إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضروري جدا - هل ينتقل مرض الزهري بهذه الطريقة - خائف جدا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ضروري جدا - هل ينتقل مرض الزهري بهذه الطريقة - خائف جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل 4 ايام تقريبا قمت بزيارة صديق لي وكان يشعر بالانلفونزا والعطاس فقمت بمصافحته والمعانقة ملامسة الخد بالخد وشربت كوبت من الشاي معه قام هو بتصلحيه وهذا الصديق له مغامرات كثيرة في الجنس اسال الله ان يعفو عني وعنه ، فمن تلك اللحظة خفت من انتقال مرض الزهري من خلال هذه الطريقة ، ولم الاحظ بثور او قرحات عليه الا انه كان يشعر بالانفلونزا يا اخوان انا خائفا جدا من انتقال هذا المرض الخطير وربما نقل امراض اخرى معدية كالايدز وغيره
    وهل العطس مثلا ربما ينقل الزهري ايضا لاني اشعر حاليا بانفلونزا ولا حول ولا قوة الا بالله

ارجو الاجابة من المتخصصين بارك الله فيكم والله يحفظنا ويحفظكم اللهم امين

ردو علي الله يجزااكم خير ويبارك فيكم

لا تتنقل جميع الفيروسات التي دكرتها بالطريقه المدكوره وانسى الموضوع

الله يجزاك خير اخوي حسين لكن اعتقد ان الزهري هو بكتيريا وليست فيروس وهذا اللي زاد خوفي وشكي

وفي حال لا قدر الله انتقل الزهري هل بالتأكيد ينتقل معه الايدز كفانا الله واياكم الشر

الصراحة تعبت من القلق والتفكير وهل الانلفونزا اللي عندي حاليا تعتبر عادية ولا بها علاقة بالزهري

ارجو الرد والله خوفي على اهلي واسرتي اكثر من خوفي على نفسي وشكرا لكل من رد على موضوعي

حتى الزهري لا ينتقل بهده الطريقه ابدا

طيب اخوي الكريم بخصوص الانفلونزا اللي جتني بعد اللقاء هل تعتبر عادية او لها علاقة بمرض الزهري كفانا الله واياكم شره

لا تلوموني يا اخوان فانا وصلت لدرجة كبيرة من الهم والوسوسة ربي يحفظنا واياكم

لا ينتقل اي شئ لا تكن موسوس

الله يبارك فيك اخوي محمد وان شاء الله اجاباتكم تعطيني دعم معنوي كبير الله يجزاكم خير

يعمل...
                X