إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

انا مصابه بالايدز ولاكن الفيروس اختفى من الدم بفحص البي سي ار.ادخلووووووو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا مصابه بالايدز ولاكن الفيروس اختفى من الدم بفحص البي سي ار.ادخلووووووو

الحمدلله على كل حال
    التعديل الأخير تم بواسطة كلي امل بخالقي; الساعة 08-07-2017, 06:52 PM.

ولا رد الله المستعان.صدقوني لو معلومه واحده تفرحني ردووو على اسالتي وخاصه سؤالي هذأ..هل فحص نقي العظم يبين الفايروس الايدز

عليكم السلام اختي

حالة المصاب بفيروس hiv بعد كل مدة من العلاج الثلاثي يجب فحص مستوى الفيروس في الدم ومستوى cd4 لروية فعالية العلاج والاستجابه له

في حالتك عند الفحص viral load وضهور النتيجه سلبيه هي حاله ممكنه ولاكنها قليلة الحدوث كما اعلم ولربما تكون مربكة للمريض وحتى الدكتور المعالج الغير محيط بالمساله بان يشك في نتيجة التشخيص الاولي او في نتيجة هدا التحليل

والسبب في حصول هده الحاله ,وبعد العلاج الفعال وهو اثناء عمل هدا الفحص مستوى نسبة الفيروس في الدم قليل جدا بحيث ال pcr لا يستطيع قياس هده النسبه لان البي سي ار ييقس عند مستوى معين من النسخ الفيروسيه التى لو قلت عن هده النسبه المحدده لا يستطيع اكتشافها او عدها او قرائتها

او كاحتمال اخر اختفاء الفيروس من الدم (من circulation ) وليس من الجسم او من الخلايا المضيفه اي وجود الفيروس في الانسجه والخلايا المضيفه الللمفاويه التي تتواجد في الدم ونخاع العضم او نقي العضم

( علميا لا يمكن التخلص من الفيروس اطلاقا من خلال العلاج الثلاثي ا واي علاج اخر حتى يومنا هدا )

يتبع ................

مثل ما ذكر حسين

حالياً لايمكن القضاء على الفيروس
        لكن هذا لا يعني نهاية المريض
        بالأدوية الحالية يستطيع المريض أن يعيش حياته الطبيعية

لكن سيكون مصدر لنقل المرض إذا لم ينتبه

سؤالي هل فحص الاجسام المضاده يؤكد اشفاء
        لايؤكد الشفاء , كما قلنا حالياً لايمكن القضاء على الفيروس

هل هناك فحص لنقي العظم يبين الفيروس
        فحص النخاع العظمي لمرضى الايدز يستخدم لتشخيص أمراض أخرى مصاحبة للايدز مثل اللوكيميا
        ولا يستخدم عادة لفحص الايدز نفسه

وانا انتظر الشفاء من ربي ومتفائله جدا ولايهمني كلام الاطباء باانه لاشفاء من الايدز
        ونعم بالله .

في عام 2009 أعلن عن شفاء مريض من الإيدز عن طريق زراعة النخاع العظمي
        ولازالت الأبحاث مستمره

في النهاية أود أن أعلق على نقطه :
        - الأمل \
        لا تفقدي أملك . مرضى الإيدز الآن يعيشون حياتهم بصورة طبيعية جدا
        والعلم في تطور مستمر
        ممكن في أي لحظة نسمع عن علاج نهائي للإيدز

اشكركم على الرد ولاكن انا عملت فحصوصات اخرى وهي ويسترن بلوتW.B
          واليزا...وكانت جميع النتائج سلبيه,,,ماذا يعني ذالك..اكاد ان اجن من جميع الفحوصات تنفي المرض ماالذي يؤكد باان المرض باقي بالجسم,,,,وواسالكم بالله تردون وتشرحون لي عسى الله ان يريح بالكم ويفرج همكم

في نقطه مهمه وانتي تركزين عليها بانك مصابه بالايدز وهدا غير صحيح انتي مصابه بفيروس hiv فقط لا اكثر الايدز يعتبر اخر مرحلة من تطور الفيروس في الجسم والقضاء على الجهاز المناعي , والمصاب بالفيروس المستمر في العلاج تبقى مناعته في المستوى الطبيعي ويعيش حياة طبيعة كامله مثله مثل الانسان الطبيعي الخالي من الفيروس

نعم توجد بعض الفحوصات ادق من pcr ممكن استعماله في حالتك المدكوره في ردك الاول !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟ (ولا علم لي ولا اتوقع وجد فحص خاص بالنسبه لنخاع العضم لتشخيص هده الحاله والله اعلم)

اما ما دكر في الرد الثاني المساله تحتاج بعض التفصيل منكي

متى شخصتي بهدا الفيروس واين تم التشخيص وما هي اجراءت المتابعه لحالتك ?!

دكرتي قبل ثلاث اشهر كانت النسبة 5000 هده النسبه تعتبر في المستوى فوق المتوسط وبعد ثلاثة اشهر يصل المستوى الى صفر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هنا علامة تعجب في هده المده القليله ان ينحدر الفيروس انحدارا شديدا الى مستوى عدم وجوده في الدم او عدم قدرة pcr على قرائته في غاية الصعوبه حصول دلك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ثانيا وهو ما دكرتيه في الرد الثاني ان فحص الاليزا والوسترن بلوت وهما يكشفان وجود الاجسام المضاده!!!!! للفيروس ( w.b يعتبر الاختبار التاكيدي) ايضا اصبحا سلبييين بعد ثلاثة اشهر اي اختفاء الاجسام المضاده للفيروس من الجسم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهدا امر شبه مستحيل ولو فرضنا جدلا اختفاء الفيروس تماما من الجسم ( وهدا امر مستحيل علميا) لا تختفي الاجسام المضاده في هده الفتره الزمنه القليله جدا جدا وقد لاتختفي مدى الحياة ؟؟

CD4 I, هو الفيصل فى التحليل لان قد تكون فى GENETYPE 1 وهو بسيط لكن يشبه فى شكله مرض الانفلونزا لو التحليل طلع اقل من 200 ميكرو يبقى مفيش ايدز والمناعه بفضل الله ىقدرت عليه
              وفى علاج حاليا يطبق لعلاج الايدز بس مش كل الناس ينفع معها وان شاء هنشر البحث التفاصيل لايفاده (للمتخصصين فقط)

If the number of CD4 cells in that drop of blood ever drops below 200 CD4 cells, you are classified as having AIDS. Simply put, experts have found that when your CD4 count drops below 200, your body's immune system is no longer strong enough to prevent illness and infection. Some of the most serious of these illnesses and infections are said to be AIDS defining.
              [الحمد لله كثيرا وسبحان الله بكره واصيلا لااله الا الله محمد رسول الله
              [](لله ما في السماوات وما في الأرض وإن تبدوا مافي أنفسكم أو تخفوه يحاسبكم به الله فيغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء والله على كل شيء قدير ()

ونعم بالله
                الله قادر على كل شياء قد يجعل شفائك بلعسل او ماء زمزم او حبة البركة(الحبه السوداء) التي قال عنها الرسول صلى الله عليه وسلم ((عليكم بهذه الحبة السوداء.. فإن فيها شفاء لكل داء إلا السام))رواه البخاري
                واهم شياء الدعاء والايقان ان الشفاء بيد الله
                ربي يشفيني ويشفيكي ويشفي جميع المسلمين من كل الامراض
                آمين
                سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

أنصحك بالذهاب إلى الزنداني وهو أحد علماء اليمن وصيدلي في نفس الوقت فقد إكتشف علاج لهذا المرض قبل عدة سنوات لكنه لم ينشره لعدة أسباب منها لأنه لم يعطى براءة إختراع
                  يعني لازم تروح له في اليمن و سمعت الكثير عن مرضى مصابين بالإيدز من دول متعددة يروحون له ويعالجهم ويشفون تماما بإذن الله
                  أسأل الله لك الشفاء

الله يرفع عنك .. خلي ثقتك كبيره لان ربي موجود ، و إن شاء الله ربي يشفيك انتي و كل المرضى مافي اي شي مستحيل و لاا يوجد اي داء الا و له دواء

أولا الله يشفيكي يارب أنا من الناس اللي طبعا اعترف بالعلم و الأدلة العلمية لكن اعتقد بقدرة الله سبحانه على كل شي أمر أكيد و إذا مرضت فهو يشفين صدق الله العظيم هذي الآية الكريمة فقط إعجاز علمي اي ان لكل مرض علاج عند الله سبحانه وتعالى و ليس الإنسان الله سبحانه وتعالى قادر و هالشي بسيط ان يستجيب لك و يشفيكي يارب مرت علي حالة عجزت عنها الطب وهي سرطان بمراحلة الأخيرة وأيضاً اكد جميع الأطباء بان الشفاء مستحيل لا علاج له مطلقا و لكن الله أراد سبحانه و استجاب للدعاء و بالفعل هذا الشخص ولله الحمد ذهب المرض نهائيا منه و هو الآن بصحة وعافية تلقى علاج بالأعشاب من سيناء من شيخ أيضاً و لكن الشفاء من عند الله سبحانه أنا أؤكد انكي خاليا تمام من هذا المرض الآن والله استجاب طمنينا عنك والله يكشف عنك الهم يارب و يشفيكي يارب العالمين

هذه الحاله حسب الفحوصات العلميه تؤكد ان الحاله سلبيه تماما منHIV?

السلام عليكم

أتمنى أن تكوني بخير و جميع الأعضاء الكرام أيضا.
                          أنا مصابة جديدة بفيروس نقص المناعة و بدأت العلاج الثلاثي منذ 3 أيام.
                          VIRAL LOAD عندي مرتفع للأسف 200000 و المناعة 400 .
                          إذا ممكن تنصحيني إيش الأشياء الي استخدمتيها و ساعدتك في العلاج, انتي ذكرتي عشبة, أتمنى أن تّذكري ما هي .
                          أي حد ممكن يقدم المساعدة سأكون شاكرة فأنا لم أفق من الصدمه بعد و خصوصا عندي أطفال أصغرهم بعمر السنتين..

المشاركة الأصلية بواسطة عضوة جديدة مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم

أتمنى أن تكوني بخير و جميع الأعضاء الكرام أيضا.
                            أنا مصابة جديدة بفيروس نقص المناعة و بدأت العلاج الثلاثي منذ 3 أيام.
                            VIRAL LOAD عندي مرتفع للأسف 200000 و المناعة 400 .
                            إذا ممكن تنصحيني إيش الأشياء الي استخدمتيها و ساعدتك في العلاج, انتي ذكرتي عشبة, أتمنى أن تّذكري ما هي .
                            أي حد ممكن يقدم المساعدة سأكون شاكرة فأنا لم أفق من الصدمه بعد و خصوصا عندي أطفال أصغرهم بعمر السنتين..
                            لا حول ولا قوة الا بالله
                            اسال الله الشفاء العاجل لكي ولزوجك ولجميع المسلمين اللهم امين
                            اختي بإذن الله مع اخذك للدواء الثلاثي راح تخف نسبة الفايروس بالدم + ترتفع مناعتك
                            والحمدلله انك اكتشفتي هذا الشي قبل تدهور مناعتك اكثر وتبدا امراض الايدز
                            عليك بالاكل الصحي + الرياضه + الانتظام بالدواء
                            لتقوية جهاز المناعه
                            وبخصوص الاطفال يجب فحصهم
                            اسال الله الفرج عما قريب ...

المشاركة الأصلية بواسطة لطفك يارب23 مشاهدة المشاركة
                              لا حول ولا قوة الا بالله
                              اسال الله الشفاء العاجل لكي ولزوجك ولجميع المسلمين اللهم امين
                              اختي بإذن الله مع اخذك للدواء الثلاثي راح تخف نسبة الفايروس بالدم + ترتفع مناعتك
                              والحمدلله انك اكتشفتي هذا الشي قبل تدهور مناعتك اكثر وتبدا امراض الايدز
                              عليك بالاكل الصحي + الرياضه + الانتظام بالدواء
                              لتقوية جهاز المناعه
                              وبخصوص الاطفال يجب فحصهم
                              اسال الله الفرج عما قريب ...
                              شكرا على الرد..
                              جزاك الله كل خير على المعلومات..
                              الله يشفي الجميع ..

يعمل...
                              X