالحرام وانا انسان متملك وزواجي قريب ووالله اني وقتها مادري كيف صار الي صار وحتى احس اني كنت مسحور ولاكنت احس بنفسي ما ادري وش الي صار زي الحلم حتى لمى احاول اتذكر كيف صار ماقدرت ابدا ابدا علما بأن الي صار في أحد الفنادق فالدول العربيه حيث كان عندي دوره خارجيه من العمل
                  والله يعطيكم الف عافيه لاهتمامكم بي والله يحفظكم لعيون اهاليكم

المشاركة الأصلية بواسطة الله يزينها مشاهدة المشاركة
                    آبو البراء يعطيك الف عافيه حبيبي انا اليوم طلعت المختبر وصار الخطأ منهم سلموني نتيجه غير النتيجه حقتي واستلمت نتيجة تحليلي وبأسمي والحمدلله سلبيه جميعها
                    ولاكن اريد التأكد من فعالية الجهاز في هذا التحليل ..!

تعبت ترا خقييت ماقدر هع
                    تعبت انا افحص وانا متأكد ان مافيني شي بس ابي ارتاح من ذا الوساويس لأأن انا عمري ماطحت بالحرام وانا انسان متملك وزواجي قريب ووالله اني وقتها مادري كيف صار الي صار وحتى احس اني كنت مسحور ولاكنت احس بنفسي ما ادري وش الي صار زي الحلم حتى لمى احاول اتذكر كيف صار ماقدرت ابدا ابدا علما بأن الي صار في أحد الفنادق فالدول العربيه حيث كان عندي دوره خارجيه من العمل
                    والله يعطيكم الف عافيه لاهتمامكم بي والله يحفظكم لعيون اهاليكم
                    ي ذلي الفنادق تروح على الضعيف والقوي

الله يبعد عنك كل مكروه اخي

أخي الله يزينها

سامحني على التأخير

اتصلت بدكتور في الطب الوقائي الى عندنا في الوزارة وأبلغني

لكي أقسم للشخص أنه غير حامل للمرض

بأعمل الفحص بعد الاصابة باسبوعين وبعد ثلاث شهور وبعد 6 شهور وذلك بواسطة الاليزا.

أما بواسطة PCR ف 11 يوم كافي لأقسم له أنه غير حامل لهذا المرض .

هذا والله أعلم

وربنا يطمنك وطمني على نفسك .

وربنا يغفر لك ولجميع المسلمين اللهم آآمين ...

الله يعطيك الف عافيه ابو البراء
                        يعني تحليلي HIV P24 Ag & abs (HIV COMBO كافي ؟!
                        وهل ينتقل من مداعبه الثدي ومصه اذا كانت شفايفي مجروحه ؟! الجرح بسيط ناتج عن الجفاف
                        بانتظاركم

up

uo

up

وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يعمل...
                          X