إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استحلفكم بالله العظيم يا اهل الخبره ارحموني و جاوبوني علي اسئلتي انا بموت

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استحلفكم بالله العظيم يا اهل الخبره ارحموني و جاوبوني علي اسئلتي انا بموت

السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
    انا عمري 20 سنه طالب ادرس طيران بدوله الفلبين
    استغفرالله العلي العظيم و اتوب اليه للاسف انا ارتكبت احد الكبائر و اقسم بالله اني نادم شديد الندم علي مافعلت و قررت التوبه و الاقلاع عن الذنب الاثيم ده
    للاسف كان لي في الفتره الماضيه عده علاقات جنسيه متعدده ولكن كانت كلها بأستخدام الواقي الذكري ولكن في احد العلاقات و كانت يوم 6 اغسطس الماضي تمزق الواقي الذكري اثناء الجماع وللاسف كنت علي سكره و اكملت بدون ان اشعر بتمزق الواقي
    و من بعدها بأسبوعين شغلني بصوره غير طبيعيه لا انام ولا اخرج ولا اقابل اي شخص و قافل جوالي ولا ارد علي تليفونات الاهل ولا لي اي نفس للحياه ولا اداوم في الجامعه و اخر طيران لي صارلي حادث علي الارض و اصتدمت بشجره والله ما قادر عيش و اتمني الموت كل يوم
    و سويت عده تحاليل و كانت
    1- بعد اسبوعين hiv ag/ab وكانت النتيجه nonreactive 0.764
    2- بعد 3 اسابيع hiv ag/ab كانت النتيجه nonreactive 0.34
    3- بعد 4 اسابيع hiv ag/ab cmia وكانت النتيجه nonreactive
    4- و في نفس يوم التحليل السابق بعد 4 اسابيع hiv ag/ab وكانت النتيجه nonreactive 0.329
    5- بعد 5 اسابيع hiv ag/ab cmia
    وكانت النتيجه nonreactive
    ارجوكم و و اتوسل اليكم و استحلفكم بالله العلي العظيم الاجابه علي اسئلتي بكل وضوح
    1- للاسف الشديد ان خلال هذه الفتره كنت اشرب الخمر بكثره ولكن ربي يعلم انا توقفت من 5 اسابيع عنه و اعزمت علي ان لا اعود لشربه مره اخري فهل الخمر في افتره هذه له تأثير علي نتيجه التحاليل او بمعني اصح يأخر الاجسام المضاده و الانتيجين ؟
    2- للاسف كان لي صديق يسكن عي يدخن الماريجوانا بكثره و كنت اجلس معه و استنشق الدخان و اوقات كنت ادخن معه الماريجوانا لمده لا تتعدي ال3 اسابيع بشكل يومي لكن توقفت عنها و هو ايضا توقف عنها هل لها تأثير علي نتيجه التحاليل ؟
    3- كنت مريض بحمه في خلال هذه الفتره وكنت اخذ 4 انواع ادويه لكن اتذكر واحد منهم اسمه سيفلاكسين وهو مضاد حيوي 500 مجم وهو انتي بكتريا هل لهم تأثير علي نتائج التحاليل مع العلم ان كانت تأثيرهم بسيط جدا علي المرض بل شبه معدوم هل هذا نتيجه اني كنت اشرب الخمر و اخذ الدواء فبتالي الدواء لا يعمل لكن في الاخر هل لهم تأثير علي نتيجه التحليل او لا؟
    4- كنت ادخن بكثره في خلال هذه الفتره و لما اشتغل الوسواس زاد التدخين عندي لدرجه ادخن من 60 الي80 سيجاره باليوم فهل هذا له تأثير علي نتائج التحاليل و انه ممكن يأخر الاجسام المضاده او الانتيجين فبتالي تظهر النتيجه سلبيه كاذبه؟
    5- انا شرحت الحاله اللي كنت فيها وقت العلاقات المشئومه و وقت التحاليل فهل له تأثير علي نتائج التحاليل بأنه يظهر نتيجه سلبيه كاذبه؟
    6- كيف احسب المده بين اخر علاقه مشبوهة و يوم التحليل بمعني اني المفروض احسب من اخر علاقه بدون واقي ذكري حتي يوم الفحص او من اخر علاقه ايا كانت بواقي او بدون ؟
    استحلفكم بالله العظيم جاوبوني علي كل سؤال بوضوح لاني هموت والله هموت من الوسواس و الاهل كل يوم يتصلوا متي بترجع و انا والله مش قادر اكمل دراستي ولا قادر اكمل حياتي ولا لاقي جواب شافي ارد علي اهلي به
    ارجوكم و استحلفكم بالله تجاوبوني بوضوح
    اثابكم الله

عليكم السلام

جميع الاشياء التي دكرتها من السوال الاول الى الخامس ليس لها اي تاثير على التحليل مطلقا في اضهار النتيجة سلبيه كاذبه

مدة التحليل الدي اجريته من تاريخ العلاقه بعد خمس اسابيع يعتبر كافي وقطعي بنسبة تتعدى 95% ويفضل اعادته بعد الاسبوع الثاني عشر للاطمنان لا اكثر (بتقنية ELISA)

فرصة حصول اصابه في حالتك المدكوره شبه معدومه ومتاكد انك سليم

انصحك ايضا بعمل فيروسات الكبد من نوع بي وسي

الحاله النفسيه التي تمر بها ادا لم تتخلص منها فهي اكثر خطوره من الاصابه بهدا الفيروس

تمت الاجابه على السؤال في صفحتي الخاصه تحياتي

جزاكم الله كل خير
        لكن عندي سؤالين
        1- كيف احسب المده بين اخر علاقه و الفحص هل لازم احسب من اخر علاقه بدون الواقي او اخر علاقه ايا كانت بواقي او بدون؟
        2- هل الواقي يحمي من الايدز (السؤال ليس للتمادي في المعصيه لكن للأطمئنان ليس اكتر) لاني قرأت في بعض المواقع انه يحمي و بعض المواقع تقول لا لان حجم مسام الواقي 5 ميكرون و حجم فيروس الايدز 0.01 ميكرون اي ان حجم المسام اكبر 50 مره من حجم الفايروس فبتالي الواقي لا يحمي من مرض الايدز ؟
        هل الكلام هذا صحيح ؟؟
        الله يجعله في ميزان حسناتكم

بأذن الله تعالى يحمي وتحاليك ان شاءالله كويسه

ولكن مثل ماقال الاخ حسين 99 اعمل تحليل بعد الاسبوع الثاني عشر وبتقنية اليزا

لان هذه الفترة هي الفترة تعتبر قطعية ان شاءالله عند اغلب الاطباء وفنيين المختبرات

والله يبعد عنك كل مكروه وعن كل مسلم ان شاءالله

يعمل...
          X