إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى اهل الخبرات فزعتكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى اهل الخبرات فزعتكم

السلام عليكم أسأل الله ان يغفرلي ويغفر للجميع المسلمين وان يشفي كل مريض شفاء لايغادر سقما وان ينسف الفيروس في اجسادهم نسفا وهو قادر علئ كل شي

أخواني أنا قمت بعلاقه محرمه ولا ادري هل هي مصابه ام لا للعلم ان لايبين عليها اي شي قبل العلاقه بسبوع كان عندي اللتهاب الحلق خفيف جدا ومسببلي خمول وبعد العلاقه بسبوع انتابتني اعراض ليست بأعراض الايدز بشكل اصح للدرجه. لم استطع ان افهم الدكتور ماهي الاعراض نبدأ بالاعراض الغريبه

1- رجفان بالجسم واحس اني بردان ( هذا شي طبيعي للجسم من السخونه )
    2- اللتهاب في الاذن الوسطى سببلي تقيؤ وغيثان وعدم التزام والي خوفني ان الدكتور قالي افحص. دم يمكن حاشك فايرس

3- حرار في جلد الجسم وكأنه يتحرك ع سطح جسمي بشكل مخيف للدرجه الفزع والاستيقاض

4- وجود شي بالجسم وكأنه فايرس ينتشر بالجسم واحس في انتشاره

5- وخزات في جميع مناطق الجسم وصرفلي الدكتور b12 وخفت مني طبعا

6- اللتهاب الحلق انه كان قبل الفاحشه وزات احد الان وصاراها 80 يوم تقريبا

7- لون اظافر اليد والقدم تغير لونها الى شاحب اي صار ابيض والئ الان لم ترجع طبيعيه وهذا الي خوفني اكثر !

8- قشره في الجلد بشكل متوسط ع الشارب واليد والفخذ وخفت لكنها متواجده

9- جفاف الجلد وحبوب مسامات للشعر اي انها بويصلات شعر وليست حبوب واعتقد اللتهاب بويصلات بشعر

لم يأتني غدد لمفاويه ولا تعرق ليلي ولا حراره بالجسم انما حزاره داخليه حتى الدكتور يقول مافيك حراره ولم يأتني سهال

وليس عندي حبوب او بثور تدل ع ذالك

وبعد ذالك عملت الفحوصات التاليه ولا ادري ماذا افعل

Combo بعد العلاقه بسبوعين
    Combo بعد العلاقه 4 اسابيع
    Combo بعد العلاقعه 36 يوم
    Combo بعد العلاقه 48 يوم

وكلها ولله الحمد والمنه سلبي

وامس سويت comboo بعد العلاقه 10 اسابيع اي 72 يوم بالضبط وانتيجه السبوع القادم

انتضر اهل الخبرات بتشخيص الاعراض واحد يقولي نفسيه لان ماكنت افكر فيه اول لكن من طلعت الاعراض والخرف ذبحني

وانتضر ردودكم

نسيت انه جاني الام في المفاصل بشكل يخوف

واعتقد انه تأخير في النمو الطبيعي لي

وانا كل يوم اوهم بنفسي واقول انا مافيني شي والاعراض ذبحتني لكن خفت علي وذهبت بس باقي الحلق لحد الان ننتضر الخبراء

مبروك اخي

سليم ان شاء الله

الله يبارك بعمرك اخي لكن ماهي الاعراض الغريبه التي انتابتني. وهل اكتفي في التحاليل

لا مش نفسيه ارجو عمل التحاليل الاتيه

cbc

urine

blood culture

ولا تهدر اموالك في هذا الفحص عديم النفع يرجى الانتظار 90 يوم بعد العلاقة ثم تجري تحليل elisa للايدز

تحياتي

اخي شاكر للردك

لكن اماذا عديم النفع ؟

وانا عملته بعد الحادثه 10 اسابيع

وطلعتي حبوب مخيفه ع المنطقه التناسليه

هل هو ايدز ام هربس للعلم رحت للدكتور قال اشتباه انه يكون هربس

واخي لماذا لاينفع الكونبو بعد 10 اسابيع

يعني تحاليلي لم تكون فعليه

هربس اه اكيد

اذا اردت التاكد يجب عمل hsv 2 igg igm
              اما تحليل الكومبو فلا يعتبر به

اخي العزيز الكومبو ع حد علمي هو مجدي من 28 يوم وفعال وانت تقول غير هذا

لكن ماهو التحليل المناسب اخي للتحليل الكومبو او hiv وماهو الفرق بينهم

هههههههههههههههههههه السلام عليكم اسمحلي اضحك لأنك ذكرتني بخوفي قبل ما اكتشف اني مصاب ياخي اللي يجي من الله حياه الله وصدقني لن يصيبك الا ما كتب الله لك وعلى فكره اعراضك مو اعراض قطعيه للمرض هو بدايته مثل الإنفلونزا بعد فتره من 5 سنين الى 10 تبدأ اعراض اذا خاف المريض وما تعاطا العلاجات الجديده اللي هي بحمد الله =علاج 90 فالميه بوجهة نضري اذا انتضم على الروحانيات والرياضه والتغذيه الجيده

على العموم انا من وجهة نضري كمصاب مجرّب للمرض واعرف اعراضه جيدا اقول ان شاء الله مافيك الا العافيه بس لاتهمل نفسك ولاتقعد تضيع فلوسك في التحاليل اقفز على التحليل الأخير =الإقليمي او مختبرات البرج اذا كنت سعودي قلهم ابغى التحليل النهائي وليس الأولي

انا هذا انا قدامك اقلك مافيه شي يستدعي الرعب والخوف لكل داء دواء الا الموت اذا جاء لايشفي عن الموت الدواء واذا طلعت سليم توب لله وقول الحمد لله رب العالمين اخوك متعايش عضو جديد وهذي اول مشاركه لي معاك انت يالطيب
                  (التحليل اللي كشفني اسمه (إليزا) كل التحاليل الثانيه كانت تطلعني سليم الا هذا التحليل هو اللي اكتشفني ههههههههههههههههه وقتها قعدت ابكي والآن اضحك على الموقف

اخي متعايش شاكر ع مشاركتك

لكن ماهو انواع التحاليل الي ماكشفت المرض ياريت تحددها ومتى سويت الفحوصات

اللهم ان ينسف الفيروس نسفا في جسدك وشفاء لايقادر سقما

السلام عليكم اخي متعايش بالإيدز كم الفتره الين اكتشفت انك مصاب

متعايش فرقع قلوبنا وطلع

تكفى يامتعايش

هل حسيت في اعراض معينه اتمنئ ذكرها بتفصيل ومتى حسيت انك مصاب

وماهي التحاليل الي عملتها ومع المده

تكفى يا متعايش

انا مادري الي فيني شنو هل هو ايدز ام هربس

يعمل...
                        X