إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طمنوني الله يرحم والدي والديكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• طمنوني الله يرحم والدي والديكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,,,

في 25مارس 2012 يوم الاحد بدأت معاناتي بخصوص الايدز واثر ممارسه غير مشروعه مع فتاة اسيويه مع وضع واقي ذكري وما طولت وانا امارس الجنس فقط 5 او 7 دقايق مع قذف لانها كانت الاولى بالنسبه لي كممارسة جنسيه , ومع ارتباك (صرت اوسوس ان الواقي الذكري منقطع ولم الاحظ شيئ لانني اول مره احطه السؤال هنا هل يبان انه منقطع او اشعر به )

مارست الجنس انا و 2 من زملاي وكان الوضع عادي جدا في اول الايام الى ان رجعت الى الرياض وبدأت معاناتي ...!!! ولا صرت افكر في شيئ غير الايدز

لا دراستي لا شيئ وانا طالب ثانوي تبهذلت حياتي واهلي لاحظو حللت بعد اسبوع تقريبا من الممارسه hiv p24 ag+ab والحمدلله طلع نيجتف ارتحت قليلا

في مستشفى الحبيب بعدين انتظرت شهر ونصف تقريبا وحللت نفس التحليل الاول وطلع نيجتف والحمدلله بعدين لم ارتح لان الانترنت يقول 3 شهور وفعلا مرت 3 شهور وحللت نفس التحليل وطلع نيجتف حتى المخبريين صارو يقولون بنربح من وراك , انسى ما فيك شيئ

وصرت اشك انها مرت 3 شهور ولالا انا ممارستي في 25 مارس وحللت في 30 يونيو والى الان مو مقتنع انها مرت 3 شهور

والان انا في بريطانيا وصرت اشك انني ممارس الجنس مع فتاة وانا لا اذكر الممارسه ,ّ الى هنا وصل الامر

الاعراض اللي جتني

1- انفلونزا جلست 4 ايام

2- اسهال جلس يومين الى 3 ايام

3 حبوب حمراء في صدري في خفيييفه

4 - كتمه وانا مصاب بالربو من اول ما انولدت

5- هدة حيل ورحت لما الطبيب قالي التهاب في الحلق شديد وعطاني حبوب وحسيت بتحسن ولا رجعتلي مره ثانيه

طمنوني الله يرحم والديكم

ياخي إن شاء الله مافيك شي هذا اعراض الوسوسه ..

..

بس تووب الى الله واستغفر الله على الذنب الى ارتكبته وانتبه ان تسافر الى الخارج (وتذكر ليس كل مره سليمه )

..

اللهم اغفرلنا جميعا وتوب علينا انك انت التواب الرحيم ..

..

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الإالله استغفرك واتوب اليك ..

كله تمام ولكن يجب ان تهتم بعلاج الاعراض

يعمل...
      X