إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رحماك يا الله

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رحماك يا الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء

انا شاب ابلغ من العمر 33 عاما متزوج ولدي 3 اطفال واخرهم فتاة ولا زالت رضيعه.

الموضوع اني عصيت الله وقمت بشيء لم اتوقع ان افعله طول عمري ، فانا لم اقرب الحرام في حياتي لاقبل الزواج ولا بعده ، لكن لانشغال زوجتي عني قد فكرت ان البحث عن المتعه في الخارج ستكون لي راحه وبعكس ماتوقعت فقد كانت نقمة.

تعرفت على مدرسة من الجنسية الفلبينية 37 عاما تعمل في الرياض، وقد حصلت بيننا علاقة ( عبارة عن قبله خفيفه وقامت بمص العضو الذكري ولم يحصل اي جماع اطلاقا ) ومن بعد هذا الفعل القبيح الذي قمت به وانا في ندم شديد فقد تبت الى الله توبة نصوحا باذنه تعالى ، وبعد ذلك قرات عن الايدز وعن طرق انتقاله ووجدت ان الجنس الفموي وماحصل قد ينقل الايدز ان كانت الفتاة مصابة ، وبعدها بدأت اتوهم وبدأت مأساتي فانا خائف من عقاب الله ولكي لا ادع نفسي للقلق والوسوسه فقد توكلت على الله وقلت الله ارحم بعباده وماقد يحصل فهو من عند الله والله غفار رحيم ، بدأت اقرا عن الاعراض فيقولون تعب مثل الانفلونزا واجهاد وارهاق وقد مررت بها ولكن في الفترة التي مررت بها بهذه الاعراض كنت قد اتيت من سفر لمدة اسبوع بالسيارة فقلت لنفسي هذا من السفر وقد عانيت من الم في عظام الفك وقلت يمكن طريقة نومي غلط او برد من التكييف ، واما البارحه فقد ظهر علي عارض غريب الا وهو حبوب بيضاء صغيره على مقدمة اللسان، بصراحه لا اخفيكم انني بكيت البارحه وقد بدأ الشك يدخل قلبي ثانيه ولكن قلت لتصبير نفسي هذا ممكن يكون من الدخان او اكل شي حامض لكني اتعذب خوفا من الله ثم خوفا على عائلتي ، فلقد جامعت زوجتي مرتين وانا خائف عليها وعلى بنتي الرضيعه واتمنى من الله ان يحرسهما هما وباقي عائلتي . (تقريبا مر على اللي صار الان حدود شهر او اقل بقليل)

تعبت نفسيا من كل شيء والله العظيم اني ندمان على هذا الشيء لعنة الله على الشيطان ، ارجوكم انصحوني وساعدوني فاكاد اموت من العذاب النفسي.

يااخي

يا خي

انت مصاب بمرض ( فوبيا الايدز )

وهو اشرس من الايدز

---
    اولا اخي الفايروس لا ينتقل بهذه الطريقة وحى لو توجد نسبة بسيطة راح تكون 0.01%
    لكي تقطع الشك باليقين اعمل تحليل للـ hiv بتقنية الاليزا , اعمله بعد الشك بثلاث اشهر .

انا اكلمك من خبرة اكثر من 3 سنوات وانا متعايش مع هذا الوسواس .

تسلم اخي تائب على التعليق الرائع.

بس بعد تفكير قررت شي ثاني ، وكان سبب هالقرار هو التالي:

1- تقربت الى الله بشكل كبير.
      2- بديت اقرأ قرآن يوميا وانشر صفحات المصحف على صفحات التواصل الاجتماعي يعني بديت عمل توعوي لوجه الله تعالى ولاجل ديننا الحنيف.
      3- تيقنت من ان اللي لازم ندور عليه هو رضا الله في الدنيا ورضاه في الاخره ونعمل لاخرتنا والا الدنيا هي رحلة انتظار فقط.
      4- اصبحت اكثر نضجا من كل النواحي دينيا ونفسيا واجتماعيا واسريا.

وبما ان الله غفور رحيم حليم كريم تواب عفو ،،، فلقد اتكلت على الله اتكالا كاملا في امري هذا ، فان كان الله قد قدره لي فسوف اكون في قمة ايماني بقدر الله تعالى ، وان كان الله قد غفر لي ذنبي وقدر لي النجاة منه فساكون في قمة سعادتي برحمة الله وعفوه وساكون قد كسبت النقاط التي ذكرتها في الاعلى ايضا.

ولذلك فقراري هو : عدم عمل اي تحليل وعدم الاكتراث بالمرض من اساسه وعدم النظر والتفحص والتمحص في كل التغيرات التي تطرأ على الجسد ، لانها كلها ممكن تكون طبيعيه وتمر عليك كل يوم لكن ماتبدا تناظرها الا يوم توسوس من هالمرض.

الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين .
      استغفرك اللهم واتوب اليك.
      واشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا عبده ورسوله.

لاتحرمونا دعواتكم .

اخوكم مخنوق وتعبان سابقا

توبة نصوح حاليا

الله يتقبل توبتك ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة تائـــب مشاهدة المشاركة
          الله يتقبل توبتك ان شاء الله
          بارك الله فيك اخوي ، ويتقبل توبتك ويبعد عنك الشيطان الرجيم .

يوجد أكثر من موضوع في المنتدى بنفس هذا السيناريو ونفس الأسئلة

يعمل...
            X