إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تعال تعال ورنا فضايحك!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

هذي نصيحه للي يقعدون في البيت دايما
    ترى الواحد يقدر يونس نفسه حتى لو انه في سجن
    بس اهم شي ياخذ الحياه بسعة صدر ووناسه
    يخاطبني السفيه بكل قبح ..... فأكره أن أكون له مجيبا
    يزيد سفاهة فأزيد حلما ..... كعود زاده الإحراق طيبا

هاياتون كثيرات مرررررررررره
      والله بالنسبه لي بيززززززززي مرررررررررررررررررره
      اصحى 6.30 بعد السيناريو المعتاد غسيل ولبس
      على دانكن واحلى كوب اميركان كوفي
      اتجه للدوام ( طبعا تدريب صيفي)
      ادخل للمستشفى واذا بصالة الانتظار تعج بالمرضى
      كل واحد نفسه في خشمه من الصيام ويبي يخلص اول
      بدين ع ال9 بريك فطور
      نص ساعه وارجع واكمل الى 12
      وارجع لغرفتي الحبيبه واحط راسي وانام الى 4
      اصحصح واتغدا وعالمغرب اطلع وبرضو دانكن وواحد اميركان وصلحوووه
      وبعدها اتجه الى معركتي الكبرى
      مع رجال الامن في حي السفارات كانهم مايدرون انه فيه جوا معهد
      يفتح المساء
      والى 10.30 بالمعهد بعدها اطلع امر اهلي وينهم فيه وارجعهم للبيت
      احيانا النت واحيانا اجلس اقرا حسب المزاج
      وماتجي 1 الا وانا حاط راسي ونايم

طبعن كل اصدقاني مسافرين وانا لحالي هنا منطق لكن ان شالله اذا رجعو بقهرهم واسافر..

شكرا لكي يا اختي طاهر ....بس شكلك كذا وو كلامك يضيق الصدر وما اقول الامثل ما قال بوس

الواحد يقدر يخلي وقتها كل سعادة بس اهم شي النفسيه ..........(عرفت الي بتفلسف ولا قدر :sm196:

عمومن مااقول الا تراك في نعمه يا طاهرة وهي الصحه والفراغ وعلى الطفش حققك ترى فيه مراكز صيفيه وكذالك دورات تحفيظ قران يعني يمديك تمشي وقتك على كيفك!!!

اما على الاخ Proteus فصراحه ترحم يا شيخ

بس ودي اعرف داكن هذاهو الي على الدائري ؟؟............((حركات تقولي في التحليه تشلخ علينا ترى عرفينها )).....كنا نسويها قبلك .............امزح والله امزح :sm174:

اشكركم لمروركم وردودكم......احس اني طلعت اخلاق بكلام هذا :sm198:

.::Never hold my hand::.
        .::if you are going to break my heart
        ::.
        .......Sea_life10@hotmail.com

وين فيه دانكن عالدائري؟؟؟

قصدك خريص؟

بييييييييييب بيييييييييب

>>>>جاية مسرعة وقطعت اشارات وسقطت على كم وحدة بتسوووق (حلم البنت السعودية )

كاني سمعت انو في احد يحسدنا على الشغل !!!!

طيب ياجميل نشوووفك ان شاء الله لما تتخرجي يا تكنيشن وتحوسي بالدوام والمناوبات

لاتنسوني من دعـواتكم الطيبة

brave heart

هههههههههههههههههههههههه عجبتني الزوج الحنون دي حط تحتها مية خط لأنه ما صار متواجد منقرض زي الديناصورات ما نسمع عنه الا بالكتب والأفلام !!

فعلا شكلي رح ابدا احسد من جد انتوا ناس فاضييين ومو مقدرين النعمة اللي عندكم

انا لما كنت زيكم وتجي الاجازة والجامعة تغلق ابوابها

تعرفوا اش اسوي

انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام ولا احلى ...............بيات صيفي ههههههههههههههههههههههههه

:sm175: بصراحة انا رجعت تاني عشان اقلكم حاجة للكل :sm175:

محد فيكم نظامه حلو ومفيد له في الاجازة >>>:sm197: شكلي حنضرب بالنهاية

انتوا ما تستفيدوا من اجازتكم ليش ماتجهزوا جدول لمتعة اجازتكم

رح ابدأ اعطيكم اقتراحات لمتعة اجازتكم بس اول شي رح ابدأ بأخواتي التكنيشنات

تقدري اختي التكنشين انك تستفيدي من اجازتك في التالي :sm185:

اذا كنتي وحدة ما تهتم بنفسها في ايام الدراسة او تعاني من وزن زايد او تبغي تحسني من جمال بشرتك او صحتك او شي فهاهي الاجازة جاااات تقدري تعملي جدول خاص بالعناية فيكي الين تنتهي الاجازة يهتم بصحة شعرك وجمال بشرتك وجمال تقاسيم جسدك

اذا كنتي ماشاء الله فلقة قمر وماتحتاجي اي اضافات يا بريتني سبيرز :sm173: اتجهي الى الخيار رقم اتنين :sm188:

اش رايك انك تاخدي على عاتقك بعض الأمور في البيت مثلا اذا كنتي ماتعرفي الطبخ ولا طرق التنظيف هادي فرصة جات الين عندك اهتمي بنظافة غرفتك مثلا وغسل ملابسك ولو 3 مرات بالأسبوع خلي الغدا او العشا عليكي بس مو من السوووق كلو من البيت

لنفرض انو الوالدة مارضيت خافت انهم يموتوا من الجوع بسببك او انك تلعبي في مؤوونة البيت فاليك الخيار الثالث :

خدي لك دورات تقوية في الغة عندك معاهد انجلش زي الهم عالقلب تخيري المناسب منها و سجلي فيه

لنفرض انك ما شاء الله دافووورة في الانجلش تتكلمي زي اي مواطن امريكي صالح !! فاليك الخيار الرابع :sm188:

خدي لك دورات في اللغة الفرنسية لأنو بصراحة الموضة دي الأيام انك تتكلمي وتعوجي لسانك زي الفرنسيين

لنفرض انك تعرفي فرنسي ماشاء الله مع اني ما اعتقد او انك ما عندك فلوووس وطفرانة عشان تاخدي دورات في اللغة الفرنسية اليك الحل الخامس اختي التكنشانية :sm188:

تخيري اي حيوان اليف مثل ديناصور او بقرة او خروووف اووووبس سوري قصدي بسة رومية او عصفووور اموووور او نباتات منزلية (دي ارخص ما تكلف تعرفوا انا ما ابغا اخسر اختي التكنشانية ) او سمك (الحبة الوحدة اعتقد ب 5 ريال ) او حمام او بغبغااء وربيه واقرأي عن طريقة تربيتك حتلاقي نفسك ان يومك مليان بالعناية بصغيرك الجديد

لنفرض انو اهلك ما يحبوا الحيوانات وابوكي ماسك عصاية كبيرة عشان ماتدخلي لبيتهم اي حيوان اليف وامك فوق الكنبة تزعق وتصرخ طلعي الحيوانات دي برة البيت اليك اختي التكنيشن الحل السادس :sm188:

اش رايك تطلعي كتبك حقت السنوات الماضية وتبداي تقري فيهم تستفيدي والله خاصة في المقابلات الشخصية

لنفرض اختي التكنيشن انك ماشاء الله دافووورة وخلصتي الكتب كلها في اول يومين :sm195: طبعا عارفين الحكاية اتجهي للي بعده الحل السابع

اش رايك تجتمعي انتي وصديقاتك وجيرانك وتعملوا مجلس ذكر اكرر مجلس ذكر مو مجلس محشااات ( نسوان ) لحسن كفاية الحش في الدكتورات اوقات الدراسة كمان بالاجازة

واجتمعوا وتذاكروا القرآن وتدبرووه واعملوا به لخير دنياكم واخراكم كدا تخلي حياتك كاااااااااااملة

لنفرض برضو انتي ماشاء الله حافظة القرآن ومتدبرته وتعملي بيه ماشاء الله اتجهي :sm175: للخيار الثامن

اذا قرآن ربي ما ريحك انا حقدر اريحك ياشيخة حلي عني :sm188: روحي ابلعيلك شوية منومات الين تنتهي اجازتك منها تريحي اهلك وتريحي ملائكتك :sm197:

^
                  ^

ياقممممر والله نصايحك روعة ..

مرررة شكراً
                  مـا أكثـر الذيـن يضعـون (البصمـات) فـي حياتنـا و (يرحلـون) ..

طاااااااااااهرة يااااااااعسل

انتي الأحلى والقمر والله

يلا قوليلي اش اخترتي منها

والله والله يا السمورة والله ما قصرتي .........((احس اني مااعرف ادلع بس يله استحملي ثقيل الدم:sm184:

يعني والله لو اني رئيس بلدية الريا ض عينتك عضوة في حقوق الانسان والماليه ........(.اشوني مو مدير

عمومن والله ان نصائحك في محلها والواحد لازم يستفيد من وقته

الله يجعلها في موازين حسناتك

بس قبل اروح ترى انا زعلان منك ...((طق راسك في اقرب جدار مقشر:sm195: )).....لاللالال يعني بس نصايجك لبنات حواء بس .......طيب انا يا عيال ادم وش نسوي:sm196:

شكر لك

.::Never hold my hand::.
                      .::if you are going to break my heart
                      ::.
                      .......Sea_life10@hotmail.com

حبيبتي السمرة :sm199:
                        مشكوووووووووووره ياقلبي وما قصرتي :sm188:
                        بس للأسف انه ثلاث ارباع نصائحك ما اقدر اعملها :sm184:

وبعضها الحمد لله بدأت اعملها هالايام والحمد لله انشغل وقتي شوي :sm198:

لاحد يضحك
                        على تصميمي:sm175:

شخبطة واحد عنده اختبار سلم بكره وداخل النت هو ويا وجهه:

ليت فرنسا خذت الكاس بس <== واضح ان افكارك مترابطه زي اقتراحات السمره
                          LO MEJOR سابقا..

وش رايكم نقلبها شات ؟
                            LO MEJOR سابقا..

<=== ناظر تحت لقى عدد الاعضاء 1 عضو

تشات مع نفسي

يله تشااو
                              LO MEJOR سابقا..

شارب hcl

والله مو بس hclشكلوا معاه كمان H2SO4

ايام ماكنت لساعي اولى جامعي يعني شوفوا قبل كم سنة مو كتير والله ههههههههههه

في وقت الاستراحة قابلت وحدة من زميلاتي وكنت قاعدة معاها ووجهها مقلوووب مرررة فسألتها اشبك

قالتلي انها في العملي كانت بتعمل تجربة في المعمل وكان فيها HCL وبعدها تضيف حاجة ما ادري اش هيه (نسيت والله )

فأختنا في الله لخبطت بدل ما تضيف الشي المطلوووب اضافت conc. H2SO4

طبعا حمض مع حمض عمل انفجار وفرقة ودخاخين سامة

طلعوا البنات من المختبر وغيروا المعمل

وطبعا مسكينة زميلتي كل من شافها يتريق عليها هههههههههههههههههههههههه

حاجة في الصيف تضحكم شوية

يعمل...
                                X