إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استفسار بخصوص نقل عدوى الايدز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استفسار بخصوص نقل عدوى الايدز

السلام عليكم

قبل خمس أيام كانت لي علاقه محرمه مع بنت ليل ، أولا كان ذهابي فقط للمساج ولكن تطور الى ان اصبحت احتكاك بين الاعضاء ومداعبه اصببع يدي في مهبلها ولم يتم الإيلاج فقك احتكاك وبدون واقي وبعدها اصبحت بوسواس واكتئاب وقلق شديد خوفا من عقاب الله والاصابه بمرض الايدز لانها اول علاقه في حياتي

بعد هذا الخوف والقلق ذهبت الى الفتاه التي مارست معها العلاقه المحرمه الى احد المختبرات وتم عمل لها فحص الايدز وكانت هذه هي النتيجه :

VIRUS INMUNODEFICIENCIA HUMANA ANTICUERPOS 4ª GENERACIÓN
    Quimioluminiscencia
    RESULTADO........................ NegativoRESULTADO........................ Negativo

والترجمه العربيه :

الأجسام المضادة بفيروس نقص المناعة البشرية الجيل 4
    التوهج
    النتائج ........................ سلبي

بما أن البنت التي مارست معها الجنس خاليه من الايدز هل هناك احتماليه اصابتها بالايدز ولم تظهر في التحليل ؟

وانا لم افهم اسم التحليل ( لأجسام المضادة بفيروس نقص المناعة البشرية الجيل 4 ) ما معنا الجيل 4 ؟ وهل هذا التحليل مضمون ؟

وهل بعد هذا التحليل التي عملته البنت كافي ومضمون بأنها سليمه ومستحيل ينتقل الايدز لي ؟ ام انني يجب ان اعمل لي تحليل ؟؟

الله يشهد علي اني تائب ونادم وعسى الله يغفرلي

اخواني انا مشكلتي واللي قاعد اتوتر اني ادخلت اصابع يدي في داخل مهبلها ، وانا خائف ان يتم نقل عدوى الايدز عن طريق افرازاتها الى داخل اصابع يدي لانه كانت هناك افرازات كثيره في داخل مهبلها وكانت اصابع يدي كلها في الداخل !! وايضا تم احتكاك رأس القضيب في مهبلها !!

ورأيت اصابع يدي في اليوم التالي وكانت هناك تشققات بجوانب اصابع ايدي واصبت بوسواس ولم انم 3 ايام وبعدها ذهبت معها لاحد المختبرات الموجوده في الدوله الاجنبيه لعمل تحليل الايدز واظهرت النتيجه سلبي وخاليه من الايدز ، السؤال هنا هل اطمئن من هذا التحليل ومستحيل يتم نقل العدوى ؟

ارجو الرد ..

اقول ياخوي

مابك الا العافية

هذه فقط بداية وسواااااااااااااااس

وياليت تنسى الموضوع نهائي ولا تفكر فيه علشان ماتتطور حالة الوسواس معاك

المشاركة الأصلية بواسطة تائـــب مشاهدة المشاركة
        اقول ياخوي

مابك الا العافية

هذه فقط بداية وسواااااااااااااااس

وياليت تنسى الموضوع نهائي ولا تفكر فيه علشان ماتتطور حالة الوسواس معاك
        اشكرك اخوي على ردك ولكن هل تحليل البنت بأنها سليمه يعتبر مطمئن وانها خاليه من المرض ؟

لو فرضنا انها مصابة
          ماراح يبين في تحليل الاجسام المضادة اللي انت عملته لها الا بعد 3 اشهر كحد ادني

يعني يا اخي التحليل اللي انت عملته
          يتم عمله بعد 3 اشهر من الشك بالاصابة

-----------

انصحك يا اخي
          انك تنسى كل حاجة

واذا رجع لك الوسواس مرة اخرى

انتضر 3 اشهر واعمل تحليل لك وليس للفتاة في احد المختبرات , وهذا لكي تكسر الشك باليقين

مشكور اخوي تائب على ردك وتفاعلك معاي والله يجزيك كل خير يارب العالمين

بخصوص البنت هي اخبرتني انها في كل شهر تعمل تحليل ايدز وتظهر النتائج سلبيه ، حتى لما اخبرتها ان تذهب معي الى احد المختبرات لعمل لها تحليل ايدز ذهبت معي بدون تردد وواثقه بانها لا تحمل فايروس الايدز !!

انا لا اعلم ثقتها بانها لا تحمل هذا الفايروس مع انها ( بنت ليل ) وتمارس الجنس باستمرار !!

اخوي التائب لو فرضنا على كلامك انها مصابه بالفايروس ولكن لم يظهر بالتحليل اللي انا عملته ( لانه هذا التحليل يتم اجراءه بعد ثلاث اشهر من الشك بالاصابه ) يعني احتمال كبير اني اصاب بالفايروس ؟

او يكون الفايروس غير نشط وخامل ولا ينقل العدوى الا اذا اصبح نشط ؟

سامحني على كثره الاسئله ولكن الله يعلم بحالي

اعتقد والله اعلم لو كانت مصابة

يكون انتقال الفايروس لك بنسبة .00001%

يعني ياخوي لا توسوس ان شاء الله مابك الا العافية

انا من رأيي انك ماتعمل تحليل اخر سواء لك او للبنت وتنسى الموضوع نهائي

لكن في حالة ان زاد الوسواس معاك

صدقني ماراح يروح الوسواس الى بعد ان تعمل تحليل لك علشان تقتنع والنتيجة راح تكون سلبية ان شاء الله .

على فكرة
              وسواس فايروس الايدز اقوى من المرض نفسه

وهذا منتدى خاص للمتعايشين مع مرض الايدز

http://bafree.net/alhisn/forumdisplay.php?f=79

صدقتك اخوي تائب وسواس فايروس الايدز اقوى من المرض نفسه !!

اللهم اغفر لي و المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ، الله يشهد اني تبت الى الله توبه نصوحه ..

مشكور اخوي تائب على ردك وتفعالك معاي والله يوفقك دنيا وآخره وسامحني على ازعاجك وسوف ادعولك بكل صلاه بالتوفيق في حياتك

شكرا

العفو اخي

انا بالخدمة بأي وقت

-------
                    انا اصبت بهذا الوسواس وتطور معاي بشكل عجيب حتى هذه اللحظة

وحاب اني اساعد الموسوسين

دمت بود

حبيبي وسواس لا تشيل همه

تب الى الله وخل الوسوسه
                      ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

يعمل...
                      X