إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ابي اجابه صريحه وبدون مجامله بخصوص بكالريوس المختبرات الطبيه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ابي اجابه صريحه وبدون مجامله بخصوص بكالريوس المختبرات الطبيه

السلام عليكم والرحمة الله وبركاتة

موضوعي وهو انا شاب عندي دبلوم مختبرات طبيه 3 ونص متخرج من الكليه الصحيه في السعوديه المهم ونجحت من امتحان الهيئه وخلصنه لكن للاسف مافي وظيفه

تميت بطالي سنه ونص مع العلم مجموعي هو 3.75 مهم قلت اكمل احسن من اضيع سنوات عالفاضي المهم تكمله البكالريوس في سعوديه سنتين والان راحت انجزت سنه

وباقيلي سنه باذن الله واخذ البكالريوس الي ابيه جواب حقيقي هل في وظائف للبكالريوس المختبر ام هي كحال الدبلوم واوقف سره لين مايطلع لي الفرج سنه او سنتين مثل دبلوم

مع العلم هل تعلمون انه البنات صارت اسهل منه في توظيف نعم هذه حقيقه البنات توظيف مباشر حتى في دبلوم اما شاب قاعد بالبيت لا شغل لا غيره هل نفس نظام راح يكون في البكالريوس؟

+ ممكن اعرف كم راتب البكالريوس الاخصائي وشكرااا

لا تفكر فالاشياء هاذي نصيحه اخ لاخيه

انت الحين خلص وبعدين فكر بالوظيفه
    يا رب توفيقك:sm182:

المشاركة الأصلية بواسطة برفسوور مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم والرحمة الله وبركاتة

موضوعي وهو انا شاب عندي دبلوم مختبرات طبيه 3 ونص متخرج من الكليه الصحيه في السعوديه المهم ونجحت من امتحان الهيئه وخلصنه لكن للاسف مافي وظيفه

تميت بطالي سنه ونص مع العلم مجموعي هو 3.75 مهم قلت اكمل احسن من اضيع سنوات عالفاضي المهم تكمله البكالريوس في سعوديه سنتين والان راحت انجزت سنه

وباقيلي سنه باذن الله واخذ البكالريوس الي ابيه جواب حقيقي هل في وظائف للبكالريوس المختبر ام هي كحال الدبلوم واوقف سره لين مايطلع لي الفرج سنه او سنتين مثل دبلوم

مع العلم هل تعلمون انه البنات صارت اسهل منه في توظيف نعم هذه حقيقه البنات توظيف مباشر حتى في دبلوم اما شاب قاعد بالبيت لا شغل لا غيره هل نفس نظام راح يكون في البكالريوس؟

+ ممكن اعرف كم راتب البكالريوس الاخصائي وشكرااا
      اخوي الوظيفة رزق من الله لا تيأس اذا اتاخر عليك الرزق عليك بالدعاء والاستغفار
      الرزق ليس بيد الخلق بل بيد رب الخلق وما بعد الضيق الا الفرج ان شاء الله
      ربي يرزقك ويرزقنا اجمعين

اخي مافي عندك مشكله
        انت بس خلص دراستك والوضائف لو مافي حكومي بأمكانك تتوضف خاص لين ما يجيك الفرج
        وتتوضف حكومي... اهم شي انك تدرس تمام وبجديه عشان تكون مقبول في أي مستشفى خاص وبتحصل راتب حلو ان شاء الله
        أسال الله لكم التوفيق والنجاح.

الأفضل بعد ما تخلص تكمل ماستر

اظاهر اخوي انت مو من سعوديه احب اقولك راتب الخاص 2500 ريال يعني لا يفتح بيت ولا تقدر تشتري سياره ولاتقدر تزوج

يعني طول حياتك بدون مستقبل !!!!!

المشاركة الأصلية بواسطة الحر العربي مشاهدة المشاركة
              اخي مافي عندك مشكله
              انت بس خلص دراستك والوضائف لو مافي حكومي بأمكانك تتوضف خاص لين ما يجيك الفرج
              وتتوضف حكومي... اهم شي انك تدرس تمام وبجديه عشان تكون مقبول في أي مستشفى خاص وبتحصل راتب حلو ان شاء الله
              أسال الله لكم التوفيق والنجاح.

مع احترامي لك ضحكتني هههه يخي جديه وين ياحبيبي حتى لو خذت البكالريوس يمكن مافي وظايف اقولك التخصص في تشبع بشكل قوي

فهمت الان اقولك انا عندي دبلوم 3 سنوات ونص وصارلي بطالي سنتين لاوظيفه لا شي ومجموعي قوي تقولي روح خاص

ماتعرف كم معاشات الخاص ؟؟ 2500 ريال بالكثير 3000 ريال مين يبي يشتغل خاص ولا احد شتقول اخوي مالومك انت لانك مو من سعوديه وماتعرف الوضع

المشاركة الأصلية بواسطة برفسوور مشاهدة المشاركة
                اظاهر اخوي انت مو من سعوديه احب اقولك راتب الخاص 2500 ريال يعني لا يفتح بيت ولا تقدر تشتري سياره ولاتقدر تزوج

يعني طول حياتك بدون مستقبل !!!!!
                كلامك صحيح لو هتبقى على البكالوريوس أو الدبلوم
                لكن ليش ما تقدم بعد البكالوريوس على الابتعاث الخارجي ... أفضل لك

بالمناسبة : ليش تكمل بكالوريوس مختبرات وانت غير مقتنع؟ طالما بتكمل دراسة ليش ما تحاول تدرس مجال وتخصص ثاني؟

ممكن تشاركنا برأيك في هذا الموضوع
                  http://www.arabslab.com/vb/showthread.php?t=30307

الوظائف موجوده وشاغره
                    لكن يبيلك تثبت نفسك بالامتياز

المشاركة الأصلية بواسطة to be in lab مشاهدة المشاركة
                      الوظائف موجوده وشاغره
                      لكن يبيلك تثبت نفسك بالامتياز
                      شكلك عايش في عالم ثاني أو أنت غير سعودي الجنسية

يا أخ كوماندوز
                        أنا قلت الوظايف موجوده اذا اثبت نفسك في الامتياز
                        المستشفى بيوظف الطالب المجتهد

يعمل...