إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مُـحضره مختبر !

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مُـحضره مختبر !

السلام عليكم
    انا تخصصي احياء وتعينت في احدى الجامعات ( مُحضــِرة مختبر)
    وانا اشعر اني غير متهيأة لهذا العمل لانه جديد علي ولم امارسه
    فقررت اني اتعلم واحضر دورات عن المختبر وكيفيه استخدام اجهزه المختبر الجامعية
    لكـــــــــــن لا اعلم اين اذهب
    هل احد منكم لديه فكره عن ذلك او نصيحه او مشووره من خبرتكم عن ماذا علي ان افعل ؟

< انتظر ردودكم .. مع الشكر مقدماً

للاسف لايوجد عندي لكن تستطيع تدخلي النت وتشوفي طلبك واذا معاك اسئلة محدده اساليني واحاول اساعدك

المشاركة الأصلية بواسطة دكتورمحمد مشاهدة المشاركة
      للاسف لايوجد عندي لكن تستطيع تدخلي النت وتشوفي طلبك واذا معاك اسئلة محدده اساليني واحاول اساعدك
      شكراً على ردك
      نعم انا معك ان النت مليء بالشروحات بهذا الشأن لكن ليس كالتطبيق العملي والممارسه

دائما البدايات صعبة و مقلقة قليلا لكن مع الوقت سوف تتعلمي يمكنك الرجوع الي من كان قبلك وتتعلمي منه ويمكنك استشارة الدكاترة معك في الجامعة واي شئ تحتارين فيه ترجعي الي النت او الي المنتدي وان شاء الله ما نبخل عليك

المشاركة الأصلية بواسطة اميرة الرومانسية مشاهدة المشاركة
          دائما البدايات صعبة و مقلقة قليلا لكن مع الوقت سوف تتعلمي يمكنك الرجوع الي من كان قبلك وتتعلمي منه ويمكنك استشارة الدكاترة معك في الجامعة واي شئ تحتارين فيه ترجعي الي النت او الي المنتدي وان شاء الله ما نبخل عليك
          شكراً على ردك ومشوورتك ... نتعلم منكم

استاذتي الكريمة انا اضم صوتي مع اميرة الرومانسيه اقري بالنت واذا احتجتي ااي شي المنتدى موجود واميرة وانا موجودين حنبذل جهدنا معاكي

يعمل...
            X